علق سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادى الأهلى، علي النهائي المرتقب بين الوداد وصن داونز.

 

وقال "سيد عبد الحفيظ"في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أبوظبي: في البداية أحب أقول أمر تفاؤلي لجماهير الوداد، ستحصلوا علىاللقب أمام صنداونز لا تقلقوا، الفريق لا يخسر 3 نهائيات على التوالي أبدًا.

وأضاف رصيد الوداد التاريخي يصنع التفاؤل في الشارع الرياضي المغربي وبالأرقام هو الأقرب للتتويج أمبرو باللقب ".


 

حقق فريق الوداد المغربي فوزًا مثيرًا بهدفين مقابل هدف على صن داونز الجنوب أفريقي المباراة التي أقيمت مساء اليومفي ذهاب نهائي الدوري الأفريقي على ملعب مركب محمد الخامس.

واحرز الوداد المغربي هدفا في الدقيقة 41 عن طريق كوزيتي في مرماه.

واستطاع صن داونز فى الشوط الثاني من خطف هدف التعادل من ركلة جزاء ترجمها عبدالمنعم بوطويل هدف في الدقيقة74.


 وعاد أنس سرعات في الدقيقة 78 لخطف هدف ثان للوداد.

ومن المقرر أن يلتقي الوداد مع صن داونز في مباراة العودة لنهائي دوري السوبر الإفريقي، يوم 12 نوفمبر الحالي فيالثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدوري الافريقي النادي الأهلي اللقب الإفريقي الوداد وصن داونز الوداد المغربي جماهير الوداد سيد عبدالحفيظ فريق الوداد المغربي مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي نهائي الدوري الأفريقي

إقرأ أيضاً:

رولاني موكوينا يتواجد في المغرب لهذا السبب

تداولت العديد من التقارير ان الجنوب أفريقي رولاني موكوينا مدرب صن داونز السابق يتواجد في المغرب لأنهاء اجراءات انضمامه لتدريب نادي الوداد، ليتم الاعلان رسميًا عقب اتفاق الطرفين.

 

رحيل مدرب صن داونز

وأعلن نادي صن داونز الجنوب أفريقى رحيل رولاني موكوينا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك في ظل انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.

ونشر صن داونز في بيان رسمي عبر حسابه على منصة "إكس":" أبرمت إدارة النادي اتفاقًا وديًا لإنهاء تعيين رولاني موكوينا كمدرب للفريق".

وأضاف البيان :" يود النادي أن يعرب عن امتنانه للمدير الفني الراحل لمساهمته في نجاحات وإنجازات الفريق خلال فترة عمله، وسيكون إلى الأبد جزءًا من عائلة صنداونز كما يتمنى له النادي كل التوفيق في مساعيه المستقبلية".

وأشار البيان إلى أن :"القرار تم اتخاذه من قبل مجلس الإدارة مع الأخذ في الاعتبار أهداف وتوقعات النادي ولم يتأثر أو يعتمد على توصية أي فرد مرتبط بالنادي، ومن المقرر أن يتولي مانكوبا منققيثي والجهاز الفني له القيادة والسيطرة على تدريب وإعداد اللاعبين للموسم المقبل".

وأتم البيان :" يستعد النادي ويركز على المنافسة في جميع المسابقات القادمة ويشرفه أن يكون واحدًا من أربعة أندية كرة قدم تمثل القارة الأفريقية في كأس العالم للأندية FIFA 2025".

 

 

مقالات مشابهة

  • ركلات الترجيح تقود أوروجواي لقبل نهائي كوبا أمريكا على حساب البرازيل
  • الأسود الثلاثة إلى نصف نهائي اليورو على حساب سويسرا
  • إسبانيا تعبر لنصف نهائي “يورو 2024” على حساب ألمانيا
  • يورو 2024.. ركلات الترجيح تبتسم لمنتخب فرنسا على حساب البرتغال
  • على حساب ألمانيا.. إسبانيا تتأهل إلى نصف نهائي يورو 2024
  • رولاني موكوينا يتواجد في المغرب لهذا السبب
  • «الكاف» يحرم الزمالك من الجماهير 4 مباريات
  • مدرب صن دوانز يقترب من الدوري المغربي
  • برعاية وسام أبو علي الأهلي يتقدم بثنائية على حساب الداخلية في الشوط الأول
  • الاتحاد الجزائري يمنع أنديته من التعاقد مع لاعب الوداد السابق