تستقبل فعاليات موسم الرياض 2023 الغنائية، أمسية غنائية تجمع أبرز نجوم الأغاني الحزينة، والتي سيمت بـ "ليلة الدموع، وذلك ضمن أنشطته الترفيهية والثقافية والفنية المختلفة.

موعد حفل ليلة الدموع ونجومها 

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الخميس 16 نوفمبر، مع نجوم مصر “تامر عاشور، رامي جمال، رامي صبري، واللبناني آدم”، على مسرح أبو بكر سالم بالرياض.

 

 

 

ليلة روائع بليغ حمدي 

كان قد أقيم حديثًا ليلة تكريمية من طراز خاص للملحن الكبير بليغ حمدي، والتي شارك فيها نخبة غنائية كبيرة، على رأسهم “أنغام، أصالة، نانسي عجرم،ماجد المهندسصابر الرباعي”، بقيادة المايسترو وليد فايد.

فعاليات افتتاح موسم الرياض 2023:

 

أعلن آل الشيخ رسميًّا انطلاق موسم الرياض بنسخته الرابعة، مساء أمس، قائلًا: "النسخة الرابعة من موسم الرياض مميزة تحقق أحلامكم وأمنياتكم بإذن الله .. وفي الختام، أهلًا بكم في موسم الرياض".

 

 تشهد النسخة الرابعة من موسم الرياض الكثير من الفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية، بجانب استضافة منطقة "بوليفارد سيتي" هذا العام، حفل جوائز Joy awards، في نسخته الرابعة، والذي يعد أكبر حفل توزيع جوائز ترفيهي في الشرق الأوسط.

 

حمل حفل الافتتاح عددًا كبيرًا من المشاهير في الرياضة والفن والغناء والمصارعة، منهم: “كريستيانو رونالدو، وكونور مكريجور، وصامويل إيتو، ومايك تايسون، وإيمينم، ومحمد حماقي، ونانسي عجرم، وأحمد عز، ومحمد هنيدي، وإليسا، وغيرهم”. 

 

كما سيضم موسم الرياض 2023" اختلافات فريدة عن المواسم السابقة، بدايةً من إنشاء موقع إلكتروني متطور بآليات جديدة بجانب منصة خاصة بتذاكر الحفلات بمواصفات عاملية تُسهل على الروّاد حجزها.

بجانب الكشف عن منطقة ترفيهية جديدة بإسم "بوليفارد هول"، التي تم بناؤها خلال 60 يومًا على مساحة تزيد عن 200 ألف متر مربع، وتتسع لأكثر من 40 ألف زائر في وقت واحد، وبمعايير فنية وتقنية عالمية.

تحدَّثَ آل الشيخ عن أحداث بوليفارد هول الجديدة والتي ستحتضن تجارب عالمية جديدة، على رأسها “الاحتفال بالذكرى المئوية لـ ديزني" من خلال “قلعة ديزني”، التي تتواجد للمرة الأولى هناك.

إلى جانب تجربة “هاوس أوف هايب”، وهي تُعد أكبر تجربة تربط بين الواقع والافتراض، و 30 تجربة تفاعلية مختلفة، والمئات من الفعاليات على مدار أيام الموسم.

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: موسم الرياض 2023 حفلات موسم الرياض 2023 فعاليات موسم الرياض 2023 نجوم موسم الرياض نجوم موسم الرياض 2023 ليلة الدموع حفل ليلة الدموع رامي صبري تامر عاشور رامى جمال آدم موسم الریاض 2023

إقرأ أيضاً:

رسميا.. السعودية تستضيف قمة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، أن المملكة ستستضيف مباراة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي، ضمن فعاليات موسم الرياض.
وأكد بيان موسم الرياض، اليوم الجمعة، أن تركي آل الشيخ توصل لاتفاق رسمي مع باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي، على إقامة مباراة السوبر الإفريقي بالسعودية.
وأضاف البيان أن المباراة ستقام ضمن فعاليات موسم الرياض يوم 27 سبتمبر المقبل، فيما سيعلن "كاف" لاحقًا ملعب المباراة، وتوقيت انطلاقها.
وقال آل الشيخ إن المباراة ستذاع عبر شبكتي "إم بي سي"، و"بي إن سبورتس".

يذكر أن الأهلي يخوض مباراة السوبر الإفريقي بعدما توج بلقب دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، فيما حصد الزمالك كأس الكونفدرالية.

وكان الاتحاد الأفريقي استقر في وقت سابق على إقامة المباراة في السعودية، حيث شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بتقدم المملكة بعرض لاستضافة البطولة وهو العرض الأفضل بالنسبة لكاف من الناحية المالية، بعدما تلقى الكاف عرضًا آخر من الاتحاد القطري، لكن الأفضلية المالية ترجح كفة العرض السعودي".
يذكر أن السعودية استضافت النسخة الماضية من السوبر الأفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري والذي حسم اللقب بهدف في مرمى الأهلي.
 

مقالات مشابهة

  • جوني ديب يعود لحياته من جديد ويقرر الارتباط
  • "برود ببرود"| رامي جمال يخوض تجربة غنائية جديدة
  • لغة مشتركة بين الطحالب والنباتات
  • رسميا.. السعودية تستضيف قمة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • موسم الرياض يستضيف كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • موسم الرياض يستقبل كأس السوبر الإفريقي
  • 5 نجوم ينتظرون موسم مليئ بالتحديات
  • “ببلي لاند”.. ألعاب مائية متنوعة وتجربة ممتعة في موسم جدة
  • رابطة المحترفين الإماراتية تعلن المرشحين لجوائز الأفضل في موسم 2023-2024
  • حورية فرغلي .. تجربة سينمائية جديدة في "المدرسة"