واصلت طائرات الاحتلال قصفها الوحشي، فجر اليوم الأحد، على قطاع غزة ما أسفر عن استشهاد عشرات المواطنين، وتدمير عشرات المنازل والبنايات والشقق السكنية، والممتلكات العامة والخاصة، لليوم الـ37 على التوالي.

وبحسب وكالة الانباء الفلسطينية "وفا"، فإن طواقم الإسعاف والدفاع المدني انتشلت جثامين أربعة شهداء من منزل لعائلة حمدان، في حي الصبرة، جراء استهدافه فجرا بقصف صاروخي.

أخبار متعلقة عشرات الشهداء في غارات ليلية للاحتلال على مناطق متفرقة بقطاع غزةغزة.. استشهاد طفل فلسطيني يمحو اسم عائلته من السجلاتاستشهاد 51 فلسطينيا وإصابة العشرات في قصف إسرائيلي على مخيم المغازي

وقصفت طائرات الاحتلال منزلا في دير البلح وسط قطاع غزة، يعود للمواطن عبد الله العديني، ما أدى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين، واصابة العشرات، ولا يزال هناك مفقودون تحت الأنقاض.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم وكالات قطاع غزة شهداء غزة غزة تحت القصف

إقرأ أيضاً:

استشهاد فلسطينيين وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال في غزة

استشهد مواطنان، فيما أصيب آخرون بجروح مختلفة، اليوم الخميس، في قصف الاحتلال وسط وجنوب قطاع غزة، وفقًا لـ"وفا".

العشري: إسرائيل تحاول نقل الحرب من غزة وجعلها مفتوحة (فيديو) النائب أيمن محسب يطالب بإزالة العراقيل أمام دخول المساعدات لقطاع غزة

وأفادت مصادر طبية، باستشهاد مواطنين، في قصف طائرات الاحتلال مدينة رفح.

فيما أصيب عدد من المواطنين بجروح، غالبيتهم أطفال، جراء إلقاء طائرة الاحتلال من نوع "كواد كابتر" قنبلة صوبهم في المخيم الجديد شمال النصيرات وسط القطاع، فيما يتواصل القصف المدفعي غرب المخيم.

كما يواصل الاحتلال إطلاق الرصاص في مناطق شمال البريج.

وأعلنت طواقم الدفاع المدني صباح اليوم عن انتشال جثامين امرأة وطفلتين من الشقة السكنية التي قصفها الاحتلال في شارع الثلاثيني جنوب مدينة غزة، وتعود لعائلة الحداد، ولا يزال شهيدان تحت الأنقاض، وطواقم الدفاع المدني تواجه صعوبات في انتشالهما، ما يرفع حصيلة شهداء هذه العائلة إلى خمسة.

وفي سياق متصل، أصيب عدد من المواطنين بجروح، غالبيتهم أطفال، جراء إلقاء طائرة الحتلال من نوع "كواد كابتر" قنبلة صوبهم في المخيم الجديد شمال النصيرات وسط قطاع غزة، فيما يتواصل القصف المدفعي غرب المخيم.

وفي حصيلة غير نهائية، ارتفعت حصيلة الشهداء في قطاع غزة، منذ بدء العدوان في السابع من  أكتوبر من العام الماضي، إلى 41 ألفا و272، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، فيما بلغت حصيلة الإصابات 95 ألفا و551، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • غارة صهيونية تستهدف منزل عائلة أبو غرقود وسط قطاع غزة
  • شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة
  • البيت الأبيض: اتفاق وقف إطلاق النار في غزة سيعمل على خفض التوترات بالمنطقة
  • استشهاد فلسطينيين وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال في غزة
  • استشهاد 13 فلسطينيا بينهم نساء وأطفال في غارات ليلية شمال وجنوب القطاع (شاهد)
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان على غزة إلى 41252 شهيدًا
  • نحو 50 شهيدًا.. الاحتلال يرتكب مجزرة جديدة في مخيم البريج
  • ارتفاع حصيلة الشهداء لـ41252 شخصا في قطاع غزة
  • عشرات الشهداء والمفقودين بقصف عنيف في البريج وسط قطاع غزة (شاهد)
  • بينهم طفلة.. سقوط 5 شهداء جراء قصف طائرات الاحتلال جنوب غزة