الاقتصاد نيوز-بغداد

علن فريق الجهد الخدمي، اليوم الأحد، عن دخوله محافظة نينوى والمباشرة بحزمة مشاريع خدمية.

وقال إعلام الفريق في بيان تلقته "الاقتصاد نيوز"، إن "فريق الجهد الخدمي والهندسي باشر حزمة مشاريع في محافظة نينوى"، مبيناً أن "المشاريع تضم 19 منطقة كمرحلة أولى،  منها تمت المباشرة بها اليوم والـ10 الأخرى ستتم المباشرة بها الأسبوع المقبل".

فيما أكد عضو الفريق عبد القادر الدخيل وفقاً للبيان أن "المشاريع شملت المناطق الزراعية غير المخدومة وذات كثافة سكانية عالية".

وبين أن "المشاريع تشمل البنى التحتية والمدارس والجانب الصحي".

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار

إقرأ أيضاً:

مشاريع تنموية لأصحاب الصناعات اليدوية والحرفية من الأسر الأكثر احتياجًا بأسوان

 نجحت جمعية الأورمان فى تسليم عدد (2519) قرض حسن للأسر الأكثر احتياجًا من أصحاب الصناعات اليدوية والحرفية أو من يمتلك مشروعًا ويريد تطويره.

 

واكد محمد يوسف، وكيل وزارة التضامن الإجتماعى بأسوان، ان تسليم المشاريع التنموية ومتناهية الصغر تعمل على تحسين حياة الأف الأسر بأسوان وتحويلها من أسر أولي بالرعاية إلى أسر منتجة ومشاركة في نمو الناتج القومي لمحافظتنا العظيمة مما سيغير من وجه الاقتصاد المصري.

 

 

من جانبه قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن التوسع فى النهوض بمستوى دخل الأسر الفقيرة وتحسين مستوى معيشتها يأتى من خلال مساهمة الجمعية فى اقامة مشروعات تنموية تتناسب مع الأسر الأكثر احتياجًا، ليدر دخلًا ثابت لهذه الأسر مع الأخد فى الإعتبار المناطق الأكثر احتياجًا والتى تكون بؤرة اهتمام الجمعية.  

 

 

واشار أن جمعية الاورمان تعمل منذ 27 سنة وتؤدي دورها التنموي في المجتمع، وإنه ا تسعى دائمًا إلى تطوير خدماتها في كافة أنحاء المحافظة تحت رعاية مديرية التضامن الاجتماعى بأسوان  من أجل تنمية المجتمع والوطن وصولًا لمجتمع مصري متضامن ومتماسك ومنتج يوفر العدالة الاجتماعية والتنمية الاقتصادية والحياة الكريمة للأسرة والفرد على أسس من العدالة والنزاهة والمشاركة.

 

يذكر أن تسليم المشاريع التنموية يأتى استكمالًا لجهود مديرية التضامن الاجتماعى التى توزعها لصالح الأسر الأكثر احتياجًا بالقرى الفقيرة فى محافظة أسوان من توزيع مساعدات موسمية واعادة اعمار المنازل المتهالكة بترميم الجدران وعمل الاسقف والمحارة والسباكة والارضيات وتوصيل مياه الشرب النقية والكهرباء بالمجان تمامًا، بالاضافة إلى تنظيم معارض ملابس ومعارض لتوزيع الاثاث والاجهزة الكهربائية.

مقالات مشابهة

  • تسلم ثلاثة مشاريع مياه ريفية في محافظة إب
  • مشاريع تنموية لأصحاب الصناعات اليدوية والحرفية من الأسر الأكثر احتياجًا بأسوان
  • الجهد الخدمي ينجز أعماله ويفتتح منطقة الشموخ ببغداد
  • راشفورد يدخل حيز اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • هزة أرضية في محافظة نينوى
  • الجهد الخدمي يفتتح منطقة الخطيب الزراعي بعد إكمال تأهيلها
  • البرلمان لا يرى فيها مخالفة.. الشركات الأجنبية تهيمن على مشاريع العراق والمحلية ميتة
  • وزير الصحة يعلن المباشرة بالمرحلة الثانية من الضمان الصحي
  • اختناق جماعي.. انفجار خزان كلور يدخل العشرات الى مستشفى الفلوجة
  • التخطيط تعلن إبرام خمسة عقود لتنفيذ مشاريع خدمية في محافظتين