أكد الناقد الرياضي كريم سعيد، أن فرحة نادي الزمالك بالفوز على بيراميدز جاءت بعد مباراة قوية فنادي الزمالك نجح 3 مرات في العودة خلال اللقاء، مشيرا إلى أن دفاع نادي الزمالك ارتكب أخطاء خلال اللقاء، ولكن محمد عواد وخط الهجوم كانوا البطل.

وقال كريم سعيد، خلال لقاء له لبرنامج “صباح البلد”، عبر فضائية “صدى البلد”، تقديم الإعلامية “لميس سلامة”، أن مجلس الإدارة الجديد لنادي الزمالك ساهم في الاستقرار الذي حدث للفريق، إضافة إلى رحيل أوسوريو.

حركة استفزازية

وتابع الناقد الرياضي كريم سعيد، أن مجلس إدارة الزمالك الجديد يواجه مشاكل في تعاقدات اللاعبين، خاصة أن  أحمد فتوح أصبح صداعا في منظومة نادي الزمالك، وما قام به حركة استفزازية لجمهور الفريق، لأنه ترك الفريق قبل اللقاء وكان يرغب في تصعيد الأمور وكان لا يريد التجديد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نادي الزمالك محمد عواد مجلس الإدارة الجديد أوسوريو برنامج صباح البلد نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي

دمشق-سانا

انتخب أعضاء نادي الشرطة الرياضي المركزي مجلس إدارة جديدة لهم برئاسة العقيد محمود المصري، وذلك خلال المؤتمر السنوي الذي عقد اليوم في مقر النادي بدمشق.

وجاء في عضوية مجلس الإدارة النقيب عيسى عزيز وأسامة الإدلبي ومحمد عمر وعبد عباسي ودارين داوود وضياء القاضي ومحمد أسامة أبو ارشيد ومنهل الحاج صطوف.

وركزت المداخلات على ضرورة دعم اللاعبين وتوفير التجهيزات الضرورية للعملية التدريبية، وتوسيع مشاركة كوادر النادي من لاعبين ومدربين في المشاركات الخارجية.

واستعرض رئيس النادي العقيد محمود المصري ما تم إنجازه محلياً وخارجياً في مختلف الألعاب التي يمارسها النادي ونقاط الضعف وطرق تلافيها وتعزيز النقاط الإيجابية بالعمل الرياضي، منوها بالدور الكبير لنادي الشرطة كرديف للرياضة السورية وخزان للمواهب.

ولفت المصري إلى أهمية المراكز التدريبية التي تتبع للنادي، والتي تهدف إلى استقطاب أكبر عدد ممكن من الخامات، وخصوصاً من الفئات العمرية الصغيرة ليتم إعدادها وتأهيلها وفق الأساليب المتطورة بالتدريب، ومن خلال الخبرات الرياضية المعروفة.

ويمارس نادي الشرطة الذي ينتسب إليه أكثر من ثمانية آلاف لاعب ولاعبة ألعاب كرة القدم والفروسية والمبارزة والتايكوندو والجودو والكيك بوكسينغ والمواي تاي والقوة البدنية والمصارعة ورفع الأثقال والملاكمة وكرة الطاولة والريشة الطائرة والتايكونجتسو والكاراتيه والقوس والسهم والفنون القتالية ومصارعة الأذرع واللياقة البدنية والكرة الطائرة وكرة اليد.

 محمد الرحيل

مقالات مشابهة

  • افتتاح فعاليات صيف نادي مليحة ضمن فعاليات «صيف الشارقة»
  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي
  • ليس زيزو.. الزمالك يحسم ملف تجديد عقد نجم الفريق
  • الزمالك على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة كاميرونية مميزة
  • كريم كوناتي يحظى باهتمام أندية روشن
  • الحاج موسى:”سعيد بالإنضمام لناد كبير كفاينورد”
  • نادي كفر الشيخ الرياضي يعين عبد الفتاح عبد الرازق مديرا فنيا جديدا
  • أمير الشرقية يهنئ نادي القرية العليا الرياضي
  • طارق الشناوي عن أزمة حفل أنغام بمهرجان موازين: 40 سنة تحترم جمهورها