استكمالاً لجهود شركة الخدمات التجارية البترولية «بتروتريد» التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية في نشر مراكز خدمة العملاء الخارجية في الأندية والشركات والمصالح الحكومية، وتنفيذا لتوجيهات المهندس طارق المُلا، وزير البترول والثروة المعدنية، بضرورة نشر وسائل التحول الرقمي وتيسير الخدمات المُقدمة للعملاء افتتحت الشركة مركز خدمة عملاء متكامل بـ«نادي ضباط الحرس الجمهوري».

زيادة أعداد مراكز خدمة العملاء

وأكدت شركة بتروتريد سعيها ورغبتها في زيادة أعداد المراكز الخارجية عن الشركة لخدمة العملاء، وذلك للتسهيل على المواطنين والوصول إلى أقرب أماكن لهم لتسهيل خدمات الغاز من شحن الكروت ودفع والاستعلام عن الفواتير وغيرها.

وجاء الافتتاح بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة الدكتور وسيم وهدان والدكتور حامد هميمي، نائب رئيس الشركة والمشرف على شؤون مناطق القاهرة الكبرى، واللواء مروان عثمان مدير عام إدارة الأمن بالشركة، واللواء تامر فتحي أمين مدير نادي ضباط الحرس الجمهوري، والعميد أيمن عبدالعزيز نائب مدير النادي وعدد من قيادات الشركة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بتروتريد خدمات البترول الغاز الطبيعي

إقرأ أيضاً:

سوهاج تستضيف الوكالة الأمريكية لتفعيل وتطوير خدمات الغرفة

استضافت غرفة سوهاج التجارية أمس الوكالة الأمريكية للتنمية للغرفة التجارية بسوهاج لتفعيل وتطوير خدمات الغرفة .

غرفة القاهرة تنظم منتدى الأعمال المصري اليوناني لزيادة التبادل الاستثماري المشترك

 

وشارك في الحضور من الغرفة النائب  خالد أبو الوفا رئيس مجلس الإدارة، وأحمد اللبان،  نائب أول لرئيس مجلس الإدارة، و أحمد كامل عبد الرحيم، نائب ثان رئيس مجلس الإدارة، و أحمد سلطان السمان عضو مجلس إدارة و محمود خلف حسانين عضو مجلس الإدارة، وعمرو محمد فتحي عضو مجلس إدارة الغرفة، و وائل ابو رحاب عضو مجلس إدارة الغرفة، ومظهر مختار الشيمي عضو مجلس إدارة الغرفة.

وقال النائب خالد أبو الوفا، رئيس الغرفة التجارية، أن الوكالة الأمريكية تقدم الدعم للغرفة التجارية بالخدمات التي تقدمها خاصة أنها المسؤولة عن مركز تميز الخاص بخدمه الشباك الواحد للتجار حيث تقوم بتطوير الأجهزة والمعدات الخاصة بالغرفة بحيث يتم تقديم أفضل خدمه للسادة التجار .

وأضاف أبو الوفا، أن الغرفة تلعب دوراً حيوياً في دعم التجار وتطوير القطاع التجاري بشكل عام وتوفير المعلومات والخدمات والدراسات الاقتصادية، ونركز علي التدريب والتطوير المهني حيث تساهم في رفع كفاءه التجار والعاملين في القطاع التجاري بشكل مستمر .

وأكد أبو الوفا، أن الغرفة تعطي اهتمام خاص بملف الابتكار والتكنولوجيا حيث تعمل على تشجيع التجار علي استخدام التكنولوجيا الحديثة في أعمالهم.

كما تقدم النائب خالد أبو الوفا، بالتهنئة للحكومة الجديدة بقيادة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، والسادة الوزراء، متمنياً للحكومة المصرية التوفيق والسداد فى تحقيق ما تصبو إليه الدولة بالجمهورية الجديدة من أهداف التنمية المستدامة، والتقدم بمختلف المجالات والقطاعات الاقتصادية والصناعية والتجارية.

مقالات مشابهة

  • البيشي وحيدرة يعقدان إجتماعاً موسعاً مع مجلس إدارة مستشفى الصداقة بعدن
  • مياه سوهاج تستطلع آراء المواطنين بقرية الكتكاتة بساقلته
  • شرطة أبوظبي‬⁩ تفتتح مكتب “الباقات المميزة” لتأهيل السائقين بالتعاون مع الإمارات لتعليم القيادة
  • تصريح مهم من محافظ القاهرة الجديد عقب حلف اليمين (فيديو)
  • خدمات “مُصلَّح” أصبحت متوافرة على مدار الـ 24 ساعة في محافظة مسقط
  • رئيس مدينة طامية بالفيوم يعقد لقاء خدمة المواطنين الأسبوعي
  • رئيس مياه اسيوط يعلن عن تفعيل ورشة الملابس الجاهزة
  • بظل زيادة الاقبال عليه.. المنتجات النفطية تفتتح 3 منافذ جديدة لغاز السيارات LPG
  • سوهاج تستضيف الوكالة الأمريكية لتفعيل وتطوير خدمات الغرفة
  • محافظ القليوبية الجديد: خدمة المواطن أهم أولوياتي.. و«ريان» سأبذل جهدي لتحقيق طفرة بالخدمات