أبوظبي (الاتحاد)

باشرت «إيدج»، مشاركتها في معرض دبي للطيران لعام 2023، بالإعلان عن إطلاق 11 نظاماً وحلاً رائداً جديداً في مجال الطيران تضاف إلى محفظتها المتنوعة التي تضم ما يفوق 159 نظاماً وحلاً يغطون مجالات متعددة.

وستعرض إيدج قدراتها، ضمن المجال الجوي، داخل الجناح الأكبر في معرض الطيران والفضاء الذي يقام خلال الفترة من 13 إلى 17 نوفمبر الجاري.

وتبرز إيدج بسرعة كشركة رائدة عالمياً في مجال تطوير وتصنيع مجموعة متنوعة ومتقدمة تقنياً من المنتجات لتلبية المتطلبات المعاصرة لعملائها، وتعود كشريكة لتكنولوجيا الدفاع في الدورة الثامنة عشرة من معرض دبي للطيران.

أخبار ذات صلة «إيدج» تتعاون مع شركة التكنولوجيا والدفاع في تايلاند «إيدج» ترفع العلم

وتغطي المنتجات والأنظمة المتقدمة نطاقاً واسعاً من المهام، بما يشمل الاستخبارات والاستطلاع والمراقبة التكتيكية والدعم اللوجستي والعمليات القتالية المتطورة.

وقال منصور الملا، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة إيدج: «يُشكّل معرض دبي للطيران فعالية رائدة عالمياً في مجال الطيران ومنصة مثالية يمكن من خلالها محفظة عرض مجموعة إيدج المتنامية بسرعة من المنتجات والحلول المتقدمة في مجال الطيران والفضاء والدفاع الجوي. كما نتشرف بكوننا شريك تكنولوجيا الدفاع للمعرض الذي يُقام كل سنتين، والذي سنطلق خلاله عدة أنظمة جديدة متقدمة تقنياً. كما ستتنافس منتجاتنا مع أفضل مثيلاتها في القطاع من حيث الأداء والسعر، مما يبرز النطاق الواسع والمتنوع من قدرات المجموعة، وإمكانية التشغيل البيني عبر مجالات متعددة، مع مواصلة توسيع آفاق الابتكار وتوطيد القدرات السيادية».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: إيدج

إقرأ أيضاً:

بيع 7.5 مليون طن مواد بترولية وتصدير 1441 طناً للخارج

قال المحاسب ناصر شومان رئيس شركة التعاون للبترول إن مبيعات الشركة العام المالى الماضى بلغت 7.5 مليون طن وتمتلك وتدير 32 مستودعاً موزعة على جميع أنحاء الجمهورية بإجمالى سعات تخزينية 766 ألف طن تمثل 35% من إجمالى المواد البترولية المتداولة فى مصر، وتقوم بتسويق المنتجات البترولية من خلال 1232 محطة تموين، وفي إطار خطتها للتوسع  أضافت خلال العام 19 محطة وجاري تشغيل 23 محطة خلال العام الحالى، كما قامت بالتوسع فى زيادة عدد المحطات المقدمة لخدمة تموين الغاز الطبيعي حيث تم تشغيل 185 محطة غاز طبيعي، وتوسعت فى إنتاج وتسويق المنتجات ذات القيمة المضافة العالية ومنها الزيوت التخليقية وذلك مع تنفيذ برنامج طموح لزيادة مبيعاتها وحصتها السوقية.

وأوضح أن إجمالى مبيعات الزيوت خلال العام المالى 76.5 ألف طن، كما زادت مبيعات زيوت عالية الأداء بنسبة 4٪ عن العام السابق، وحققت مبيعات التصدير من الزيوت كمية 1441 طناً، وتلبية جانب من تموين السفن من خلال 6 ناقلات بترولية ثنائية البدن وتبلغ السعة التخزينية للناقلات 9650 طناً، كما يبلغ اجمالى السعة التخزينية للتعاون للبترول بالموانئ البحرية 41.8 ألف طن وحققت مبيعات كميتها 43 ألف طن بقيمة مبيعات 30 مليون دولار ، وأوضح العرض التميز فى إنتاج الكيماويات ومنتجات العناية بالمنزل VIDA حيث تمتلك مجموعة من أجود المنتجات فى السوق المصري.

جاء ذلك أثناء اعتماد المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية لانتائج أعمال الشركة بحضور الفريق كامل الوزير نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية، وزير الصناعة والنقل.

تطوير كيانات تسويق المنتجات البترولية 

وبدوره، أكد بدوي على استمرار دعم الجهود التطويرية لكيانات تسويق المنتجات البترولية والتى توفر وتقدم منتجات وخدمات متنوعة تخدم السوق المصرى( بنزين - سولار - مازوت - زيوت مبيعات منتجات كيماوية ومنظفات وغيرها ) فى ظل  تنافسية كبيرة يتمتع بها السوق المصرى القوى والذى يستوعب المزيد من الاستثمارات ويمتلك آفاقاً واعدة من الفرص فى هذا المجال، فى ظل نموه المستمر.

وأكد الوزيران أن الدولة بكافة جهاتها ومؤسساتها لديها تنسيق كامل فيما يخص دعم الكيانات الوطنية لتحقيق أقصى استغلال لطاقاتها الإنتاجية وإمكاناتها لجذب المزيد من الاستثمارات، وأكدا على أن هناك العديد من الفرص التوسعية على رأسها نشاط تموين السفن وزيادة انتشار محطات التموين والخدمة على الطرق والمحاور المرورية الجديدة وزيادة نقل المنتجات البترولية عبر السكك الحديدية.

ومن جانبه أثنى الفريق كامل الوزير على ما تقدمه شركتى التعاون ومصر للبترول من جهود فى توفير المنتجات البترولية والكيماوية للسوق المحلى والتعاون البناء مع جهات الدولة والحرص على تطويرهما وزيادة قدراتهما ككيانات وطنية مهمة لدعم الاقتصاد الوطنى.

مقالات مشابهة

  • السياحة تدرس إقامة معرض أثري في كازاخستان
  • مصر للطيران تشارك في ملتقى السياحة والمسؤولية المجتمعية بمؤسسة 57357
  • «مصر للطيران» تشارك في مبادرة بداية جديدة.. محاضرات تعريفية مجانية
  • وزارة الطيران المدني تواصل مشاركتها في المبادرة الرئاسية «بداية»
  • «البترول»: «التعاون » أنشأت 19 محطة خلال عام وتتوسع في نشاط تموين السفن
  • أكاديمية مصر للطيران للتدريب تنظم عدداً من البرامج والأنشطة التوعوية بالطيران المدني
  • بيع 7.5 مليون طن مواد بترولية وتصدير 1441 طناً للخارج
  • لمواجهة الصين.. الرئيس الأمريكي يعلن مساعدات دفاعية لتايوان بـ 567 مليون دولار
  • طحنون بن زايد يبحث مع إيلون ماسك سبل التعاون في التكنولوجيا المتقدمة والذكاء الاصطناعي!
  • 29 شركة رائدة في جناح جمهورية الهند في “ويتيكس” 2024