وكالة أنباء سرايا الإخبارية:
2024-10-03@20:04:38 GMT

حماس: العدو يغرق في المعركة

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

حماس: العدو يغرق في المعركة

سرايا - قال القيادي في حركة حماس أسامة حمدان إن المقاومة تعيد ترتيب صفوفها فقد أظهرت قدرة عالية في مواجهة العدو وامتلاكها زمام المبادرة.

وأضاف حمدان في تصريحات صحفية، الأحد، أن هناك تمالك للأعصاب وسيطرة وضبط للأداء وثقة بالنفس، وجنود المقاومة في الميدان يديرون المعركة بكل شجاعة ويراها العالم مصورة.

وأكد على استعداد المقاومة في تحمل المخاطر، وأن هناك كفاءة في الأداء القتالي والمرونة العالية.



وأشار حمدان إلى أن المقاومين يشنون هجمات على كل تقدم ينفذه العدو، وأن "القسام" يكون بانتظاره وبالتالي لا يستطيع أن يحقق أي تقدم في الأرض.

وقال: "هذه المشاهد البطولية للمقاومة تعتبر صورة جديدة من صور النصر والإنجاز، والعدو الصهيوني يوشك أن يتورط وهو في مأزق جسيم ورمال غزة ستبتلعه بإذن الله".

وتابع حمدان: "العدو الصهيوني يغرق في المعركة ويثبت للعالم بأنه جيش إرهابي لا يحسن إلا قتل الأبرياء وقصف المباني وإذا نزل إلى الأرض لا يقوى على المواجهة. هذه الأحداث تعيد قضية فلسطين إلى طبيعتها الأولى وإن هذه القضية إذا ارتبطت بالأقصى لا مجال لهزيمة هذه المقاومة".


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

حماس تدعو للمشاركة الواسعة في جمعة وقف العدوان على فلسطين ولبنان

غزة - صفا دعت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، جماهير شعبنا في الضفة الغربية والقدس المحتلتين للحشد والنفير العام المشاركة الواسعة في "جمعة وقف العدوان على فلسطين ولبنان"، وفاءً وانتصارًا لدماء الشهداء الزكية، ودعمًا لخيار المقاومة والصمود. وقالت الحركة في بيان وصل وكالة "صفا"، يوم الخميس، إن هذه الدعوة تأتي في ظل استمرار الاحتلال في حرب الإبادة الجماعية التي قاربت العام على أهلنا في قطاع غزة، وتصاعد الحملة الشرسة على محافظات الضفة والقدس، والعدوان الهمجي المتواصل على لبنان. وأهابت بالشباب الثائر في كل مدن وقرى ومخيمات الضفة، وحارات وأحياء القدس، للانتفاض والخروج في حشود واسعة، وتصعيد الاشتباك وعمليات المواجهة في مختلف نقاط التماس، والانخراط في ملحمتنا الوطنية "معركة طوفان الأقصى" المباركة. وأكدت دعمها لشعبنا الفلسطيني في كل ساحات الوطن وخارجه، وللشعب اللبناني الشقيق، الذين يثبتون بصمودهم تمسكهم بحقهم واحتضانهم للمقاومة، ورفضهم الرضوخ لمحاولات الاحتلال للنيل من عزيمتهم، رغم ما يمارسونه من بطش وظلم بحقهم.

مقالات مشابهة

  • قيادي في حماس: شعبنا لن يترك مقاومة الاحتلال حتى نيل حريته
  • حماس: خسائر الاحتلال يثبت عجزه عن حسم المعركة على الجبهات
  • وفد من “حماس” يلتقي الرئيس الايراني في الدوحة
  • حماس تدين جريمة إغلاق المسجد الإبراهيمي من قبل العدو الصهيوني
  • تفاصيل لقاء وفد قيادي من حماس بالرئيس الإيراني في الدوحة
  • وفد قيادي من حماس يلتقي الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان في الدوحة
  • حماس تدعو للمشاركة الواسعة في جمعة وقف العدوان على فلسطين ولبنان
  • مؤكدا أن هناك تعتيما من قبل العدو.. حزب الله: عدد القتلى الصهاينة في معارك اليوم كبير جداً
  • حماس: جرائم الاحتلال واستهداف المدنيين بغزة لن تفلح في إخضاع شعبنا ومقاومته
  • طالع هابط : حي لمجامعية بالشلف يغرق في مياه الصرف الصحي وغياب تام للمسؤولين