قرر قاضي المعارضات، بمحكمة شمال الجيزة، استمرار حبس سيدة وعاطلين، 15 يوم على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بسرقة مشغولات ذهبية من عاملين بمحل مصوغات، بعد استدراجهم لمنطقة نائية والاستيلاء على متعلقات أحدهما في كرداسة.

باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع 3 متهمين (سيدة وعاطلين)، لاتهامهما بالشروع فى سرقة مشغولات ذهبية من عاملان بمحل مصوغات، بعد استدراجهم لمنطقة نائية والاستيلاء على متعلقات أحدهما في كرداسة.

القبض على المتهمين

تلقى قسم شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة بلاغا من مالك محل مجوهرات بقيام سيدة بالتواصل معه عبر الصفحة الخاصة بالمحل وطلب قطعة مشغولات ذهبية وتسليمها لها بدائرة المركز، فقام بإرسال عاملان بذات المحل للمكان المتفق عليه وتقابلا مع شخص يقود دراجة نارية وطلب منهما ترك السيارة ومرافقته بمنطقة أراضى زراعية وعقب دخولهما لمنطقة زراعات فوجئا بقيام شخص أخر بإعتراضهم فتمكن أحدهما من الهرب وبحوزته قطعة المشغولات الذهبية المشار إليها، ولم يتمكن الثانى من ذلك فقام المتهمان بإشهار سلاح أبيض والإستيلاء منه على ساعة يده وهاتفه وقاما بتركه، ولإذا بالهرب.

وبالفحص وإجراء التحريات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة ربة منزل عاطلان مقيمين بمحافظة الجيزة وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبحوزتهم "ساعة اليد والهاتف المستولي عليهما والدراجة النارية المستخدمة فى إرتكاب الواقعة" وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المشغولات الذهبية مشغولات ذهبية الدراجة النارية محكمة شمال الجيزة مشغولات ذهبیة

إقرأ أيضاً:

التصالح بمخالفات البناء.. تكليف عاجل من محافظ الجيزة بشأن مواعيد عمل المراكز التكنولوجية


كتب- محمد أبو بكر:

شدد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، على انتظام العمل بالمراكز التكنولوجية وكافة اللجان الفنية؛ للبت في طلبات التصالح في مخالفات البناء وتقنين أوضاعها بكافة مراكز ومدن واحياء والأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

وكلف "النجار"، بحسب بيان محافظة الجيزة، الجمعة، باستقبال المواطنين خلال أيام العطلات والإجازات الرسمية الجمعة 4 أكتوبر ، السبت 5 اكتوبر ، الأحد 6 اكتوبر 2024، وذلك لتحقيق نسب إنجاز متقدمة بملفات التصالح المقدمة والتسهيل علي المواطنين الراغبين في التقدم بطلبات للتصالح وفقاً للقانون الجديد.

مقالات مشابهة

  • استمرار حبس عاطل عثر بحوزته على مشغولات ذهبية وسلاح أبيض بالموسكي
  • بعد فبركة سحر مؤمن زكريا.. قرار جديد من المحكمة بشأن نجل التربي
  • هنغاريا تجدد تشبثها بشراكتها مع المغرب ورفض قرار المحكمة الأوربية
  • كشف ملابسات ما تم نشره بشأن استغاثة سيدة من تعرضها للاعتداء بأسيوط
  • التصالح بمخالفات البناء.. تكليف عاجل من محافظ الجيزة بشأن مواعيد عمل المراكز التكنولوجية
  • أمن الجيزة يضبط المتهمين بزراعة البانجو في أرض الواحات
  • جريمة «كومبوند زايد».. إحالة طالبين قتلا نجل دبلوماسي سابق للجنايات
  • ردًا على الفجر.. الداخلية تكشف تفاصيل مقتل شاب بطلق ناري خلال مشاجرة في الجيزة
  • نائب محافظ الجيزة: تدريب 18 سيدة على ريادة الأعمال في أوسيم
  • قرار مهم من مديرية تعليم الجيزة بشأن إجازة يوم السبت للمعلمين "مستند"