الخبير تقني سالم الدلبحي يحذر من تطبيقات تستنزف بطارية هاتفك الآيفون إشارة أن الكثيرون من مستخدمي هواتف آيفون بعد وقت قصير أن قدرة بطارية هواتفهم قد ضعفت بشكل ملحوظ، وأن أدائها لم يعد كما كان، وعلى الرغم من أن بعض الهواتف تكون جديدة نسبيا وليست لديها أى مشكلات متعلقة بالهاردوير إلا أنه عند فحص Battery Health
أو مستوى أداء البطارية تجده منخفضا للغاية.

 
وقال  سالم الدلبحي الخبير تقني وبحسب موقع SheFinds فإن الأسلوب الخاص باستخدام التطبيقات هو من يقرر إذا كانت البطارية ستسمر في أدائها بشكل جيد أم أنها في النهاية ستشهد تدني واضح في العمر الخاص بها وكذلك مستوى الأداء، كما أن هناك عدد من التطبيقات دون غيرها هى الأكثر استنزافا للبطارية.

الخبير تقني سالم الدلبحي يحذرون من تطبيقات تستنزف بطارية يفاجأ الكثيرون من مستخدمي هواتف آيفون بعد وقت قصير أن قدرة بطارية هواتفهم قد ضعفت بشكل ملحوظ، وأن أدائها لم يعد كما كان، وعلى الرغم من أن بعض الهواتف تكون جديدة نسبيا وليست لديها أى مشكلات متعلقة بالهاردوير إلا أنه عند فحص Battery Health أو مستوى أداء البطارية تجده منخفضا للغاية وبحسب موقع SheFinds فإن الأسلوب الخاص باستخدام التطبيقات هو من يقرر إذا كانت البطارية تستمر في أدائها بشكل جيد أم أنها في النهاية ستشهد تدني واضح في العمر الخاص بها وكذلك مستوى الأداء، كما أن هناك عدد من التطبيقات دون غيرها هى الأكثر استنزافا للبطارية.

احذر سالم الدلبحي من  هاكرز يخترقون أجهزتك من خلال قنوات يوتيوب YouTube لو خايف من اختراق فيسبوك .. فعل هذا الإعداد فورا تطبيق Snapchat  سناب شات

ويقول سالم الدلبحي خبير تقنى في Code Signing إنه " يجب أن يضع المستخدم في اعتباره أن تطبيق سناب شات من التطبيقات التي تظل تعمل في خلفية الهاتف لوقت طويل"، وعلى الرغم من أن التطبيق هو واحد من تطبيقات مشاركة الصور والفيديو المسلية ويوفر طريقة جديدة لإرسال الرسائل ، إلا أنه من أسوأ تطبيقات استنزاف البطارية .

ويضيف سالم الدلبحي، أن تطبيق سناب شات هو "أحد تلك التطبيقات الرهيبة التي تتجاهل عمر بطارية هاتفك، وستستهلك الإشعارات بطارية هاتفك وتجعلها مشغولة طول الوقت ".

وأوضح سالم الدلبحي يساعدون في تحديد التطبيقات التي تستهلك أكبر قدر من طاقة البطارية، حيث يحتل سناب شات مكانة متقدمة في القائمة.

وأشار سالم الدلبحي إلى أنه "وفقًا لمعظم الاستطلاعات التي تم إجراؤها حتى الآن، فإن تطبيق سناب شات يستهلك معظم عمر البطارية، كما أن شركة أفاست وضعت سناب شات في المرتبة الرابعة في قائمة التطبيقات الأكثر استهلاكا للبطارية ووضعته AVG في المرتبة الثانية على قوائمها. 
اهم  تطبيقات البث المباشر ويحذر سالم الدلبحي من أن تطبيقات البث المباشر والبث التليفزيوني تستهلك قدرًا كبيرًا من طاقة البطارية مثل تطبيقات YouTube و Netflix وغيرها، حيث أنها تعمل على تشغيل شاشة بطارية هاتفك قيد التشغيل دائمًا، كما أنه يمكنك بسهولة الانخراط في مشاهدة عرض واحد ، والذي بدوره  يتحول إلى عرضين ، ثم خمسة عروض وهكذا، ثم بحلول الوقت الذي تنتهي فيه من مشاهدة المسلسل المفضل لديك ، ربما يكون عمر بطاريتك قد تضاءل بشكل كبير.

