بث مباشر مباراة الوداد وصن داونز الجنوب إفريقي اليوم الأحد 12-11-2023، وذلك في إياب نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي في نسختها الأولى هذا الموسم 2023-2024.

مشاهدة مباراة الوداد وصن داونز في الدوري الإفريقي بث مباشر

وتمكن فريق الوداد الرياضي المغربي من حسم موقعة الذهاب، وتفوق على نظيره فريق صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين مقابل هدف، في ذهاب نهائي بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

واستضاف فريق الوداد الرياضي المغربي منافسه صن داونز الجنوب إفريقي على أرضية «مركب محمد الخامس» في الدار البيضاء.

ومن المتوقع أن يخوض المدرب المغربي عادل رمزي، المدير الفني لفريق الوداد، مباراة صن داونز في إياب نهائي بطولة الدوري الإفريقي، بتشكيل مدجج بنجوم الفريق الأحمر ويغلب عليه الطابع الدفاعي، واللعب على الهجمات العكسية، وذلك من أجل تفادي الهزيمة أمام بطل جنوب إفريقيا، والخروج بنتيجة إيجابية تمنح بطل المغرب اللقب الغالي.

وجاء تشكيل الوداد المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: يوسف المطيع.

في خط الدفاع: أيوب عملود - يحيى عطية الله - جمال حركاس - أيمن أبو الفتح.

في خط الوسط: زكريا الدراوي - أنس سرغات - عبد الله حيمود.

في خط الهجوم: هشام بوصفيان - جونيور سامبو - حمدو الهوني.

بث مباشر مباراة الوداد وصن داونز في الدوري الإفريقي

وتقام مباراة الوداد وصن داونز في إياب نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي في نسخته الأولى هذا الموسم 2023-2024، اليوم الأحد الموافق 12 من شهر نوفمبر الجاري.

وتنطلق مباراة الوداد وصن داونز اليوم الأحد، في تمام الساعة الثانية عصراً بتوقيت القاهرة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباشر صن داونز الوداد المغربي الوداد الوداد وصن داونز الوداد ضد صن داونز الدوري الإفريقي الدوري الإفريقي بث مباشر صن داونز الجنوب إفريقي مباراة الوداد وصن داونز موعد مباراة الوداد وصن داونز الوداد أمام صن داونز مشاهدة مباراة الوداد بث مباشر مشاهدة مباراة الوداد وصن داونز مشاهدة مباراة الوداد وصن داونز بث مباشر مباراة الوداد وصن داونز بث مباشر بث مباشر مباراة الوداد وصن داونز الوداد وصن داونز بث مباشر الوداد وصن داونز مباشر بث مباشر الوداد وصن داونز تشكيل الوداد أمام صن داونز مباراة الوداد أمام صن داونز مباراة الوداد ضد صن داونز مشاهدة الوداد وصن داونز بث مباشر الوداد مباشر اليوم الوداد مباشر مباراة الوداد مباشر مشاهدة مباراة الوداد اليوم مباشر بث مباشر الوداد اليوم مباراة الوداد اليوم بث مباشر مباراة الوداد اليوم مباشر مباراة الوداد بث مباشر مباراة الوداد وصن داونز الدوری الإفریقی نهائی بطولة داونز فی

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة البرتغال وفرنسا، اليوم الجمعة، الموافق 5 من شهر يوليو الجاري لهذا العام، وذلك في قمة مباريات ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًّا في ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرتغال وفرنسا، في تمام الساعة العاشرةمساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «فولكسبارك».

مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا في يورو 2024 بث مباشر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية مساء اليوم الجمعة، صوب أرضية ملعب «فولكسبارك»، والذي يحتضن مباراة البرتغال وفرنسا، وذلك في قمة مباريات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وتمكن منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، من التأهل إلى ربع نهائي يورو 2024، عقب تخطي عقبة المنتخب البلجيكي بهدف نظيف، بينما خطف المنتخب البرتغالي بطاقة دور الـ8 عقب الفوز الدرامي على سلوفينيا بركلات الترجيح، وذلك عقب نهاية الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من تلك المواجهة النارية التي تجمع بين البرتغال وفرنسا في دور نصف نهائي كأس أمم أوروبا يورو 2024، نظيره الفائز من مباراة إسبانيا وألمانيا، والتي تقام مساء اليوم أيضًا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

بث مباشر مباراة البرتغال وفرنسا في يورو 2024

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة البرتغال ضد فرنسا، اليوم الجمعة، الموافق 5 من شهر يوليو الجاري لهذا العام، وذلك في قمة مباريات ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًّا في ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرتغال ضد فرنسا، في تمام الساعة العاشرةمساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «فولكسبارك».

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة انجلترا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • كورة لايف.. مشاهدة مباراة انجلترا ضد سويسرا في ربع نهائي أمم أوروبا بث مباشر دون تقطيع
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا وهولندا في ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر يلا شوت اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • مدرب صن دوانز يقترب من الدوري المغربي
  • مشاهدة مباراة الارجنتين والاكوادور بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم