٢٦ سبتمبر نت:
2024-10-04@01:26:57 GMT

قمة الاستهبال ؟!

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

قمة الاستهبال ؟!

مثل كل قمة عربية واسلامية خطب وكلمات وتنديدات واستنكارات ودعوات ولكن ليس هناك ماهو عملي وقابل للتطبيق على ارض الواقع مع فارق هذه المرة انه كان جمعاً للعرب والمسلمين وجدية في بعض الكلمات وغياب اصحاب المقترحات المسؤولة ويمكن اعتبار ان هناك ثلاث كلمات ترتقي الى مستوى ما يجب ان يقدمه العرب والمسلمين لفلسطين وغزة والدماء التي تسيل واشلاء الاطفال تقطع والمستشفيات تستهدف والمقصود هنا كلمة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي والتركي رجب اردوغان والرئيس السوري بشار الاسد وما تبقى كما يقول المثل اليمني ( الجمعة هي الجمعة والخطبة هي الخطبة وعق والديه عاق والديه ) وانتهت قمة العرب والمسلمين من حيث بدأت .

ومع ذلك علينا ان نكون مؤملين بان هناك ما قد يلمس ونترك الامور حتى نرى ما الذي سيفعل العرب والمسلمين بالدعوات والاستنكارات " والاستهبالات " .. العرب الصهاينة معروفين و من يقف مع الشعب الفلسطيني وقضايا الامه معروفين ومن دفع الثمن بمواقفه معروف ومن يبيع الكلام لاستعادة حلم امبراطوري معروف ويبقى ما حصل في القمة بمثابة تبرير للوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني .

التآمر والخذلان والتواطؤ واضح واصحابه يشار اليهم بالبنان من الدول المطبعة الى المهرولين نحو التطبيع وما زالوا يصرون عليه بعد كل هذه الدماء والدمار والذي يعتبر وفقاً للقوانين والمواثيق الدولية المعطلة ابادة جماعيه وتطهيراً عرقيا ..والعرق الذي يطهر بهذا الاجرام عربي ويفرق في المعنى عن الاعرابي الذين دعا الى القمة لاخراج الوجه امام شعوب الامة .

لا رهان الا على من يحمل راية العروبة وبيرق الاسلام - محور المقاومة الممتد من طهران الى العراق الى اليمن الى لبنان الى فلسطين - في هذا الزمن الذي فيه تخلط الاديان وتنحط القيم وتسقط القوانين لتسود همجية التوحش الاستعماري الامريكي الغربي الذي نجد تعبيره المكثف في اجرام الكيان الصهيوني.. ومعركة غزة تجسد المواجهة بين الحق والباطل بين الشر والخير وانا لمنتصرون باذن الله.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان: هناك صلاحيات خاصة بمنصبي لسرعة حسم ملف الصفقات

أكد محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، أنه يتمنى أن يكون عند حسن ظن الجميع بعد توليه المسئولية، مشيرًا إلى أنه جاء في ظرف صعبة، لكن الفريق بقيادة المدير الفني مارسيل كولر يحقق نتائج طيبة هي الأفضل في أخر عشرين عامًا، مؤكدا أنه لا يريد أن يبخس حق أحد في تلك النتائج المميزة التي تحققت على مدار العامين الماضيين.

وقال رمضان عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "المدير الرياضي موجود في أوروبا من عشرات السنين، يختلف فقط المواصفات والصلاحيات في الأندية، والفرق الكبرى التي تسعى للفوز بالبطولات، يكون الهدف تتويج بالالقاب على الاستثمار، ولكن في بعض الفرق المتوسطة يكون هدفها الاستثمار فقط، والفرق الكبرى دائمًا لا تقوم بتصعيد ناشئين كثيرين".

وأضاف: "الأهلي قرر أن يكون المدير الرياضي مشرفا على لجنة الاسكاوتنج والتعاقدات، وعند التعاقد مع لاعب جديد، سيكون هدفنا حسم ضمه بشكل سريع بدلا من العودة للجنة التخطيط، الهدف هو سهولة حسم ملف الصفقات بشكل سريعًا بمجرد الاتفاق مع مارسيل كولر، ويتم ابلاغ مدير التعاقدات من أجل إنهاء الصفقات".

وواصل: "كان هناك بعض الأمور مع الكابتن الخطيب، تم منح بعض الصلاحيات لي من أجل سرعة حسم الملفات، بالنسبة لقطاع الناشئين سوف يتم الاتجاه إليها لتكون تحت مظلة المدير الرياضي ولكن بعد سنة أو سنتين".

وزاد: "لجنة الاسكاوتنج سوف ترشح اللاعب للجهاز الفني، ويتم التشاور مع كولر، وسنقوم بالتنفيذ فورًا، بدلا من تعطل اي شئ كما كان يحدث سابقا، في المرحلة الحالية لن نجري أي تعديلات على التعاقدات أو الاسكاوتنج، لكن الفترة القادمة لا نعرف ما سيحدث".

وأكمل: "كولر هو المدير الفني مسئول عن الملعب بالكامل، وهناك لائحة أنا المسئول عنها بالكامل، وسيكون العدل والالتزام مع اللاعبين، المشاعر في العمل تضر كثيرًا، ملتزمين باللوائح وتطبيقها، واللائحة يتم منحها اللاعبين ويتم المناقشة معهم تخص الثواب والعقاب وهي أمور ليست معلنة".

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان: هناك صلاحيات خاصة بمنصبي لسرعة حسم ملف الصفقات
  • مسؤول محلي: غرق 78 على الأقل وفقدان عدد غير معروف في انقلاب قارب يقل 278 راكبا في بحيرة كيفو بالكونغو
  • مستشار هاريس يلتقي قيادات العرب والمسلمين لكسب أصواتهم.. هذا وعده بشأن غزة
  • صاحب شركة سيتي كريك للمقولات يشكر الدكتورة هدى معروف على نجاح الجراحة
  • «القاتل الغامض».. منظمة الصحة العالمية تحذر من تفشي فيروس غير معروف يهدد العالم
  • مستشار الأمن القومي الأمريكي: ستكون هناك عواقب وخيمة للهجوم الإيراني على إسرائيل
  • بلاسخارت: ما زال هناك بصيص أمل لنجاح الجهود الديبلوماسية
  • خبير استراتيجي: إسرائيل تريد استعادة الردع الذي فقدته بالهجوم على لبنان
  • خبير بمركز الأهرام: إسرائيل تسعى لاستعادة الردع الذي فقدته بالهجوم على لبنان
  • الهريفي: هناك تغيير إيجابي في النصر بعد قدوم بيولي .. فيديو