 

تطبيق الطقس وتطبيقات الألعاب وينصح سالم الدلبحي خبير تكنولوجي جميع مستخدمي هواتف آيفون من أنه من الأفضل  أن أى تطبيق لا تستخدمه ويستهلك مساحة على هاتفك يجب حذفه بدون تفكير، خاصة  تطبيقات الألعاب ، التي تستهلك قدرًا كبيرًا من طاقة البطارية، ولكن يجب العلم أن تطبيق الطقس هو أحد أكثر التطبيقات استهلاكًا للبطارية على هواتف آيفون، حيث تتمثل إحدى طرق تقليل البطارية التي يتم استهلاكها في إيقاف تشغيل إشعارات الطقس، ويجب الانتقال إلى الإشعارات داخل التطبيق ثم قم بإيقاف تشغيل Severe Weather.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تطبيقات

إقرأ أيضاً:

«تقني تبوك» يعلن بدء القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات

تبدأ الكلية التقنية الرقمية الجديدة للبنات، بتبوك، الإثنين، في استقبال طلبات قبول المتدربات للفصل التدريبي الأول، وذلك عبر بوابة القبول الموحد للمؤسسة بعد غدٍ.

وقال مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة المهندس علي مرزوق البلوي ، إن هذه الكلية تعد إحدى الكليات التقنية المتخصصة في المجال الرقمي، وستعمل بـ3 تخصصات رئيسية في مرحلتها الحالية، وهي تقنية إدارة أنظمه الشبكات ، وتقنية البرمجة وتطوير الويب وتقنية الوسائط المتعددة وتقنيات الويب، وبذلك يصبح عدد الكليات التقنية للبنات بمدينة تبوك اثنتين هما الكلية التقنية للبنات والكلية التقنية الرقمية.

وأضاف أنه تم استحداث تخصص "تقنية الموارد البشرية" للبنات بمحافظة أملج، وذلك ضمن الجهود التي تبذلها المؤسسة لدعم برامج تطوير وتأهيل الكوادر الوطنية وتعزيز الإمكانات البشريّة وتوسيع نطاق منشآتها التدريبية, لمواكبة احتياجات سوق العمل وضمان الاتساق مع الإطار الوطني للمؤهلات.

ودعا البلوي الراغبات في التقدم إلى ضرورة الاطلاع على شروط القبول والتسجيل على البوابة الإلكترونية للتسجيل، وكذلك المزايا التي يحصل عليها المتدرب، مبيناً أن التسجيل سيكون عبر البوابة الإلكترونية للقبول "قبولي" بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عبر الرابط https://adm.tvtc.gov.sa/auth.

مقالات مشابهة

  • أفضل 5 تطبيقات ذكاء اصطناعي لأجهزة الآيفون والأندرويد
  • كيف تستخدم أداة البحث المرئي غوغل لينس على هاتفك؟
  • احذر.. هذه الأسباب قد تؤدي إلى انفجار هاتفك المحمول
  • خبير ايطالي يحذر من خطر الانزلاق نحو العنف في ليبيا
  • آبل تستعد لإطلاق آيفون ببطارية قابلة للإزالة
  • تطبيق Rutube الروسي يعود لمتجر تطبيقات آبل من جديد
  • تطبيق "Rutube" الروسي يعود لمتجر تطبيقات آبل
  • «تقني تبوك» يعلن بدء القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات
  • خبير عسكري يحذر من سقوط الشرعية للأبد ويتحدث عن 400 ألف مقاتل جاهزون لقلب الموازين والسيطرة على 4 محافظات
  • في زمن التطبيقات الالكترونية.. أيتها الفتاة احذري فخ الأوهام العاطفية