نظمت جمعية الأورمان 6 معارض مجانية للأثاث المنزلي والأجهزة الكهربائية؛ ليستفيد منها 180 أسرة من الأسر الأولى بالرعاية بمحافظة كفر الشيخ، وذلك برعاية اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وإشراف عادل درغام، مدير جمعية الأورمان بكفر الشيخ.

معارض مجانية للأثاث المنزلي والأجهزة الكهربائية

وجرى تنظيم المعارض بقرى وأحياء «منية المرشد - قندبولة - كوم دميس- العالي - برنبال - معدية مهدي - الدقاينة - البرايشة - الزهراء - الروس - الهردة - خان الجني - مطوبس - القنى - حي مسجد سيدي عامر - حي مسجد سيدي عبد الوهاب - حي المحطة القديمة - حي المستشفي العام» بمركز ومدينة مطوبس، وذلك تحت مظلة التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى.

دعم الأسر الأكثر احتياجاً والوصول للفئات المستحقة

وقال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أنّه يتم دعم الأسر الأكثر احتياجاً، والوصول للفئات المستحقة، والتوسع في برامج الحماية الاجتماعية تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، ودعم الأسر الأولى بالرعاية، بالتعاون مع الجمعيات الأهلية، بهدف التوزيع العادل، ووصول الدعم لمستحقيه، مشيداً بدور الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدنى فى دعم جهود الدولة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ مطوبس جمعية الأورمان الأسر الأولي بالرعاية التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ الجمعيات الأهلية کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

شركة أمريكية تكشف عن أول نموذج لطائرة كهربائية لنقل الركاب

أعلنت شركة بيتا تكنولوجيز الأمريكية لتصنيع الطائرات الكهربائية عن كشفها الأول لنموذج طائرة كهربائية جديدة قادرة على حمل ركاب. تتميز الطائرة بتقنية الإقلاع والهبوط العمودي والطيران الأفقي، مما يجعلها لا تحتاج إلى مهبط تقليدي لإتمام الرحلات.

وتبلغ حمولة الطائرة الجديدة 1400 رطل، ويمكنها قطع مسافة تصل إلى 100 ميل في الرحلة الواحدة. وأكدت الشركة أنها تخطط لدخول مرحلة التصنيع الكامل للطائرة بحلول عام 2026، مع البدء في نقل الركاب بحلول عام 2027، وذلك بعد الحصول على الموافقات التنظيمية اللازمة.

وتتميز الطائرة بعدة مزايا مقارنة بالطائرات التقليدية، منها قدرتها على الإقلاع والهبوط عموديًا، واستخدام الوقود الكهربائي بدلاً من الوقود الأحفوري، مما يقلل من الانبعاثات البيئية الضارة. بالإضافة إلى ذلك، تُعد تكاليف التشغيل والصيانة أقل بكثير، نظرًا لعدم حاجتها لاستهلاك الوقود التقليدي.

كما أشارت الشركة إلى أن الطائرة تتميز بحجمها الصغير ووزنها الخفيف، ما يزيد من قدرتها على استيعاب المزيد من الركاب ويخفض تكاليف الرحلة بنسبة تصل إلى 50% مقارنة بالطائرات التقليدية، مما يجعلها خيارًا اقتصاديًا وبيئيًا في المستقبل.

مقالات مشابهة

  • استخدمت في أفغانستان.. صواريخ مطورة لدكّ جبال صعدة والوصول إلى زعيم الحوثيين.. ومحلل سياسي: أمام المليشيات فرصة ثمينة للنجاة
  • تمور الخير من مركز الملك سلمان تخفف معاناة آلاف الأسر
  • اتحاد الجمعيات الأهلية: إطلاق المرحلة الثانية من «حياة كريمة» خلال شهو
  • شركة أمريكية تكشف عن أول طائرة كهربائية تحمل ركاب
  • آبل تطلق مساعدًا منزليًا ذكيًا ينافس أجهزة جوجل
  • شركة أمريكية تكشف عن أول نموذج لطائرة كهربائية لنقل الركاب
  • لجنة التفتيش الأمني تتابع حركة التشغيل بمطاري مرسى علم والغردقة
  • جولة تفقدية للجنة العليا للتفتيش الأمني والبيئي بمطاري مرسى علم والغردقة الدوليين
  • آبل تطور مساعدًا منزليًا ذكيًا يجمع بين ميزات iPad وApple TV وHomePod
  • "أقل تلوثاً".. أول طائرة ركاب كهربائية