نوفمبر 12, 2023آخر تحديث: نوفمبر 12, 2023

المستقلة/- قالت شركة طيران تشاينا ساوثرن إيرلاينز الصينية يوم الخميس إنها لم تلغي التذاكر التي بيعت بسعر رخيص يصل إلى 1.30 دولار خلال خلل فني استمر ساعتين في تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها و بعض منصات حجز التذاكر في وقت متأخر من يوم الأربعاء.

بدأ المستهلكون في الإبلاغ عن وسائل التواصل الاجتماعي الصينية في حوالي الساعة الثامنة مساءً.

يوم الأربعاء أن العديد من الرحلات الجوية من وإلى مدينة تشنغدو الجنوبية الغربية كانت متاحة بسعر 10 أو 20 أو 30 يوانًا (1.37 دولارًا – 4.12 دولارًا) على تطبيق China Southern.

و أظهرت إحدى لقطات الشاشة التي تم تداولها عبر الإنترنت أن سعر التذكرة من تشنغدو إلى بكين يبلغ 10 يوانات فقط (1.37 دولار)، مقارنة بالسعر الأدنى الطبيعي الذي يتراوح بين 400 إلى 500 يوان (حوالي 55 إلى 69 دولارًا). أشارت لقطات شاشة أخرى عبر الإنترنت إلى أن الأسعار الرخيصة تم تقديمها لمدة ساعتين تقريبًا على تطبيق شركة النقل و كذلك عبر العديد من منصات حجز التذاكر، بما في ذلك موقع Trip.com الرائد في السوق.

علاوة على هذا السعر، طُلب من المشترين دفع ما لا يقل عن 110 يوانات إضافية (15 دولارًا) كرسوم المطار و رسوم الوقود الإضافية.

و قالت شركة تشاينا ساوثرن و مقرها قوانغتشو: “يمكن للركاب استخدامها كالمعتاد”، بشرط أن تكون التذاكر قد تم دفع ثمنها و إصدارها بالفعل.

المصدر:https://edition.cnn.com/travel/china-southern-airline-tickets-glitch/index.html

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: دولار ا

إقرأ أيضاً:

مصر تتفق مع شركة «ايني» على تكثيف البحث والاستكشاف وتنمية الحقول

عقد وزير البترول والثروة المعدنية المصري، المهندس كريم بدوي، جلسة مباحثات مشتركة مع مارتينا أوبيتزي، رئيس منطقة شمال إفريقيا والمشرق العربي بشركة إيني الإيطالية.

حيث تم التوصل إلى اتفاق يغطي العديد من الموضوعات، بما في ذلك تكثيف الشركة لأعمال البحث والاستكشاف وتنمية حقولها في مناطق امتيازها في مصر، فضلًا عن زيادة عدد الحفارات العاملة.

كما تم الاتفاق على استغلال مكانة مصر كمركز إقليمي لتداول الطاقة واستقبال الغاز، المنتج من حقول شركة إيني بشرق المتوسط، وتصديره من خلال تسهيلاتها القائمة في مصر.

وأشار المهندس كريم بدوي إلي أن شركة إيني لها تاريخ طويل من العمل في مصر وحققت العديد من النجاحات، وتتوافر العديد من الفرص الاستثمارية لزيادة أنشطتها خلال الفترة المقبلة، موضحاً أن الاتفاق يمثل دفعة قوية لزيادة أنشطتها بما يسهم في زيادة معدلات الاستثمار والإنتاج.

مقالات مشابهة

  • مصر تتفق مع شركة «ايني» على تكثيف البحث والاستكشاف وتنمية الحقول
  • بسعر صرف 1884 ريالا.. اعلان جديد للبنك المركزي اليمني
  • وزير البترول يعقد جلسة مباحثات مع شركة إيني الإيطالية
  • إيطاليا تصادر 131 مليون دولار من شركة أمازون بسبب مخالفات ضريبية وعمالية
  • طرح البوستر التشويقي لحفل أنغام بالسعودية
  • تصل لـ 48 ألف جنيه.. تعرف على أسعار تذاكر حفل أنغام في دبي
  • أرقام خيالية.. أسعار تذاكر حفل أنغام في دبي تتخطى الـ 900 دولار
  • "البترول": شركة "أباتشي" حققت العديد من النجاحات في مصر خلال الفترات الماضية
  • أرقام خيالية| أسعار تذاكر حفل أنغام في دبي تصل لـ 991.83 دولار
  • حقق مليون جنيه.. فيلم «ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في شباك التذاكر