تطبيق ثريدز “ Threads “ الجديد الذي أصدرته شركة ميتا يتصدر محركات البحث في الساعات القليلة الماضية، حيث ازداد البحث عن " تطبيق ثريدز للايفون"، "تطبيق ثريدز " للأندرويد" " تطبيق ثريدز Threads"، حيث يعتبر التطبيق الجديد المنافس الأول لتويتر فيما عرف ب Twitter vs Thread، أو Elon Musk vs Mark Zuckerberg منافسة مارك ماسك، فما هي تفاصيل إطلاق ثريدز “ Threads “ منافس تويتر؟ ، وما هي العقوبات القانونية التي تواجهه؟ والعلاقة بين تطبيق ثريدز “ Threads “ منافس تويتر وانستجرام.

أخبار متعلقة

اشترك به 10 مليون شخص مع ساعات إطلاقه الأولى.. ماذا نعرف عن «ثريدز» منافس تويتر الجديد؟

«ميتا» تستعد لإطلاق تطبيق «ثريدز» لمنافسة تويتر.. هل ينجح في مهمته؟

إيلون ماسك يفرض قيودًا جديدة على مستخدمي تويتر تحدّ من عدد التغريدات المعروضة.. اعرف التفاصيل

إطلاق تطبيق ثريدز “ Threads “ منافس تويتر

إطلاق تطبيق ثريدز “ Threads “ منافس تويتر

أطلقت شركة ميتا Meta تطبيق ثريدز Threads رسميا لكل من ايفون واندرويد، ، والذي يوفر للمستخدمين مشاركات نصية كما تويتر، ويأتي تطبيق ثريدز “ Threads “ منافس تويتر بالاعتماد على نفس حساب انستجرام للتسجيل فيه واستخدامه.

تطبيق ثريدز “ Threads “ منافس تويتر وانستجرام

جاء تطبيق ثريدز Threads كنتطبيق مستقل يتمم تحميله منفصلا من google play - App Store للايفون والأندرويد ، إلا أنه يعتمد بشكل أساسي على حساب انستجرام، فيتم استخدامه بواسطة حساب انستجرام، كما يتيح تطبيق تطبيق ثريدز Threads الجديد إمكانية نقل كافة بيانات تطبيق انستجرام ونفس المتابعين والأصدقاء، مما سبب لتطيسق ثريدز “ Threads “ منافس تويتر مشاكل قانونية متعلقة بمشاركة البيانات في الاتحاد الأوروبي.

المشاكل القانونية أمام تطبيق تطبيق ثريدز Threads في الاتحاد الأوربي

المشاكل القانونية أمام تطبيق تطبيق ثريدز Threads في الاتحاد الأوربي

ويواجه تطبيق ثريدز “ Threads “ منافس تويتر مشاكل قانونية في الاتحاد الأوربي، حيث تتعلق هذه المشاكل التي تواجه التطبيق بقانون الأسواق الرقمية التي تخضع له ميتا مالكة ثريدز “ Threads “ منافس تويتر، و الذي يفرض قواعد مشددة على شركات الإنترنت الكبرى خاصة ب تقييد نقل البيانات الشخصية بين المنتجات المختلفة، وهو ما سيكون عليه إنستغرام وثريدز، والذي قد يسبب مشاكل جمة لتطبيق ثريدز “ Threads “ في الاتحاد الاوربي كما حدث مع مارك زوكربيرغ عندما اشترى واتساب. .

ثريدز تطبيق ثريدز تحميل برنامج ثريدز تطبيق ثريدز لايفون تطبيق ثريدز للاندورويد threads تطبيق ثريدز Treads منافس تويتر ما هو معنى Threads؟ ميتا انستجرام إيلون ماسك مارك ميتا فيسبوك

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شركة ميتا ثريدز تطبيق ثريدز threads ميتا انستجرام إيلون ماسك فيسبوك فی الاتحاد

إقرأ أيضاً:

غادة عبد الرازق: لا منافس لي على الساحة الفنية

متابعة بتجــرد: حلّت الفنانة غادة عبد الرازق ضيفةً على برنامج “صباح العربية” المذاع على قناة “العربية”، حيث أكدت أن لا يمكن أحداً من الفنانات منافستها على الساحة الفنية، موضحةً أنها تمتلك قدرات لا تُضاهى في التمثيل، كما تحدّثت عن أحدث أفلامها “تاني تاني”، الذي عادت من خلاله الى عالم السينما.

وقالت غادة: “لا منافس لي على الساحة الفنية، لا أحد يشبهني وهذه حقيقة، ستايل غادة وتمثيلها وشخصيتها لا شبيه لها، لذلك أنا متأكدة من أن لا أحد يستطيع منافستي على الساحة الفنية”.

أما عن فيلمها الجديد “تاني تاني”، فقالت: “قبلت المشاركة في هذا الفيلم لأنه أعادني الى عالم الكوميديا، وأقدّم خلاله شخصية جديدة، ولا أحد يتوقع أن تؤدي غادة هذه الشخصية، كما لم أتوقع النجاح الذي حققه الفيلم، والجمهور أُعجب بخفة دمي وشجّعني على العودة الى الكوميديا، لأن آخر أعمالي الكوميدية كان مسلسل “الحاج متولي””.

أما عن سبب اختيارها الدائم لشخصية المرأة القوية في أعمالها، فقالت غادة عبد الرازق: “المخرجين بيطلبوني دايماً لأن شخصيتي قوية، والناس شايفة إني البطلة الشعبية اللي بتاخد حق الستات وبتقوّيهم ومحدش يقدر يقف بوجّها، والناس حابة مني ده، والمخرجين عايزين غادة القوية، بيقدموا ده في أشكال مختلفة”.

وتابعت: “القوة ليس معناها أن البني آدم لا يكون طيب، القوة حلوة لأنك عندما تقع تقف مرة أخرى، أو انفصلت في ناس بتدمر القوة إن أقف على رجلي تاني، مش لازم أبقى ست مفترية، والرجّالة هم اللي بيقولوا عن المرأة القوية إنها متسلطة، ولو ستات قالوا كده بيبقوا عايزين يكونوا أقوياء ومش عارفين ولا عارفين ياخدوا حقهم”.

أما عن رأيها في أحوال الفن المصري اليوم، فكشفت غادة عبد الرازق أن “الصحة الفنية المصرية للأسف مبقتش بالقوة بتاعة زمان، النصوص بقت ضعيفة والمؤلفين يستسهلوا أو يفصّلوا على مقاس النجم”.

main 2024-07-03 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • رئيس وزراء هولندا يثير تفاعلا.. سلم منصبه ثم ركب دراجته ومضى
  • تفاصيل ضبط متهمين بالتعدي على 5 أشخاص بالشرابية
  • هولندا: رئيس الوزراء يغادر منصبه على دراجة هوائية
  • غادة عبد الرازق: لا منافس لي على الساحة الفنية
  • بـ«الدراجة النارية».. رئيس وزراء هولندا يغادر منصبه
  • الاتحاد الأوروبي يتهم ميتا بانتهاك قواعد التكنولوجيا الجديدة
  • مفوضية أوروبية تتهم “ميتا” بالفشل في الامتثال لقواعد التكنولوجيا في الاتحاد الأوروبي
  • الاتحاد الأوروبي: نموذج "الدفع أو الموافقة" من "ميتا" ينتهك قواعد المنافسة الرقمية
  • قراء موقع تركي ينتقدون مارك روته: من أنت بالنسبة لبوتين؟
  • الاتحاد الأوروبي بصدد توجيه الاتهام إلى ميتا بانتهاك قانون الأسواق الرقمية