تعاقد نادي السويحلي مع اللاعب خميس صقر لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم داخل الصالات في الموسم الجديد.

ويسعى نادي السويحلي بتعاقده مع خميس صقر لمواصلة مستوياته المميزة في كرة القدم داخل الصالات في الموسم الجديد، حيث توج في الموسم الماضي بمسابقة الكأس على حساب النصر بركلات الترجيح.

ويعتبر خميس صقر من نجوم اللعبة في ليبيا، حيث خاض تجربة احترافية مع العلمين السعودي، كما نجح في قيادة المنتخب الوطني في البطولة العربية الأخيرة التي أقيمت بالسعودية إلى الدور الربع النهائي وتحصل على أفضل لاعبا رفقة المنتخب الوطني في البطولة العربية لأكثر من مباراة.

ويشار إلى أن نادي السويحلي تعاقد مع المدرب البرازيلي “دانيلو مارتينيز” للإشراف على تدريب الفريق الأول لكرة القدم داخل الصالات في الموسم الجديد.

المصدر قناة ليبيا الأحرار

خميس صقرنادي السويحلي Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: يوهان يونيسيف يونيسف يونغ بويز يونسيف نادي السويحلي

إقرأ أيضاً:

العين والوحدة قمة الجولة الـ 5 من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم

 

تشهد الجولة الخامسة من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم، التي تنطلق اليوم  السبت، وتقام على مدار يومين، قمة مرتقبة بين العين (الثالث 7 نقاط) – له مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة، والوحدة ( الرابع الرصيد نفسه من النقاط)، على استاد هزاع بن زايد، غد الأحد.

وبحسب احصائيات رابطة المحترفين الإماراتية ستكون قمة الأحد هي الـ 31 في تاريخ مواجهات الفريقين بعصر الاحتراف، حيث التقيا من قبل في 30 مباراة، فاز العين في 16 منها، والوحدة في 8، وكان التعادل حاضرا في 6 مباريات.

ويطمح العين في مواصلة الانتصارات في الدوري بعد تفوقه بالجولة الماضية على الوصل 4-2، ومدعما بآخر صفقاته في القيد الصيفي بضم جينو إنفانتينو لاعب منتخب الأرجنتين في بطولة كأس العالم الأخيرة تحت 20 سنة، معارا من فيورنتينا الإيطالي لمدة موسم.

كما يطمح الوحدة في تحقيق نتيجة إيجابية مدعما بآخر صفقاته الكولومبي كيفن أجوديلو، والمعار أيضا لمدة موسم قادماً من نادي النصر.

وفي بقية مباريات الجولة يلتقي كل من الشارقة المتصدر (12 نقطة) مع العروبة على استاد خالد بن محمد ( الأحد)، وفي اليوم نفسه يلتقي أيضا شباب الأهلي الثاني ( 12 نقطة) بفارق الأهداف عن المتصدر، مع بني ياس على ملعب الأخير.

أما غدا السبت يلتقي دبا الحصن والجزيرة على استاد صقر بن محمد القاسمي، والنصر مع عجمان على استاد آل مكتوم، وكلباء مع البطائح على استاد كلباء، والوصل مع خورفكان على استاد زعبيل.وام


مقالات مشابهة

  • العين والوحدة قمة الجولة الـ 5 من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم
  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الزمالك في أول قمة تاريخية لكرة القدم النسائية المصرية
  • بالفيديو..سيارة تاكسي تقتحم ملعبًا لكرة القدم
  • 34 مباراة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم .. غدا
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم: أزمة التفرد قد تطيح بمستقبل اللعبة!
  • تعديلات جديدة على لائحة الزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد
  • حقيقة رحيل أحمد الغامدي عن نادي النصر
  • نادي السويحلي يختتم معسكره التحضيري بتونس تأهبا لانطلاق الموسم الجديد
  • خطأ مضحك.. سائق سيارة أجرة يدخل مباراة لكرة القدم (فيديو)