قال محمد فؤاد، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، إن التحالف الوطني هو كيان قانوني يضم 33 مؤسسة مركزية، لافتا إلى أنهم يعملون على دعم الأشقاء في فلسطين، وهناك أطفال يتطوعون لمساعدة الفلسطينيين.

خبير علاقات دولية: كلمة السيسي في قمة الرياض كانت صوت الضمير اليقظ (فيديو) أستاذ علوم سياسية: كلمة السيسي في بيان قمة الرياض كانت أقوى من البيان الختامي (فيديو) الدعم الإنساني لقطاع غزة

وأشار فؤاد، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأحد، إلى أن كل الأعمار أصبح لديها وعي بالقضية الفلسطينية حتى الأطفال حيث أنهم قرروا مقاطعة المنتجات التي تدعم إسرائيل دون طلب منهم، بالإضافة إلى أن التحالف يستقبل أطفال للمشاركة في تجهيز قوافل المساعدات الإنسانية.

ولفت إلى أن التحالف الوطني كان متواجد عند معبر رفح منذ بداية الأزمة، موضحا أن الأسبوع الماضي دخل إلى القطاع 200 شاحنة من المساعدات الإنسانية على مدار 4 أيام، معلقا: "مستمرون في إرسال المساعدات، و80% من المساعدات التي دخلت القطاع من الشعب المصري".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التحالف الوطني للعمل الأهلي التحالف الوطني الفلسطينيين غزة التحالف الوطنی إلى أن

إقرأ أيضاً:

«التحالف الوطني» ينظم مراجعة نهائية لطلبة الثانوية في مادة الجغرافيا

أطلق التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي مبادرة لدعم طلاب الثانوية العامة قبل امتحانات نهاية العام الدراسي، من خلال المراجعات النهائية المقدمة لهم في مختلف المواد.

دعم التعليم والطلاب

وفي إطار دور التحالف الوطني المجتمعي في دعم التعليم والطلاب، نظمت أمانة التحالف الوطني بمحافظة بورسعيد، مراجعة نهائية بالمجان في مادة الجغرافيا لطلاب الثانوية العامة، مؤكدًا أن المراجعات المجانية، التي يقدمها التحالف للطلاب مستمرة حتى نهاية امتحانات الثانوية العامة.

مبادرة التحالف الوطني

وأشارت أمانة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بمحافظة بورسعيد إلى أن مراجعة مادة الجغرافيا يحاضر بها حسام عادل مدرس مادة الجغرافيا المتميز، لافتًا إلى أن المراجعة تعقد على مدار 3 أيام، كانت أولى محاضرتها أمس الأربعاء التي استمرت لمدة 4 ساعات، واستفاد منها 450 طالبا من طلبة المرحلة الثانوية.

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة»: هدفنا الارتقاء بحياة المواطن وحفظ كرامة الإنسان
  • ‏قادة منظمة شانغهاي يدعون إلى وقف دائم لإطلاق النار ووصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة
  • «التحالف الوطني» ينظم مراجعة نهائية لطلبة الثانوية في مادة الجغرافيا
  • الإمارات تقدم مساعدات إنسانية للنازحين من شرق خان يونس
  • محمد احمد فؤاد امين الخبير العقاري يحتفل بعيد زواجه التاسع وبتلك المناسبة يكتب لزوجته
  • زيادة المسطحات الخضراء وتطوير المحميات.. وزيرة البيئة تكشف أهداف الوزارة خلال الفترة القادمة - فيديو
  • وزير الشئون النيابية: "سعيد بهذا التكليف.. وأشكر السيسي على ثقته الغالية" (فيديو)
  • «تقدم»: اجتماع القاهرة يهدف لايجاد حل لحرب السودان
  • قيادي في (تقدم) السودانية لـAWP: لا جلوس مع المؤتمر الوطني ويجب أن تكون السلطة للمدنيين
  • يسرا البسيوني تكتب «التحالف الوطني.. حصان التنمية الرابح»