ابتعد النجم الأمريكي جاك نيكلسون عن السينما لما يزيد عن 10 سنوات، بعد ما قدم آخر أفلامه «How Do You Know» عام 2010، ولكن يأمل المخرج جيمس إل بروكس في إعادته إلى الشاشة مرة أخرى، حيث أكد أنه مازال على تواصل معه وينتظر أن يعود، قائلا: «نظريتي هي أن الفيلم الذي قدمه في 2010 ليس فيلمه الأخير».

وعبر المخرج جيمس إل بروكس عن أمنينه في عودة «نيكلسون» إلى التمثيل مرة أخرى، قائلا: «إنه الرجل المطلوب نيكلسون يقوم بعمل جيد»، وفقا لموقع مجلة «بيبول».

المخرج جيمس إل بروكس: جاك نيكلسون أحد العظماء في حياتي

وبدأت العلاقة بين جاك نيكلسون وجيمس إل بروكس عندما قام الأخير بتقديم أول تجاربه الإخراجية في فيلم Terms of Endearment الذي يمر على إنتاجه هذا العام 40 عاما، فاز نيكلسون بجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد عن هذا الدو، ويقول بروكس: «في هذا الفيلم بدأت علاقتي مع جاك، وهو أحد الأشخاص العظماء الذين التقيت بهم في حياتي، قدم لي العديد من النصائح أنا أحبه وأمريكا تحبه.. أنه رجل محبوب».

ولم يتوقف التعاون بين «نيكلسون» و«بروكس» عند هذا الحد فقدما معا مجموعة من الأفلام: «Broadcast News» لعام 1987، و«As Good as It Gets» لعام 1998، وهو الدور الذي حصل عنه الممثل الأمريكي على جائزة أوسكار، بالإضافة إلى «How Do You Know» لعام 2010، إنه يأمل أن يتمكن من إعادة نيكولسون إلى الشاشة مرة أخرى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هوليوود أوسكار جائزة أوسكار

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح فيلم ماريو.. لعبة ذي سيمز في طريقها إلى السينما

أعلنت شركة "إلكترونيك آرتس" أمس الثلاثاء عن تحضير فيلم مستوحى من لعبة الفيديو "ذي سيمز" (The Sims)، على أمل أن يحقق نجاحا مشابها للفيلم المستند إلى لعبة "ماريو" (Mario).

وتم الإعلان عن المشروع خلال مؤتمر للمستثمرين، بعد شهور من الشائعات. وستتعاون الشركة مع "أمازون إم جي إم ستوديوز" لإنتاج الفيلم السينمائي المستوحى من عالم "ذي سيمز".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2"بيتلجوس بيتلجوس" يتصدر و"لا تتحدث بالشر" ينطلق بقوة في شباك التذاكر الأميركيlist 2 of 2في فيلم "بيتلجوس بيتلجوس".. بيرتون يعيد دمج الكوميديا السوداء مع المرعبend of list

ومنذ إطلاقها عام 2000، حققت لعبة "ذي سيمز" شهرة عالمية، حيث تتيح للاعب اختيار تفاصيل شخصيته في اللعبة، بدءا من الأثاث المنزلي وصولا إلى العلاقات بين الشخصيات.

وباعت السلسلة أكثر من 200 مليون نسخة عبر 4 أجزاء تم إصدارها خلال 25 عاما. وتعمل "إلكترونيك آرتس" حاليا على نسخة متعددة اللاعبين.

ستتولى كيت هيرون -مخرجة "لوكي" (Loki)- إخراج الفيلم والمشاركة في كتابته.

لم تكشف الشركة عن كثير من التفاصيل حول الفيلم، كما لم يتم تحديد تاريخ إصداره. ولكن كيت غورمان، مديرة "إلكترونيك آرتس"، أكدت في تصريح لمجلة "فرايتي" أن الفيلم سيحمل كثيرا من العناصر المميزة للعبة "ذي سيمز".

وستتولى إنتاج الفيلم شركة "لاكي تشاب"، التي تمتلكها الممثلة مارغو روبي، التي سبق لها إنتاج فيلم "باربي" (Barbie) الناجح.

وأشارت غورمان إلى أن الشركة تسعى لتحقيق تأثير مشابه لما حققه فيلم "باربي" (Barbie).

يُذكر أن فيلم "سوبر ماريو براذرز" (Super Mario Bros)، المستوحى من لعبة "ماريو" (Mario)، حقق ثاني أكبر نجاح تجاري عام 2024.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح فيلم ماريو.. لعبة ذي سيمز في طريقها إلى السينما
  • رودري: الفوز بجائزة الكرة الذهبية "حلم".. وباقي مع السيتي ولا أفكر في الرحيل
  • بعد غياب الوصل 7 سنوات.. موعد مباراة الوصل الإماراتي وباختكور الأوزبكستاني اليوم الثلاثاء في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • لا أحد يحاول حتى اغتيال بايدن- هاريس.. ماسك يحذف منشورا أثار انتقادات
  • برج الدلو حظك اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024: حبيبك يحاول الضغط عليك
  • برج الدلو.. حظك اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر: يحاول حبيبك الضغط عليك اليوم
  • وزير الإسكان يعلن عن إعادة ضخ المياه مرة أخرى لمناطق القاهرة الجديدة
  • عاجل.. إعادة ضخ المياه مرة أخرى لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال ربط الخط الناقل للمياه
  • البنك الأهلي الكويتي يصدر سندات بقيمة 300 مليون دولار
  • 4 معلومات عن فيلم عنب لـ آيتن عامر قبل عرضه في السينما