بوابة الفجر:
2024-07-06@10:37:35 GMT

8 شخصيات شريرة بمسلسل "المداح 4"..تعرف عليهم

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

يعود مسلسل "المداح"، من جديد لشهر رمضان 2024، حيث يستعد صناعه لتقديم الجزء الرابع، بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل خلال السنوات الثلاث الماضية، يضم المسلسل مجموعة واسعة من النجوم، بينهم فتحي عبدالوهاب الذي  سيكون أحد الشخصيات الشريرة المميزة في الموسم الرابع.

وهناك عدة نجوم قدموا أدوار الشر في مسلسل "المداح" خلال ثلاثة أجزاء سابقة، ومن بينهم سهر الصايغ التي أبرزت في دور مليكة في الجزء الثاني بعنوان "أسطورة الوادي"، حيث جسدت شخصية شيطانة تتحكم في صابر المداح رغم محاولاته للتصدي لها والابتعاد عن سيطرتها.

 

وفي الجزء الثاني من مسلسل "المداح"، لمعت شخصيات شريرة من بينها كمال أبو رية الذي جسد دور أبو الخير، يدخل في صراع مع صابر بعد زواجه من أخته هبة،كما شهدت المسلسل مواجهة مثيرة مع أحمد وفيق الذي ظهر كضيف شرف، وقدم دور الشيطان الذي كشف كيف أثر في حياة صابر، مساهمًا بشكل كبير في امتلاكه النفوذ والثروة.

 


برز عدد من النجوم في أدوار الشر في "المداح" الجزء الثالث، حيث تألق محمد رياض في دور الشيطان هايم الساعي بشكل مستميت للسيطرة على صابر وفرض ضغوط عليه. وقامت الفنانة لوسي بدور هند بنت الأحمر، حيث وضعت خططًا لإسقاط صابر من خلال تشكيكه في نسب ابنه، مما أضاف تعقيدًا إلى القصة.

 


أحداث المداح 3
 

وتدور أحداث العمل حول قصة صابر الطفل الذى تبناه ورباه إمام الجامع، ووقع فى حب فتاة ليسلك طريقًا آخر ويسّخر دعواته لغايات سيئة، واستخدام بعض أصحاب السلطة فى تجاراتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة من الأحلام الغريبة  حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر يدخل معركة مع الجن.


طاقم عمل المداح 3

 

من بطولة حمادة هلال وهبة مجدي ويسرا اللوزي ومحمد عزوعصام السقا ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان وهلا السعيد وعفاف رشاد وخالد سرحان ومحمود عامر وبسمة ماهر وتامر شلتوت وسلمىأبو ضيف ورانيا فريد شوقي ومحمد مهران ولوسي وعبد العزيز مخيون وأحمد ماهر وصبحي خليل وأحمد كشك، إنتاج شركة سكرموميديا- إسلام المرسي، من تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الحقيقة المروعة .. حمادة هلال يكشف تفاصيل وعكته الصحية بعد عودته من الحج

أثار تعرض النجم حمادة هلال لوعكة صحية قلق جمهوره وتصدر التريند على جوجل، وذلك بعد معاناته من آلام بظهره وجسده بعد عودته من أداء مناسك الحج فى الأراضي المقدسة.

 

حمادة هلال يطمئن جمهوره 

وكان طمان الفنان حمادة هلال، جمهوره  على حالته الصحية، بعدما أصيب بوعكة صحية أجبرته على الإقامة في المنزل عقب عودته من اداه مناسك الحج.

ووجه حمادة هلال رسالة لجمهوره عبر حسابه الشخصى على الفيسبوك، قائلًا: “أنا الحمد لله والشكر لله بخير وفي نعمة كبيرة”.

 

وكان المطرب حمادة هلال طالب جمهوره بالدعاء في الساعات القليلة الماضية من خلال خاصية استوري عبر حسابه الشخصى على إنستجرام، قائلاً: “اللهم رب الناس اذهب البأس، اشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك شفاء لا يغادر سقمًا”.

حمادة هلالأغنية حمادة هلال الجديدة متحملاني 

طرح النجم حمادة  هلال مؤخرًا أحدث أغنياته بعنوان "متحملاني"، على موقع  يوتيوب، وجميع المنصات والتطبيقات الموسيقية، والأغنية من كلمات وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين.

 

مسلسل المداح لـ حمادة هلال 

وخاض النجم حمادة هلال ماراثون رمضان 2024 بمسلسل “المداح أسطورة العودة” الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

 

أحداث مسلسل المداح 

تدور احداث مسلسل "المداح اسطورة العودة" حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء التي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها.


أبطال مسلسل المداح 

مسلسل "المداح أسطورة العودة"، يشارك حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبد الوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبه مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان). ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

حمادة هلال


وكان حقق النجم حمادة هلال نجاحًا كبيرًا بسلسلة المداح فى أجزائها الأربعة مع امكانية تقديم جزء خامس يتشاور خلاله صناعه خلال هذه الفترة ليكون العمل الأخير الذي سينهي تلك السلسلة.

مقالات مشابهة

  • رزان جمّال تواصل تصوير الجزء الثاني من مسلسل The Sandman
  • محمد العمروسي يكشف مواقف مرعبة عاشها طاقم مسلسل المداح 4
  • "نفسي أجسد شخصية حسني مبارك لأنه أسطورة".. محمد العمروسي في برنامج عيش صباحك
  • حمادة هلال يكشف عن آخر تطورات حالته الصحية
  • الحقيقة المروعة .. حمادة هلال يكشف تفاصيل وعكته الصحية بعد عودته من الحج
  • رزان جمّال تواصل تصوير دورها بالجزء الثاني من مسلسل The Sandman
  • «ربنا كرمني وعدت على خير».. أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية
  • «بعد أزمته الصحية»..أول ظهور لـ"حمادة هلال" وسط أجواء تمزج بين الفرح والآلم
  • شخصيات لا يحق لها التصويت في الانتخابات البريطانية 2024.. تعرف عليها
  • أسماء جلال ضيفة "معكم" مع منى الشاذلي .. غدًا