ما يزال الأثر الممتد لصيحات الفترة الزمنية المحصورة بالألفينيات المبكرة يعود من جديد حاملا الكثير من الصيحات الغريبة التي كان أبرزها مؤخرا عودة موضة الخصر المنخفض للسراويل والتنانير، والحقائب الصغيرة أو ما يسمى بالـ"مايكرو باج" (Micro Bags) والكثير من الصيحات التي تحمل عنوان أزياء ال(Y2K).

اقرأ ايضاًالألوان الترابية تنطلق لموضة خريف وشتاء 2023 وأسرار تنسيقها

إلا أن موضة ارتداء التنانير فوق السراويل تعتبر من الصيحات الغريبة والجريئة التي تتطلب الكثير من الجرأة لاختيارها بأساليب متنوعة ومتجددة لذلك لم نكن نتوقع عودتها إطلاقا في موسم خريف وشتاء 2023-2024 أو حتى صيف 2024، إلا أننا تفاجئنا من الكم الهائل من الإطلالات التي أتت بهذه الصيحة والتي جائت في عروض مختلف المصممين من عواصم الموضة الأبرز والأشهر.

 ففي نيويورك قدمها برويننزا سكولار، وفي ميلان قدمها كيم جونز لصالح دار فيندي، أما في باريس فكانت كلوي هي الأبرز، وفي هذا المقال نقدم إليكي قواعد ارتداء التنانير فوق السراويل، فاختاري منها الأجمل مع التألق بالعديد من الافكار ال"كاجوال" والقصات التي تمنحك التألق بأحدث صيحات الموضة المنتظرة.

كيف أطلقت فيندي صيحة التنورة فوق البنطال؟

من ضمن الإطلالات الأولى في العرض وبعد إطلالة الإفتتاحية بأربعة عارضات، كانت المفاجئة في الـ"نوستاليجيا" التي أحدثها المصمم على مدرج العرض.

 أرسل كيم جونز عارضته كيكي ويليامز على مدرج العرض بصيحة التنورة فوق البنطال بإطلالة أعادت حنين الألفينيات إلينا، حيث أطلت العارضة بالإطلالة الأنيقة التي مزجت البنطال بالأرجل الطويلة والمستقيمة مع تنورة "ميني" بذات القماش الموحد بالساتان الأسود الأنيق، كما مزجت الإطلالة مع "سويتر" صوفي أزرق اللون مزين بـ"كارديغان" صغير مربوط على جانب واحد من الكتف بأسلوب أنيق، ولتعرفي سر تنسيق هذه الموضة تابعي معنا اللإطلالة المقبلة.

سر الحصول على الإطلالة المثالية للتنورة فوق البنطال

أطلت العارضة صوفيا ستينبيرغ بإطلالة راقية أخرى ولكن بقماش الجلد الفخم باللون البني الشوكولا، فكانت الإطلالة موكنة من البنطلون الواسع والمريح بالقماش الجلدي البني الذي لا يظهر تقاسيم الجسم بقصة واسعة وفضفاضة منسقا بأسلوب كاجوال مع التنورة الواسعة بكسرات عريضة وطويلة بأسلوب كاجوال.

ومن هنا نجد أن أحد مفاتيح أناقة تنسيق هذه الصيحة يكمن في اختيار قماش واحد يجمع بين التنورة والبنطال لخلق مظهر فني ممتع للعين وموحد مع إعطاء مظهر فريد ومتزن للإطلالة.

اقرأ ايضاًأبرز جاكيتات جينز "دينيم" وأكثرها رواجا لـ خريف وشتاء 2023 - 2024كلوي تقدم إطلالة التنورة فوق البنطال

كما أطلت العارضة مورا في عرض علامة كلوي بإطلالة راقية جمعت بين التدرج الفاتح للون الرمادي مع "تايور" جلدي بلون البيج الفاتح الأنيق بأسلوب الدار الراقي الذي يعتمد لوحة أو "باليت" الألوان الحيادية أو الألوان ال"نيوترال".

أناقة الـ"تويد" بأسلوب شانيل

ومن وحي عرض "شانيل" أطلت العارضة ببنطال مميز بقصة تصل إلى أعلى القدم وبأرجل عريضة، نسقت مع تنورة غير متماثلة الأطراف بقصة "إسيميتريكال" أنيقة" نسقت أيضا مع جاكيت "تويد" مميز.

وفي يوليو الماضي لفتنا كثيرا اختيار الفنانة العالمية شاكيرا لهذه الصيحة من علامة "فيندي" وذلك أيضا أثناء حضورها لعرض "فيندي" لأزياء خريف وشتاء 2023-2024 للأزياء الراقية، حيث اختارت إطلالة راقية باللونين الأسود والأبيض، بـ"تناك توب" باللون الأبيض وسروال وتنورة موحدين باللون الأسود، كما اختارت كاميليا ماكس ذات الأسول ولكن نسقته مع قميص باللون الأزرق بصيحة ال"كروب".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: شاكيرا تريند أزياء أزياء فيندي شانيل التاريخ التشابه الوصف خریف وشتاء 2023

إقرأ أيضاً:

القبض على عصابة تسرق الهواتف المحمولة بأسلوب النشل

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتى أمن (الأسكندرية - المنيا) من ضبط (3 ) تشكيلات عصابية ضمت (4 أشخاص ، 3 سيدات "لـ 2 منهم معلومات جنائية") تخصص نشاطهم الإجرامى فـى إرتكاب وقائع سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب "النشل" وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب عدد (27 واقعة سرقة).. وتم بإرشادهم ضبط المسروقات المستولى عليها  (30) هاتف محمول.

ونجحت الجهود في ضبط (2) تشكيل عصابى ضما (5 أشخاص) تخصص نشاطهم الإجرامى فـى إرتكاب وقائع السرقات المتنوعة ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب عدد (7 وقائع سرقة)، كما تم بإرشادهم ضبط كافة المسروقات المستولى عليها.

وأسفرت الجهود عن ضبط تشكيل عصابى مكون من (4 عاطلين "لـ 3 منهم معلومات جنائية") تخصص نشاطه الإجرامى فـى إرتكاب وقائع سرقات الدراجات النارية بأسلوب "قص الضفيرة" ،.. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب عدد (15 واقعة سرقة) بذات الأسلوب ، وأقروا بقيامهم بالتصرف فى المسروقات بالبيع لعملائهم "سيىء النية" (4 أشخاص) تم ضبطهم ، وكافة الدراجات النارية المستولى عليها.

 







مقالات مشابهة

  • ملابس الجيم تعكس رشاقة هدى الإتربي
  • يسرق بأسلوب الخطف.. لص الشروق يواجه مصيره خلف القضبان
  • مدير إعدادية بقلعة السراغنة يمنع تلميذات من ارتداء النقاب
  • القبض على عصابة تسرق الهواتف المحمولة بأسلوب النشل
  • بعد إعلانها ارتداء الحجاب.. هل اعتزلت جيهان أنور التمثيل؟
  • جيهان أنور تنفي اعتزالها التمثيل بعد ارتداء الحجاب
  • كارمن بصيص تتألق بالأحمر الصارخ
  • جيهان أنور تعلن ارتداء الحجاب: «كنت خايفة»
  • 4 نصائح لاختيار ملابسك في فصل الخريف.. تعرفن عليها
  • الكشف عن القميص البديل للنادي الأهلي في الموسم الجديد