تبن (عدن الغد) وحيد الشاطري

افاد الشيخ جلال محسن الظبي البان مدير مكتب الاشغال بمديرية تبن بمحافظة لحج انه بحسب التوجيهات الصريحة والمثمرة التي تصب للصالح العام من قبل راعي المحافظة المناضل الجسور سيادة اللواء الركن احمد عبدالله التركي محافظ لحج قائد اللواء 17مشاه، قد نفذنا حملة ازالة مخلفات البناء العشوائي ومخلفات البناء طول وعرض للخط العام الذي يربط مديرية تبن 


مشيرا.

. بان الحملة تمثلت في ازالة كافة/العوائق العشوائية التي تسبب عائق مباشر لحركة خط سير مشاه المرور من بسطات ومخلفات البناء وكذلك الحديد والاحجار ومخلفات القمامة بجانب الخط العام الذي بسبب مضايقة المارة  للعبور.


ونوه الشيخ جلال البان مدير مكتب الاشغال بمديرية تبن بان الحملة نفذت بنجاح من خلال التعاون في انجاحها من توفير الاليات والمعدات وادوات الحملة التي اظهرت استحسان ابناء المديرية من جراء حركة الازالة في تلك المخلفات العشوائية في المديرية.

واضاف الشيخ جلال البان بان نجاح الحملة يقف وراءها كل السواعد القيادية والخدمية والامنية  من قبل معالي اللواء الركن احمد عبداللة التركي محافظ لحج والمهندس عبدالكريم عبدالله مدير عام مكتب الاشغال العامة والطرق بلحج والعقيد محمد الرجاعي المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين لحج الاستاذ محسن جعفر مدير عام مديرية تبن ومدير امن محافظة لحج على جهودهم في انجاح الحملة.

شاكرا جهود العاملين والمشرفين للعمل للفريق الواحد منذ فترة زمن الحملة فيشكرون عليه..

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

حملة مشتركة لضبط مخالفات المعدات الثقيلة والشاحنات بالأحساء

شنت أمانة الأحساء حملة مكثفة بالتعاون مع الجهات الحكومية ذات العلاقة لمعالجة وضع المعدات الثقيلة المخالفة في المحافظة، في إطار جهودها لتعزيز السلامة المرورية وتطبيق الأنظمة والتعليمات.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وتهدف الحملة إلى منع وقوف المعدات الثقيلة والشاحنات على الطرق والمحاور الرئيسة والميادين، مع تخصيص مواقع بديلة مؤقتة في عدد من المدن في المحافظة.
أخبار متعلقة "أسواق بلا تصريح".. باعة موسميون يتاجرون بالمحاصيل الزراعية على قارعة الطريقالأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة ورياح شديدة على أجزاء من الشرقيةوتستهدف الحملة ضبط مخالفات وقوف المعدات الثقيلة في الأماكن غير المخصصة لها، وكذلك مخالفات الحمولة الزائدة وغيرها من المخالفات التي تهدد السلامة المرورية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حملة مشتركة لضبط مخالفات المعدات الثقيلة والشاحنات بالأحساءتعزيز السلامة المروريةوأكدت الأمانة أنه تم رصد عدد من المواقع التي يوجد فيها معدات وشاحنات مخالفة، وأن جهود القطاعات المشاركة في الحملة تتركز على رصد عدة عناصر من بينها مخالفات الباعة المتجولين، والعمل دون ترخيص بلدي، ومخالفات أنظمة المرور.
إضافة إلى ضبط المخالفين لنظام العمل في مهن مغايرة، ومخالفات التستر التجاري، ومخالفات أنظمة البيع وتشغيل مركبات النقل دون بطاقة تشغيل أو كروت تشغيل منتهية، وعدم استيفاء متطلبات واشتراطات السلامة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حملة مشتركة لضبط مخالفات المعدات الثقيلة والشاحنات بالأحساء
وتأتي هذه الحملة في إطار حرص أمانة الأحساء على سلامة المواطنين والمقيمين، وتعزيز السلامة المرورية في المحافظة.
وأثارت الحملة ردود فعل متباينة بين المواطنين، حيث رحب البعض بهذه الخطوة واعتبروها ضرورية لتعزيز السلامة المرورية، فيما طالب آخرون بإيجاد حلول جذرية لمشكلة وقوف هذه المعدات في الأماكن غير المخصصة.
وقال المواطن عبدالله الملحم: ”نرى أن الأفضل قيام الأمانة بتخصيص أرض خارج النطاق العمراني وتهيئتها وسفلتتها وجعلها مقراً دائماً لتأجير المعدات بمختلف أنواعها بدلاً من تنقلها من مكان لآخر بين وقت وآخر بين المواقع المؤقتة“.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حملة مشتركة لضبط مخالفات المعدات الثقيلة والشاحنات بالأحساء
وتساءل المواطن ناصر الهاجري عن الحل الجذري لهذه المشكلة الذي يمكن أن يرضي جميع الأطراف، بما في ذلك أصحاب المعدات وسكان الأحياء المتضررين.
فيما أعربت نورة العبدالله عن تأييدها للحملة، وقالت: ”أعتقد أن هذه الحملة خطوة جيدة لتنظيم حركة المعدات الثقيلة وضمان سلامة الطرق، ولكن يجب أن يصاحبها توفير حلول بديلة ومناسبة لأصحاب هذه المعدات.“ معربة عن شكرها لأمانة الأحساء على هذه الجهود، وأملها في أن تساهم الحملة في تحسين المشهد الحضري وتقليل الازدحام المروري.
ودعا المواطن محمد الحمد إلى استمرار الحملة بشكل دوري وتطبيق العقوبات بحزم على المخالفين، قائلاً: ”أتمنى أن تستمر هذه الحملة بشكل دوري وأن تشمل جميع المناطق في الأحساء، وأن يتم تطبيق العقوبات بحزم على المخالفين.“

مقالات مشابهة

  • مدير مكتب الإعلام بـ«الأونروا» لـ«البوابة نيوز»: الوكالة تواجه حملة مدبرة تستهدف تقليص وتفكيك أنشطتها
  • حملة مشتركة لضبط مخالفات المعدات الثقيلة والشاحنات بالأحساء
  • فيديو | انطلاق حملة «وجهات دبي» في موسمها الصيفي الجديد
  • «البحوث الإسلامية» يطلق حملة توعوية بمناسبة العام الهجري الجديد
  • البحوث الإسلامية يطلق حملة الهجرة إرادة وعمل بمناسبة العام الهجري الجديد
  • وزارة الصحة تطلق حملة التوعية “لنستثمر في الوقاية” لمكافحة المخدرات والإدمان
  • التشكيل الوزاري الجديد 2024.. أبرز المعلومات عن مدير مكتب رئيس الجمهورية الجديد
  • ماذا وراء حملة الداخلية الكويتية على مخالفي قانون الإقامة؟
  • انطلاق برنامج البناء الثقافي لأئمة محافظة أسيوط
  • التصالح في مخلفات البناء وحياة كريمة.. أبرز الملفات على طاولة وزيرة التنمية المحلية