تحدث الناخب الوطني، جمال بلماضي، حول حظوظ لاعب نادي ميلان الإيطالي، إسماعيل بن ناصر، في المشاركة رفقة الخضر في نهائيات كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

وقال بلماضي، في ندوته الخاصة بمواجهتي الصومال وموزمبيق ضمن تصفيات مونديال 2026: “الحديث عن عودة بن ناصر إلى المنتخب سابق لأوانه، لأنه يخضع حاليا لعمل خاص، وإن وصل إلى الجاهزية المطلوبة سيعود طبعا للمنتخب”.

وأضاف مدرب الخضر: “بن ناصر، ليس جاهزا حاليا لأنه لم يدخل في التدريبات الجماعية، ولكننا نعمل من أجل ذلك ليكون حاضرا في الكان”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: بن ناصر

إقرأ أيضاً:

[ نوع حاكمية العراق بعد عام ٢٠٠٣م ]

بقلم : حسن المياح – البصرة ..

إذا رأيت الحكم بأيدي الشعب ، لوجدت العدل والمساواة والعيش الإتساني الرغيد الوفير الكريم ، لأن الشعب هو حاكم نفسه ، ويعلم كيف يكون الظلم ، ولذلك هو لا يظلم ، لأنه لو ظلم ؛ فإنما هو يظلم نفسه ، وهذا لا يكون ، لأنه مناقض للفطرة والعقل والحرية والتصرف العادل الصالح السليم ….

لكن لو رأيت —- وهذا هو واقع الحال وحال الحكم في العراق —- الحكم بيد الأحزاب السياسية التجارية ، مهما كان لونها وشكلها وديباجتها ، فإعلم أن الظلم … ، واللصوصية … ، والقهر … ، والنهب … ، والصعلكة … ، والإرهاب … ، والإستئثار الذاتي الغاصب السالب النفعي للمسؤول الحزبي المجرم اللص العميل … ، والدكتاتورية والفرعنة والإرهاب ، هو الحاكم ، وأن المستفيد هو الحزبي البلطجي المجرم الظالم العميل السائب اللقيط التافه ، لأنه يعمل مكيافيليٱ لحزبه فقط ، وبراجماتيٱ لنفسه فحسب ، وأما الشعب ، كل الشعب ، فما هو أكثر —- في أفضل التقادير الطيبة الجميلة —- مما هو خادم وأسير وعبد ….. وإلا فهو وقود ماكنة البلطجة الحزبية السياسية العميلة الحاكمة …..

وهذا هو حال الشعب العراقي في الحال الحاضرة ، وأنه الشعب المستضعف المبتلى بالحاكمية الطاغوتية العميلة السافلة ، والفرعنة الخانعة الخاضعة الجاهلية الجهول للمحتل المجرم المستعمر الكافر الفاصب ….

والشعب مهما كان وضعه وقدرته وما هو عليه من حال ، فهو محاسب امام الله سبحانه وتعالى ، إن لم ينهض بثورة بما حباه الله من إمكانيات وإستعدادات ، وقابليات ونهوضات ، ومؤثرات ومغيرات ، وأن لا يستصغرها ، لان الذي يقضي على الحديد الصلب الفولاذ القوي الذي لا يفل ويدمره ويذيبه ، هو الماء السائل الخفيف ، الهفيف الرفيف ، العذب الشفيف …. !!! ؟؟؟

حسن المياح

مقالات مشابهة

  • فلسطين.. الاحتلال يحاصر عائلات بمحيط مسجد الشهداء في حي الشجاعية
  • بالتفصيل.. تعرف على معاهد السفارة الأمريكية في اليمن وعلاقتها بالـ(CIA) وما هو دور كلا من هشام العميسي وإبراهيم الخضر 
  • سيراميكا: «نتمنى ألا يتأثر حكام مباراة اليوم بأزمة الزمالك الأخيرة»
  • [ نوع حاكمية العراق بعد عام ٢٠٠٣م ]
  • بايدن: الوضع الاقتصادي في البلاد كان سيئا قبل أن أتولي المسؤولية لكننا قمنا بخلق وظائف كثيرة
  • عماد رمضان: منتخب رفع الأثقال البارالمبي جاهز لباريس 2024 وهدفنا إنجاز تاريخي
  • قبل انطلاق نزالات السلسلة الثانية في الرياض.. السعودي “مصطفى ندا” : أنا جاهز للفوز بلقب دوري المقاتلين المحترفين
  • لأنه الوفد
  • الدفاع التركية: لا أحد يريد حربا عالمية ثالثة.. ورغم ذلك "جيشنا جاهز لأي سيناريو"
  • غالانت: لانريد حرب مع حزب الله لكننا نستعد لكل السيناريوهات