(عدن الغد)خاص:

كشف خبير عسكري عن أقوى التشكيلات العسكرية للجيش الوطني في المناطق المحررة، والتي اعتبرها أحد التشكيلات التي تكون على يدها تحرير العاصمة صنعاء من إنقلاب جماعة الحوثي الموالية للنظام الإيراني.

الخبير العسكري والإستراتيجي العميد الركن، محمد عبدالله الكميم قال في منشور له على منصة "أكس" أن المقاومة الوطنية في الساحل الغربي هي القوة الضاربة وأحد أقوى التشكيلات اليمنية.

 

وكتب الكميم: الساحل الغربي سيسقطكم أيها الساقطون والناعقون والأغبياء والحالمون.. أنتم في حضرة المقاومة الوطنية ، القوة الضاربة ، وأحد أقوى التشكيلات اليمنية التي ستفتح على إيديها صنعاء بإذن الله مع كل الشرفاء من أبناء قواتنا المسلحة اليمنية الباسلة في كل مواقع الشرف والبطولة على كامل مسرح العمليات".

وأضاف " وأن تبدأ المعارك ويبادر بها الحوثيين فهذا مانتمناه ونطالبه ألا يتوقف ونرجو ان يستمر ، حتى نسقط ذرائع الوسطاء الدوليين ودعاة السلام الوهمي مع مليشيات دأبت على الغدر والخديعة وليسكت بعدها أولئك الواهمون  بسلام زائف قد حذرنا منه مليون مرة".

وأردف " وعندما تبدأ المعارك فليسكت بعدها كل ابن كلب يطالب بالهدنة او ينادي بالسلام مع صهاينة اليمن".

وأختتم الكميم قوله " القدس ليست في الساحل الغربي وغزة ليست في مأرب وتل أبيب ليست في تعز يا انجاس إيران واذناب الخميني وأرباب أمريكا.. واستعدوا للجنائز وفتح القبور والله غالب".


 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

«الحداد» يبحث العراقيل التي تواجه عمل مكتب المدعي العام العسكري

بحث رئيس الأركان العامة للجيش الليبي، الفريق أول ركن محمد الحداد، اليوم الأربعاء، مع المدعي العام العسكري، ورؤساء ومدراء النيابات العسكرية، وبحضور معاون رئيس الأركان العامة للجيش الليبي الفريق دكتور صلاح الدين النمروش عددا من المواضيع المتعلقة بتنظيم العمل القضائي بالمؤسسة العسكرية.

وذكر المركز الإعلامي لرئاسة الأركان العامة، أنه تم خلال اللقاء بحث أيضا العراقيل والإجراءات التنظيمية، التي تواجه عمل مكتب المدعي العام العسكري والنيابات العسكرية وسبل حلحلتها، ووضع الحلول اللازمة لها وتنفيذها، وتهيئة الظروف المناسبة لها لتأدية أعمالها.

وتم التطرق إلى آلية إرساء دعائم العدالة وسيادة القانون في المؤسسة العسكرية، من خلال بناء قدرات الجهات القضائية العسكرية بما يتماشى مع التشريعات النافذة.

مقالات مشابهة

  • أميركا.. خطة لإعدام نصف مليون بومة
  • حزب الله يستهدف مبنى عسكري إسرائيلي بالجليل الغربي
  • خبير عسكري: تحول القسام من الدفاع للهجوم تطور نوعي غير مسبوق
  • خبير عسكري: لا نية لدى نتنياهو لإنهاء الحرب في غزة (فيديو)
  • خبير عسكري: لا نية أكيدة لدى نتنياهو لإنهاء حرب غزة
  • أول قمة تجمع قادة الأنظمة العسكرية في "دول الساحل"
  • خبير عسكري يكشف تطورا نوعيا بعمليات المقاومة الأخيرة
  • «الحداد» يبحث العراقيل التي تواجه عمل مكتب المدعي العام العسكري
  • خبير عسكري يعلق على المفاجأة التي أعلن ”يحيى سريع” أنها ستحدث بعد 3 أيام!
  • خبير عسكري: المقاومة انتقلت من عمل الكمائن إلى الإغارة على قوات الاحتلال