بوابة الوفد:
2024-10-05@09:48:21 GMT

رضا شحاتة يهاجم كولر بعد تعادل الأهلي مع الجونة

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

كشف رضا شحاتة، لاعب الأهلي السابق، عن الأسباب وراء تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء مع الجونة بهدف لكل فريق بالأمس.

بث مباشر مباراة الوداد وصن داونز في نهائي السوبر الأفريقي

وكان الأهلي قد تعادل مع الجونة 1/1، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، مما جعل هناك حالة من الغضب لدي الجماهير الحمراء.

وأكد شحاتة في تصريحات تلفزيونية أن السبب وراء تراجع مستوى الفريق الأحمر يعود للإدارة الفنية من جانب السويسري مارسيل كولر، والذي يقوم بتغييرات كثيرة على التشكيل في كل مباراة.

تصريحات رضا شحاتة

تحدث رضا شحاتة عن أسباب تراجع مستويات الأهلي، فقال: "لا استطيع أن الوم اللاعبين، فالمشكلة تكمن في الإدارة الفنية من جانب كولر".

وتابع شحاتة تصريحاته: "اجراء تغييرات كثيرة لن يفيد الفريق ولن يُدخلهم في الأجواء، وذلك بسبب أن الانسجام غير موجود، كما أن نتيجة المباراة زادت الضغوطات على الفريق".

وأضاف: "الأهلي خلال مواجهة الجونة لم يكن موجودًا في الشوط الأول، وحتى هدف الأهلي الذي أحرزه موديست ليس من جملة فنية بل قدرات فردية".

وأردف: "الأظهرة التي يمتلكها الأهلي خلال مباراة الجونة لم يلعبوا بشكل هجومي، والمفترض أن الأندية الكبيرة تلعب دائمًا بأسلوب هجومي".

وتسائل: "لماذا لم يبدأ كريم الدبيس بين الشوطين كان لا بد أن يُجري 4 تغييرات فورًا".

الجدير بالذكر أن الأهلي خرج من بطولة دوري السوبر الإفريقي، بعد الخسارة من صن داونز بهدف نظيف بمجموع المبارتين خلال الفترة القليلة الماضية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رضا شحاتة الأهلى الجونة كولر الدورى المصرى رضا شحاتة

إقرأ أيضاً:

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال في كلاسيكو السعودية

وضع المدرب الألماني يايسله ملامح تشكيل الأهلي السعودي في المواجهة المرتقبة أمام الهلال في الجولة السادسة، من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام على أرضية ملعب الجوهرة المشعة.

ويفقد الأهلي حارسه السنغالي إدوارد ميندي، بسبب إصابته في الكاحل خلال مباراة الجندل في مسابقة كأس الملك، والتي تلقى فيها الفريق الهزيمة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

ويجري المدرب عدد من التعديلات على تشكيل الفريق، حيث سيكون علي الأسمري هو اللاعب الأقرب للتواجد في مركز وسط الملعب، بدلاً من زياد الجهني، الذي تعرض لإصابة خلال مباراة الوصول الماضية في مسابقة دوري روشن للمحترفين.
وأكد المدرب خلال جلسته مع اللاعبين، على ضرورة الخروج بنتيجة إيجابية، في ظل تراجع نتائج الفريق في مسابقة دوري روشن للمحترفين خلال الفترة الماضية.
وفاز النادي الأهلي، في المباراة الأخيرة على حساب الوصل، في مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، والتي أقيمت على ملعب زعبيل، وجاءت ثنائية الراقي، عن طريق رياض محرز، وروجيرو إيبانيز. 

تشكيل الأهلي السعودي المتوقع..

حراسة المرمى: عبدالرحمن الصانبي.

خط الدفاع: علي مجرشي - روجير إيبانيز - ميريح ديميرال - عبدالله العمار.

خط الوسط: روبرتو فيرمينو - فرانك كيسيه - علي الأسمري - رياض محرز.

خط الهجوم: إيفان توني - فراس البريكان.

ويبحث الهلال عن مواصلة الانتصارات خلال الموسم الجاري في حين يسعى الأهلي لتجاوز أحزانه وتغيير مزاجه بالتغلب على الزعيم الذي عجز عنه منذ موسم 2019-2020 عندما فاز 2-1 على أرضه.

موعد مباراة الهلال والأهلي..

يستضيف ملعب الجوهرة المشعة مباراة الهلال والأهلي عند دقات الساعة التاسعة مساء السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ونجح الراقي بتحقيق الانتصار على الوصل الإماراتي بهدفين نظيفين في دوري أبطال آسيا للنخبة ليعوض جماهيره عن الهزيمة أمام القادسية بهدف دون رد، فيما اكتسح الهلال نظيره الشرطة العراقي بخماسية نظيفة ليتابع حصد الانتصارات.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال في كلاسيكو السعودية
  • غيابات الهلال عن مباراة الأهلي في الدوري السعودي
  • عاجل.. الأهلي يعيد التفاوض مع المهاجم المالي فيلي تراوري رغم رفض كولر
  • عاجل.. محمد رمضان يحسم أولى صفقاته داخل الأهلي رغم رفض مارسيل كولر
  • رغم رفض كولر.. الأهلي يعيد التفاوض مع المهاجم المالي فيلي تراوري
  • صباح الكورة.. حقيقة رحيل كولر ومصير معلول ومختار مختار يرشح صفقة جديدة لـ الأهلي.. هجوم جديد ضد أحمد بلال وصلاح يوضح الفارق بين كلوب وسلوت
  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • قرار مفاجئ من كولر بالرحيل عن الأهلي بسبب مدير الكرة.. مهيب عبد الهادي يوضح التفاصيل.. عاجل
  • عاجل.. الأهلي يرد على أنباء هروب كولر وسفره من السعودية دون إذن
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر