بوابة الوفد:
2024-07-03@14:57:22 GMT

إصابة شخصين في حادث مروري بـ 6 أكتوبر

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

أصيب شخصين إثر حادث انقلاب دراجة بخارية، في مدينة 6 أكتوبر، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتولت النيابة المختصة التحقيقات. 

تلقت غرفة إدارة النجدة بلاغا بوقوع حادث مروري ووجود مصابين فى مدينة 6 أكتوبر، انتقل رجال الإسعاف إلى المكان، وتبين من خلال الفحـص أنه أثناء سير دراجة بخارية، اختلت عجلة القيادة من يد قائدها، مما تسبب في انحرافها عن الطريق، وتعرضها للانقلاب.



ونتج عن الحادث إصابة شخصين، وجرى نقلهما إلى المستشفى المركزي لتلقى العلاج اللازم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

الأمن يداهم بؤرة إجرامية بـ"أولاد عليو" في سوهاج


قامت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، بإسقاط أحد أخطر البؤر الإجرامية في قرية أولاد عليو بمركز البلينا في سوهاج، أسفرت عن ضبط 4 عناصر إجرامية خطرة وبحوزتهم كمية من الأسلحة والمواد المخدرة.

كانت بداية  الواقعة بورود معلومات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات تفيد قيام تشكيل عصابي يدير بؤرة إجرامية بقرية أولاد عليو بمركز البلينا في سوهاج بترويج المواد المخدرة.

على الفور تم تشكيل فريق بحث، ومن خلال إجراء التحريات أكدت صحة المعلومات، وعلى الفور تم إصدار إذن من النيابة العامة واستهداف عناصر التشكيل العصابي المكون من 4 أشخاص ونجح رجال الأمن في القبض عليهم.

 من خلال تفتيش مكان تواجدهم عثر بحوزتهم على 2.5 كيلو من مخدر الشابو وبندقية آلية، و10 خزن و91 طلقة وطبنجة و5 طلقات و4 هواتف ومبلغ مالى 210 آلاف جنيه و2 سلاح أبيض، و2 دراجة دون لوحات.

 أقر المتهمون أثناء مواجهتهم بضباط المباحث بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهواتف المحمول للاتصال بعملائهم والسلاح للدفاع والدراجة للتنقل، وتحرر المحضر اللازم وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

التحقيق في واقعة العثور على جثمان مسن بالجيزة


تواصل النيابة الكلية بجنوب الجيزة، التحقيق في واقعة العثور على جثمان شخص داخل شقة بمنطقة وسط الجيزة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوجود حالة إغماء لشخص داخل شقته.

انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ وعثر على جثة مسن يحمل الجنسية الكندية داخل شقة بالعقار رقم 60 دون إصابات ظاهرية، وتبين من التحريات الأولية إلى عدم وجود شبهة جنائية وأن الوفاة طبيعية وإيداعه ثلاجة أقرب مستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تجديد حبس سائق وعاطل 15 يومًا بتهمة سرقة نصف مليون جنيه بكرداسة 


أمر قاض المعارضات بمحكمة شمال الجيزة تجديد حبس سائق وعاطل 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بسرقة مبلغ مالي قدره نصف مليون جنيه من داخل سيارة بأسلوب كسر الزجاج بمنطقة كرداسة، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.


البداية عندما تلقى مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من مهندس يفيد بقيامه بسحب مبلغ مالي قدره نصف مليون جنيه من أحد البنوك وتركه داخل سيارته أمام الشركة محل عمله بدائرة المركز، واكتشافه عقب انتهاء عمله بكسر زجاج سيارته وسرقة المبلغ المالي سالف الذكر.


بتشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة توصلت جهوده إلي أن وراء ارتكاب الواقعة سائق وعاطل "لهما معلومات جنائية مسجلة".


عقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهمين وبحوزتهما مبلغ 480 ألف باقي متحصلات السرقة.


تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة التحقيقات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث انقلاب دراجة نارية أكتوبر حادث سير حادث مرورى انقلاب دراجة بخارية النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

إصابة شخصين في تصادم علي طريق أجا في الدقهلية

اصيب شخصين في حادث علي  طريق أجا منية سمنود في محافظة الدقهلية، علي اثر تصادم سيارة ميكروباص وتوكتوك، وجري تحويلهم بالاسعاف لمستشفى اجا

تلقي مدير امن الدقهلية اخكارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث علي طريق اجا منيه سمنود متمثلا في  تصادم ميكروباص في توكتوك
ووقوع مصابين.

 

علي الفور انتقلت قوة امنية من مباحث مركز شرطة أجا وسيارة اسعاف إلى موقع الحادث

 

وبالفحص تبين اصابة اجمالى "ابراهيم م م" 36 سنة الديرس أجا
اشتباه كسر بالساق اليسري، واصابة "سعاد ع ب " 53 الديرس أجا
اشتباه كسر بالقدم اليسري


تحرر عن ذلك المحضر الازم للعرض علي النيابة العامة ومباشرة التحقيقات

مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين فى حادث إنقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية في الفيوم
  • التحقيق مع المتهمين بسرقة بطاريات من أحد أبراج الاتصالات في أكتوبر
  • إصابة شخصين إثر انقلاب موتوسيكل فى مدينة 6 أكتوبر
  • معاينة حريق نشب داخل مول في الشيخ زايد
  • مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • إصابة شخصين في تصادم علي طريق أجا في الدقهلية
  • دفن جثماني شخصين لقيا مصرعهما في انقلاب موتوسيكل بالعياط
  • بعد سقوط أتوبيس من أعلى كوبري.. التحقيق في حادث مروري مروع بالتجمع
  • حادث مروري يودي بحياة شخص في الهرم
  • إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بكوم أوشيم في الفيوم