شارك المجلس التصديري للملابس الجاهزة في المعرض الأفريقي للتجارة البينية المقام في الفترة من 9 إلي 15 نوفمبر الجاري من أجل خلق تكامل وشراكة حقيقة بين الدول الأفريقية والشركات والمصانع بهدف تحقيق نمو ملحوظ في الصادرات وحركة التجارة البينية في قارة أفريقيا.

التصديري للصناعات الهندسية: نشارك بمعرض التجارة البينية الأفريقية لزيادة الصادرات وزير الصناعة: إطلاق قمة التجارة البينية الأفريقية الثالثة انعكاس للتحديات الاقتصادية الحالية

وقالت ماري لويس بشارة رئيس المجلس التصديري للملابس الجاهزة، إن مشاركة المجلس التصديري في معرض التجارة يأتي في إطار تواجد المجلس في المعارض الاقتصادية والتجارية التي من شأنها دفع الصادرات المصرية من الملابس نحو الارتفاع خلال الفترة المقبلة.

 

وشددت ماري لويس بشارة ، أن المعرض يستهدف زيادة معدلات التجارة البينية بين الدول الإفريقية وعرض الفرص والمقومات الاستثمارية الكبيرة المتاحة بالقارة السمراء في ظل مشاركة 75 دولة أفريقية مما يجعل المعرض انطلاقه حقيقة لتعزيز التجارة وتنمية الصادرات في كافة القطاعات المشاركة وعلى رأسها قطاع الملابس والمنسوجات.

 

وأشارت ماري لويس إلى أن المجلس يستهدف تعميق الصناعة وإحلال الواردات بمنتجات مصرية كاملة الصنع، بداية من الغزل حتى المنتج النهائي، ومن ثم نتواجد في كافة المحافل والمعارض بهدف الاضطلاع على مستجدات الصناعة في دول العالم.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المجلس التصديري للملابس الجاهزة المعرض الأفريقي للتجارة البينية حركة التجارة البينية القارة السمراء التجارة البینیة

إقرأ أيضاً:

معرض "وطن يسكن القلوب" إبداع فني يجسد حب الوطن في تعليم مكة المكرمة

دشن المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة عبدالله بن سعد الغنام، اليوم الأحد المعرض الوطني الفني تحت شعار "وطن يسكن القلوب"، والذي ضم 877 لوحة فنية تشكيلية أبدعها الطلاب والطالبات، تعكس في مجملها تاريخ المملكة العربية السعودية المجيد.
جاء هذا المعرض ليكون منصة لإبراز الإبداعات الفنية التي تعبّر عن حب الوطن والفخر به، وترجمة للرؤى المستقبلية لوطن يمتلك رؤية واعدة.

تعزيز روح الانتماء

يهدف المعرض إلى تعزيز روح الانتماء والوطنية لدى الأجيال الشابة، وخلق أجواء من الفخر والاعتزاز بمكانة الوطن بين أفراد المجتمع، ضمن إطار الاحتفاء بمناسبات وطنية تعكس فرحة الجميع بهذا اليوم العزيز.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } معرض "وطن يسكن القلوب" في مكة- اليوم

أخبار متعلقة القنصل الإندونيسي لـ "اليوم": 500 ألف اندونيسي ينعمون بحياة كريمة في المملكةاعتماد لائحتي المنشآت الاجتماعية غير الحكومية والبرامج المهنية لذوي الإعاقة

وأعرب الغنام عن إعجابه بما شاهده من إبداعات وطنية، سائلاً الله أن يحفظ هذا الوطن وقيادته وشعبه، وأن يبارك في مسيرة أجيال المستقبل التعليمية، مقدماً شكره لجميع المدارس التي ساهمت بإبداعها في هذا الحدث المميز.

مقالات مشابهة

  • معرض الرياض الدولي للكتاب.. صديق ذوي الإعاقة
  • دبي.. افتتاح معرض "ويتيكس" 2024 غداً الثلاثاء
  • وزير التجارة يفتتح مبنى المصدرين الجديد بأبراج المالية
  • غرفة الأخشاب والأثاث: منتدى الأعمال المصري الفرنسي فرصة لتنمية العلاقات الاقتصادية بين البلدين
  • غرفة الأخشاب: منتدى الأعمال المصري الفرنسي فرصة لتنمية العلاقات الاقتصادية بين البلدين
  • البحيرة تستعد لانطلاق "معرض دمنهور السابع للكتاب"
  • معرض "وطن يسكن القلوب" إبداع فني يجسد حب الوطن في تعليم مكة المكرمة
  • تنظيم معرض لتوزيع الملابس الجديدة مجانا على 300 أسرة بكفر الشيخ
  • صادرات النفط العراقية لأمريكا: هل هي مؤشر على استقرار أم توتر؟
  • حضور مميز لشركات الحلوى الروسية في معرض ISM في دبي