الرياض – مباشر: أعلن مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ" عن إقامة أكثر 34 مزادًا علنيًا، اعتبارًا من الـ 12 وحتى الـ 20 من شهر نوفمبر الجاري.

وأوضح "إنفاذ" أن المزادات تتنوع ما بين حضورية وإلكترونية؛ لبيع وتصفية 280 عقارًا سكنيًا وتجاريًا، في 12 منطقة ومدينة بالمملكة، وفقاً لوكالة الأنباء السعودية"واس".

وأضاف المركز أن المزادات تتضمن إقامة 11 مزادًا في منطقة مكة المكرمة لعرض 56 فرصة عقارية متنوعة، و 6 مزادات لعرض 56 عقارًا بمنطقة الرياض، و 38 عقارًا بمنطقة الشرقية من خلال 3 مزادات علنية، و 15 فرصة عقارية في مزادين بمنطقة القصيم.

وتشمل المزادات مزادًا واحدًا في منطقة الحدود الشمالية يعرض فيه 18 عقارا، إضافةً لعرض 23 عقارًا بحائل، و 6 عقارات بمنطقة عسير، و 34 عقارا في منطقة نجران، و 6 عقارات في منطقة تبوك، ومزادًا بالمدينة المنورة يعرض من خلاله 19 عقاراً.

 وأشار المركز إلى أنه يمكن الاطلاع على تفاصيل وشروط المشاركة في المزادات وكذلك الاطلاع على العقارات بجميع تفاصليها عبر الدخول للموقع الإلكتروني لـ "إنفاذ" على صفحة المزادات.

يشار إلى أن مركز "إنفاذ" يعدّ مركزًا حكوميًا مستقلًا، وهو أحد مبادرات برنامج التحول الوطني ضمن رؤية المملكة 2030، حيث يعمل على إسناد أنشطة التصفية والبيع إلى المنشآت المختصّة فنيًّا من القطاع الخاص، والإشراف على تصفية الأصول من العقارات والمنقولات أو التركات التي تسندها إليه الجهات القضائية والقطاع الخاص والأفراد، وذلك بما يسهم في تسريع استيفاء الحقوق وتحقيق رضا المستفيدين.

 للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

كلمات دلالية: فی منطقة عقار ا

إقرأ أيضاً:

الاحتلال: استهدفنا مركز تابع للأونروا في جباليا شمال القطاع

أعلن متحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن طائرات حربية شنت قبل قليل، هجوما استهدف عناصر تابعة للمقاومة الفلسطينية، زاعما أنهم كانوا يعملون في مجمع قيادة وسيطرة في منطقة استخدم سابقًا كمركز للأونروا في منطقة جباليا شمال قطاع غزة.

 

وأضاف متحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي افيخاي ادرعي عبر حسابه: وقد استخدم مجمع القيادة والسيطرة من قبل عناصر حماس لتخطيط وتنفيذ عمليات ضد قوات جيش الدفاع ودولة إسرائيل، وقبل الهجوم، اتخذت عدة خطوات لتقليل احتمالية إصابة المدنيين، بما في ذلك استخدام ذخائر دقيقة، مراقبة جوية، ومعلومات استخباراتية إضافية.

 

مقالات مشابهة

  • انهيار جزئي لعقار خال من السكان بالخليفة
  • “موسم الرياض” يطرح تذاكر منطقة “بوليفارد وورلد”
  • 13300 مستفيد من المرحلة الثانية من مشروع العودة للمدارس في اليمن الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة
  • محافظ الخرج يكرّم رئيس مركز اليمامة
  • العراقيون الأكثر شراءً للعقارات في الأردن خلال 9 أشهر
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.500 سلة غذائية في محلية القلابات الغربية بولاية القضارف في جمهورية السودان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.266 سلة غذائية في مديرية خنفر بمحافظة أبين
  • غارة جديدة على مدينة بعلبك في منطقة البقاع شرقي لبنان
  • في “حرب جديدة”.. جيش العدو يطالب أهالي مدينة غزة وشمالها بالإخلاء فوراً
  • الاحتلال: استهدفنا مركز تابع للأونروا في جباليا شمال القطاع