أكد مدرب المنتخب الوطني، جمال بلماضي، بأنه يملك فكرة عن القائمة النهائية التي سيعتمد عليها في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023، المقررة بكوت ديفوار، ما بين الـ 13 جانفي والـ 11 فيفري 2024.

وأوضح بلماضي، في الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الأحد، بالمركز التقني للمنتخبات الوطنية، بسيدي موسى، بأن كل مباراة وكل تربص له حقيقته وطبيعته مع اقتراب موعد الكان.

مبرزا بأنه مجبر على حسم التشكيلة المعنية بـ “الكان” في المستقبل القريب، كما أشار إلى أنه سيجري تغييرات في لقاءي الصومال وموزمبيق.

وختم بلماضي: “سأجري تغييرات ما بين اللقاءين، لأننا لا نملك وقت للاسترجاع وستكون أمامنا سفرية.. لكن أملك فكرة عن الفريق الذي سأسافر به إلى كوت ديفوار”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

دون تريزيجيه.. الريان يُعلن التشكيلة الرسمية لمواجهة الدحيل في بطولة كأس قطر

 

تنطلق في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً، المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الدحيل والريان، علي أرضية استاد حمد الكبير، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من المجموعة الأولي ببطولة كأس قطر.

ويسعي الدحيل في الفوز بالمباراة لمصالحة جماهيره، بعد الهزيمة الأسبوع الماضي أمام الشحانية بهدفين مقابل هدف، في الجولة السادسة من بطولة الدوري القطري.

وفي المقابل، يأمل الريان الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجية لإنقاذ الموقف والخروج من النفق المظلم بعد الخسارة أمام النصر السعودي في دوري أبطال أسيا.

ماريسكا يصدم جمهور تشيلسي قائمة منتخب البرتغال لمواجهتي بولندا واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية وجاء تشكيل الريان كالتالي:-

فهد يونس، مراد ناجي، رودريجو تاباتا، عادل بدر، تميم منصور، محمد سراج، خالد علي، خالد مفتاح، علي قادري، حسن الغريب، عميد محاجنه.

ويغيب عن مباراة اليوم النجم المصري محمود حسن تريزيجية للراحة.

بينما جاء تشكيل الدحيل كالتالي:-

باوتسيتا بوركي، لوكاس فيريسيمو، لويس ألبيرتو، كريم بوضياف، عبدالله الأحراق، إبراهيم قادر، مبارك شنان، محمد الماجد، راشد العبدالله، عبدالله الصواف، وليد محمد.

مقالات مشابهة

  • إسرائيل: ردنا على إيران سيكون جديا وكبيرا ودول صديقة ستشارك بالهجوم
  • الإعلان عن التشكيلة الأولية للمنتخب الوطني الأول
  • ماذا نعرف عن “المسيّرة العراقية” الحديثة التي ضربت إسرائيل وأوقعت عشرات من جنودها بين قتيل وجريح؟
  • دون تريزيجيه.. الريان يُعلن التشكيلة الرسمية لمواجهة الدحيل في بطولة كأس قطر
  • سفير مصر في كوت ديفوار يستقبل الفريق الطبي المصري
  • ما الذي قاله قائد أنصار الله عبد الملك الحوثي عن الضربة الصاروخية الإيرانية التي أرعبت “إسرائيل”؟
  • بعد انفصالها.. من هي “أم خالد” التي قلّدها المشاهير؟
  • وزيرة “القراية” السودانية الحسناء تسخر من “حكامة” الدعم السريع التي خلعت ملابسها الداخلية: (ح استف ليك مية دسته وانا جاية الخرطوم وارسلهم بصابونهم)
  • “التغير والنظام العالمي.. فهم التحولات التي تشكل عصرنا” .. ندوة حوارية بمعرض الكتاب
  • بن قدارة يبحث المشاريع المستقبلية لشركة “مليتة” والتحديات التي تواجهها