ثمن مجلس أمناء جائزة الشيخة جواهر القاسمي للتميز الرياضي الدور الذي تقوم به الجهات الراعية والداعمة للجائزة والجهود المبذولة في سبيل إنجاح النسخة الأولى منها وتحقيق أهدافها المنشودة.

وأعربت حنان المحمود عضو مجلس الأمناء مشرف لجنة التسويق والاتصال عن سعادتها بما حظيت به الجائزة من رعايات ودعم من مختلف الجهات والمؤسسات في دورتها الأولى، الأمر الذي يعكس مدى الاهتمام الكبير بالجائزة ورسالتها وأهدافها الرامية إلى دعم الرياضة والرياضيين من خلال تسليط الضوء على الإنجازات الرياضية الاستثنائية ودعم المواهب الشابة.

ووجهت المحمود الشكر والتقدير لهذه الجهات والمؤسسات على اهتمامها وحرصها على دعم ورعاية الجائزة منذ اليوم الأول للإعلان عنها، مشددة على أهمية الدور الذي تلعبه هذه الجهات في دعم ورعاية الأحداث والفعاليات الرياضية بالدولة وتوفير كافة السبل للمساهمة في تحقيق الأهداف من منطلق مسؤوليتهم المجتمعية وتحقيق التواصل والتفاعل والتماسك المجتمعي بين أفراد المجتمع.

وأكدت أن أحد الأهداف الإستراتيجية للجائزة هو تشجيع المؤسسات على المسؤولية المجتمعية لذا جاءت النتائج إيجابية من خلال تفاعل المؤسسات والشركات مع الجائزة ودعمهم ورعايتهم لفعالياتها.

يذكر أن قائمة الرعاة والداعمين للجائزة تضم هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة وهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون وبلدية الشارقة الشريك الإستراتيجي اللوجستي وأرادا للتطوير العقاري وAudi – النابودة للسيارات وهيئة مطار الشارقة الدولي والشبكة الوطنية للاتصال والراعي البنكي الحصري بنك الشارقة وشركة الصرح للدعاية والإعلان وبرق الإمارات الإعلامية وتعاونية الشارقة ومجموعة بيئ وهيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة والعربية للطيران والمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة وبيت الحكمة ونادي سيدات الشارقة.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

القيادة تعزي حاكم الشارقة وتهنئ رئيس جيبوتي

جدة – واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة، لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في وفاة الشيخة نورة بنت سعيد بن حمد القاسمي– رحمها الله.

وقال الملك المفدى:” علمنا بنبأ وفاة الشيخة نورة بنت سعيد بن حمد القاسمي– رحمها الله – وإننا إذ نبعث لسموكم ولأسرة الفقيدة بالغ التعازي، وصادق المواساة، لنسأل الله- سبحانه وتعالى- أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنها فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

كما بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس إسماعيل عمر جيله، رئيس جمهورية جيبوتي، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية جيبوتي الشقيق اطراد التقدم والازدهار.

وبعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية عزاء ومواساة، لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في وفاة الشيخة نورة بنت سعيد بن حمد القاسمي– رحمها الله.

وقال سمو ولي العهد:” تلقينا نبأ وفاة الشيخة نورة بنت سعيد بن حمد القاسمي– رحمها الله – ونبعث لسموكم ولأسرة الفقيدة أحر التعازي، وأصدق المواساة، سائلين المولى- العلي القدير- أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنها فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء. إنه سميع مجيب”.

كما بعث سموه برقية تهنئة، لفخامة الرئيس إسماعيل عمر جيله، رئيس جمهورية جيبوتي، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.
وعبر سمو ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية جيبوتي الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • “خليفة التربوية” تطلق دورتها الـ 18 محلياً وعربياً ودولياً وتكريم الفائزين مايو المقبل
  • «كهرباء دبي» تحصد جائزة التميز في التحول الرقمي
  • «خليفة التربوية» تطلق دورتها الـ 18 والتكريم مايو 2025
  • الشارقة: إطلاق أعمال "مؤسسة الشيخ خالد بن سلطان القاسمي الإنسانية" لحماية حقوق الأطفال حول العالم
  • جواهر القاسمي تعلن إطلاق أعمال "مؤسسة الشيخ خالد بن سلطان القاسمي الإنسانية" لحماية الأطفال المستضعفين
  • جواهر القاسمي تعين موزة الشامسي مديراً لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة
  • جواهر القاسمي تصدر قرارا بتعيين موزة الشامسي مديرا لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة
  • ” خليفة التربوية ” تطلق دورتها الـ 18 محلياً وعربياً ودولياً .. وتكرم الفائزين مايو المقبل
  • الشرطة المجتمعية تُعزز الحِسّ الأمني لموظفي المحميات الطبيعية بالشارقة
  • القيادة تعزي حاكم الشارقة وتهنئ رئيس جيبوتي