يستعد المنشد الديني محمود التهامي، لإحياء حفلًا غنائيًا بساقية الصاوى بالزمالك يوم الخميس الموافق 16 نوفمبر الجاري.

تكريم محمود التهامي 

 

وفي سياق آخر، كرّمت نقابة الصحفيين، مؤخرًا برئاسة خالد البلشي، الشيخ محمود التهامي، خلال الحفل الذي أحياه بمناسبة المولد النبوي الشريف.

 

وأحيا الشيخ محمود التهامي، احتفالية نقابة الصحفيين، بمناسبة المولد النبوي الشريف تحت عنوان "الليلة المحمدية".

 

حيث احتفل التهامي بعدد من القصائد، والابتهالات والأناشيد الدينية، في حب رسول الله - صلى الله عليه وسلم - من بينها " قمر سيدنا النبى، صعايدة يا رسول الله، ياهو".

 

أكد جمال عبدالرحيم سكرتير عام نقابة الصحفيين/ أن الاحتفالية تأتي في إطار استعادة دور النقابة الثقافي والفني، وإحياء لذكرى مولد سيد الخلق الرسول محمد -عليه الصلاة والسلام- مشيرًا إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف مظهر من مظاهر التعظيم، والاحتفاء والفرح بالحبيب المصطفى -صلى الله عليه وآله وسلم-.

 

ووجّه الشكر للشيخ محمود التهامي على اهتمامه بمشاركة الصحفيين في هذه الاحتفالية، كما وجّه الشكر للزميلة منى الصاوي الصحفية المُتخصصة في ملف الإنشاد الديني بمؤسسة دار التحرير، على جهودها في التحضير للحفل.

إشادة التهامي بجهود نقابة الصحفيين 

 

من جانبه، أشاد "التهامي" بجهود نقابة الصحفيين في نشر الثقافة، ورفع الوعي، والحفاظ على الهوية المصرية، لا سيما جهود دعم الإنشاد الديني كونه مكوّنًا رئيسيًا للهوية، وتشكيل الوعي الفني والثقافة.

 

وأضاف أن نقابة الصحفيين كيان عريق، يضم قامات الدولة المصرية من كُتّاب ومُفكّرين وأدباء، مُوجهًا الشكر لنقيب الصحفيين الكاتب الصحفي خالد البلشي على الدعوة لإحياء الحفل.

 

الحفل حضره الزملاء الصحفيون وأسرهم، ولفيف من الشخصيات العامة والفنانين المُحبين للإنشاد، كما تم وضع شاشات عرض خلال الحفل بأدوار النقابة، حتى يتمكّن أكبر عدد من متابعة الحفل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احتفالية نقابة الصحفيين نقابة الصحفیین محمود التهامی

إقرأ أيضاً:

الجمعة.. محمد فؤاد يُحيي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي

يستعد الفنان محمد فؤاد لإحياء حفلًا غنائيًا كبيرًا يوم الجمعة المقبل في الساحل الشمالي، وسط حضور جماهيري واسع، سيقدم خلاله مجموعة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة.

ترويج محمد فؤاد للحفل 

شارك محمد فؤاد متابعيه على حسابه في إنستجرام إعلانًا عن الحفل، حيث كتب: "هنكون معاكم يوم الجمعة 5 يوليو في حفلة الساحل الشمالي وهنولعها ونرقص ونغني لـ الصبح".

حفلة محمد فؤاد في لبنان

 

و يستعد الفنان محمد فؤاد لإحياء حفل غنائي آخر في لبنان يوم 25 يوليو المقبل، تحت عنوان "ديسكو 90". ومن المقرر أن يقدم لجمهوره باقة من أغانيه الشهيرة.

نجوم آخرون يشاركون في الحفل 

 

سيشارك في الحفل أيضًا عدد من النجوم البارزين مثل حميد الشاعري، هشام عباس، إيهاب توفيق، وحسام حسني، مما يعد بتجربة موسيقية ممتعة للجمهور.

احتفال بزفاف نجله

 

 احتفل محمد فؤاد في أبريل الماضي بزفاف نجله عبد الرحمن، حيث شهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الفن، منهم عمرو دياب، محمد حماقي، حمادة هلال، إيهاب توفيق، مي فاروق، ومحمد العمروسي.

آخر حفلاته الغنائية 

 

أقيم آخر حفل لمحمد فؤاد في موسم الصيف الماضي بالساحل الشمالي، حيث قدّم مجموعة من أغانيه الشهيرة مثل "كامننا"، "كداب"، "بين إيديك"، و"سلام".

أحدث كليباته

 

 آخر فيديو كليب لمحمد فؤاد كان بعنوان "سلام"، من إخراج كريم مسلم، وكلمات أمير طعيمة، وألحان مصطفى محفوظ، وتوزيع توما. الكليب تضمن مشاهد من حفلاته خلال السنوات الأخيرة.

مشاريع سينمائية جديدة

 

وأعلن محمد فؤاد عن تعاون سينمائي مع المستشار تركي آل الشيخ في عمل جديد، حيث سيتم إنتاج فيلم ضخم بعنوان "قلبي في نيويورك" بالشراكة مع شركة "بنش مارك".

 

 وعلق فؤاد: "معالي المستشار أبدى نيته إنه يعمل أحسن فيلم لمحمد فؤاد وأكبر فيلم سينمائي".

تأثير إسماعيلية رايح جاي

 

 تحدث محمد فؤاد عن تجربته الناجحة في فيلم "إسماعيلية رايح جاي"، مشيرًا إلى أن الفيلم ساهم في فتح الباب أمام جيل الشباب وخلق طفرة في السينما المصرية. وأضاف: "إن شاء الله ستكون نقلة سينمائية كبيرة على إيد بنش مارك، ومفاجأة كبيرة، الفيلم اسمه قلبي في نيويورك، وهتتفرجوا على فيلم عبقري".

 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل حفل علي الهلباوي في ساقية الصاوي
  • تعرف على تفاصيل حفل مسار إجباري في ساقية الصاوي
  • 24 يوليو.. علي الحجار يحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي بالزمالك
  • في هذا الموعد.. علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي
  • في هذا الموعد.. وائل كفوري يحيي حفلًا غنائيًا في المغرب
  • الجمعة.. محمد فؤاد يُحيي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • في هذا الموعد.. محمد فؤاد يحيي حفل غنائي في الساحل الشمالي
  • في هذا الموعد.. إليسا تحيي حفلًا غنائيًا في بيروت
  • في هذا الموعد.. وائل جسار يحيي حفلًا غنائيًا فى لبنان
  • الساقية تستضيف حفل لـ كورال حكايتنا هذا الموعد