موقع 24:
2024-07-12@01:04:24 GMT

بالميراس ينفرد بصدارة الدوري البرازيلي

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

بالميراس ينفرد بصدارة الدوري البرازيلي

انفرد بالميراس بصدارة الدوري البرازيلي لكرة القدم مؤقتا بعدما تغلب على ضيفه إنترناسيونال بثلاثية نظيفة ضمن الجولة الـ34 من البطولة.

حملت ثلاثية بالميراس في المباراة التي أقيمت مساء السبت بالتوقيت المحلي توقيع زي رافائيل (ق38) وإندريك، البالغ من العمر 17 عاما والذي سينضم إلى ريال مدريد العام المقبل (ق59) ورونيلسون (ق88).

Bora, meu uruguaio! ????????#AvantiPalestra #PALxINT#JuntosNoBrasileirão pic.twitter.com/U4yuhZxzVD

— SE Palmeiras (@Palmeiras) November 12, 2023


وبهذا الفوز رفع بالميراس رصيده إلى 62 نقطة منفردا بصدارة البطولة مؤقتا حيث يتقدم بثلاث نقاط على بوتافوجو الذي لم يخض بعد مباراته بالجولة.
أما إنترناسيونال فتجمد رصيده عند 43 نقطة في المرتبة الـ12.
وانتهى كلاسيكو فريقي فلامنجو وبطل ليبرتادوريس فلومينينزي بالتعادل 1-1 في ملعب "ماراكانا" وحل الأول في المركز الخامس بـ57 نقطة والثاني في المرتبة الثامنة بـ47 نقطة.
تقدم فلامنجو أولا عبر الأوروجوائي جورجان دي أراسكايتا (ق45+2) ثم أدرك فلومينينزي التعادل بعدف للكولومبي يوني جونزاليس (ق62).
وفي مستهل الجولة السبت فاز كوريتيبا على ضيفه كروزيرو بهدف نظيف في مباراة توقفت 25 دقيقة بسبب اكتساح جماهير الفريقين للملعب ووقوع اشتباكات فيما بينها.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة بالميراس الدوري البرازيلي

إقرأ أيضاً:

غدا الزمالك راحة بعد لقاء طلائع الجيش

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة غداً الجمعة من التدريبات الجماعية، بعد الفوز على طلائع الجيش في مباراة اليوم بمسابقة الدوري الممتاز.


ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل على ملعب النادي، استعداداً للقاء بلدية المحلة المقرر له يوم الإثنين المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.


فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 44 نقطة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك القادمة بعد تخطي طلائع الجيش
  • غدا الزمالك راحة بعد لقاء طلائع الجيش
  • فريق أبي الأشهر يتأهل إلى مرحلة سباعي الصعود المؤهل إلى الممتاز
  • الجولة الأخيرة من دوري نجوم العراق تنطلق غداً.. اليك جدول المواجهات المصيرية
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 10- 7- 2024
  • كوتينيو في فاسكو
  • موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز والقناة الناقلة
  • صحفي تركي : النصر يريد إرسال تاليسكا إلى الدوري التركي ونحن في انتظار مفاجأة
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو تُطلق الجولة الثانية «الأحد»
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري