جريدة الوطن:
2024-08-11@02:45:00 GMT

شرطة دبي تشارك في “معرض دبي للطيران”

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

شرطة دبي تشارك في “معرض دبي للطيران”

دبي – الوطن
تشارك القيادة العامة لشرطة دبي، غداً الإثنين، بمنصة خاصة في الدورة الـ 18 من معرض دبي للطيران المقام تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” في مطار آل مكتوم خلال الفترة من 13 إلى 17 نوفمبر 2023، بمشاركة رواد قطاع الطيران.


وأكد العميد الدكتور أحمد يوسف المنصوري نائب مدير الإدارة العامة لإسعاد بالوكالة، حرص القيادة العامة لشرطة دبي بتوجيهات من معالي الفريق عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، على المشاركة في معرض دبي للطيران الذي يُعد من أضخم المعارض في قطاع الطيران، وذلك بهدف عرض أحدث إنجازاتها وخدماتها الذكية في تعزيز الأمن والأمان والعمل على إسعاد أفراد المجتمع.
بدوره، أشار العميد حارب الشامسي مساعد المدير العام للإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية لشؤون الإدارة، إلى أن شرطة دبي ستعرض من خلال منصاتها خدمات مركز الشرطة الذكي SPS، وخدمات مركز أنظمة الطائرات المُسيرة، وخدمات مركز الاتصال 901، والدوريات الأمنية ذاتية القيادة والتطبيق الذكي، وغيرها من الخدمات والتطبيقات والعمليات الشرطية.
وأكد العميد حارب الشامسي أن المشاركة في معرض دبي للطيران تعكس الحرص الدائم من قبل شرطة دبي على المشاركة في كافة الفعاليات والمعارض الدولية المهمة لعرض أحدث خدماتها وابتكاراتها والعمل على تسويق والتعريف بخدمات شرطة دبي المجتمعية الأمنية، مشيراً إلى أهمية المعرض الدولي لما يتضمنه من عرض لأحدث التقنيات في مجال الطيران.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: معرض دبی للطیران شرطة دبی

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي‬⁩ تنظم ملتقى لـ”سفراء التدريب الافتراضي”

نظمت شرطة أبوظبي ملتقى سفراء التدريب الافتراضي ضمن جهودها في توظيف أحدث تقنيات الواقع الافتراضي المعزز بمحاكاة وتقنيات الذكاء الاصطناعي في العملية التدريبية لمنتسبيها، وأقيم الملتقى في مبنى أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية.

ورحبت المقدم الدكتورة الشيماء طالب حسين نائب مدير مركز التدريب الافتراضي بسفراء التدريب موضحة أن اللقاء يستهدف الاطلاع والتعريف ببرنامج التدريب الافتراضي وأثره في الارتقاء بالقدرات والكفاءات الشرطية.

وقدمت شرحا عن مركز التدريب الافتراضي والذي يشمل الهيكل التنظيمي وآلية العمل في أقسامه وتجربة الأنظمة وسيناريوهات المحاكاة الافتراضية والاختصاصات والمصطلحات والمشاريع التطويرية والسيناريوهات الافتراضية المطورة في المركز.

واطلع سفراء التدريب على تقارير وإنجازات المركز لعام 2023، والتي شملت المعارض والفعاليات ومؤشرات الأداء ومهام ومسؤوليات سفراء التدريب الافتراضي ـ كما تم الإشادة بجهود (السفراء المتميزين) لعام 2023 وعطاءهم المتميز وعرض أفضل قطاع شرطي تميز في مجالات التدريب.

وزار المشاركون مجمع التدريب الافتراضي والاطلاع على قاعات التدريب الافتراضية والتفاعلية الذكية والتي تم تصميمها وفق أعلى المقاييس الدولية كما تم عقد ورشة عمل افتراضية لسفراء التدريب الافتراضي وتجربة إحدى سيناريوهات التدريب الافتراضي المطور في المركز.

واختتم الملتقى بعرض توصيات سفراء التدريب الافتراضي والخطط والمشاريع والمبادرات المستقبلية.


مقالات مشابهة

  • شرطة المرور تُشيع شهيد الواجب “كمال الهندوانة” بصنعاء
  • أكاديمية مصر للطيران للتدريب تشارك في معرض التعليم العالي EduHub Expo
  • «قصور الثقافة» تشارك في معرض رأس البر الخامس للكتاب بأكثر من 200 عنوان 
  • “حكماء المسلمين” يشارك في معرض إسطنبول الدولي للكتاب العربي
  • “بيلد أب” تنجز 52 مشروعًا خلال النصف الأول
  • سلاح الجو يختتم دورة طب الطيران التأسيسية
  • “هيئة أبوظبي للتراث” تواصل تلقي طلبات المشاركة في برنامج “المنكوس” حتى 22 أغسطس
  • 48 % زيادة في أرباح “الاتحاد للطيران” إلى 851 مليون درهم خلال النصف الأول من 2024
  • شرطة أبوظبي تبدأ إعلان شواغرها الوظيفية عبر منصة “تم” بالتعاون مع التمكين الحكومي
  • شرطة أبوظبي‬⁩ تنظم ملتقى لـ”سفراء التدريب الافتراضي”