لجريدة عمان:
2024-10-06@10:43:28 GMT

صحم يتغلب على خصب بدوري الشباب

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

صحم يتغلب على خصب بدوري الشباب

نجح صحم في التغلب على خصب بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب نادي صحم ضمن منافسات دوري الشباب لكرة القدم، وجاء هدف المباراة الوحيد بإمضاء اللاعب مازن البريكي.

في شوط المباراة الأول فرض صحم سيطرته وشن العديد من الهجمات على مرمى خصب دون قدرته على هز الشباك، حيث كان الاستعجال حاضرا من قبل المهاجمين الذين وقعوا في ضغط كبير، وظل صحم ضاغطا طوال الشوط دون تمكنه من هز الشباك بينما قدم خصب شوطا أول مميزا من خلال المحافظة على شباكه نظيفة أمام الهجوم المتواصل لصحم، لينتهي الشوط سلبيا بين الفريقين.

وفي شوط المباراة الثاني وبعد التعليمات التي قدمها الجهاز الفني لصحم بقيادة عيسى الفارسي وتغيير طريقة اللعب ظل صحم مسيطرا على مجريات الشوط الثاني، وتحصل على العديد من الفرص من خلال الاختراق من العمق ومن جهة الأطراف لكن خصب ظل صامدا أمام محاولات صحم، ولم يكن أمام مدرب صحم خيار آخر، حيث قام بإخراج لاعبي خط الدفاع وتعزيز الفريق بلاعبين في خط الوسط والمقدمة، بينما تراجع خصب للحفاظ على شباكه نظيفة، وفي الدقيقة 75 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح صحم بعد تعمد مدافع خصب لمس الكرة بيده وتمكن مازن البريكي من تسديد ركلة الجزاء بنجاح في شباك صحم، لينتهي اللقاء بفوز صحم على خصب بهدف نظيف، ليضع نفسه بين الأندية المتأهلة للمرحلة النهائية من منافسات دوري الشباب لكرة لقدم.

أدار اللقاء حكم الساحة أحمد الكلباني، وساعده على الخطوط عيسى الرشيدي، وراشد الربيعي، والحكم الرابع إبراهيم الجهوري، ومراقب الحكام علي القاسمي.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي

يلتقي فريق ريال مدريد بنظيره فياريال، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم. ويترقب عشاق النادي الملكي هذا اللقاء، حيث سيشهد عودة النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى التشكيل الأساسي بعد غيابه عن المباراة السابقة بسبب الإصابة.

إقرأ أيضاً..

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

وكان مبابي قد جلس على مقاعد البدلاء في المباراة الماضية، إلا أن المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي قرر الدفع به أساسياً في مواجهة فياريال، مما يعزز من قوة الهجوم الملكي في هذا اللقاء المهم.

ومن المتوقع أن يدخل ريال مدريد المباراة بالتشكيل التالي:تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال:

حراسة المرمى: أندريه لونين.

خط الدفاع: داني كارفاخال، أوريلين تشواميني، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي.
خط الوسط: فيديريكو فالفيردي، إدواردو كامافينجا، جود بيلينجهام.
خط الهجوم: رودريجو، كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور.

تأتي هذه المواجهة في وقت يسعى فيه ريال مدريد لتعزيز صدارته في جدول الترتيب، بينما يأمل فياريال في تحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق الإسباني.

مقالات مشابهة

  • شاهد| النصر يتغلب على العروبة بثلاثية
  • خورفكان ينتفض أمام الوصل بـ «رباعية»
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين السيتي وفولهام
  • رونالدو على رأس تشكيل النصر المتوقع أمام العروبة بدوري روشن
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي
  • الجولة الـ6 من دوري روشن: ضمك يحقق المفاجأة بفوره على الشباب.. والخليج يتغلب على الخلود
  • الشباب يسقط في فخ الخسارة أمام ضمك
  • الشباب يخسر أمام ضمك في الدوري السعودي
  • ضمك يقتنص فوزًا صعبًا من الشباب في غياب طارق حامد
  • ضمك يتغلب على الشباب بهدف نظيف