تايلاند – أعلنت الشركة التايلاندية المالكة للعلامة التجارية لمسابقة ملكة جمال الكون، يوم الخميس 9 نوفمبر، أنها تقدمت بطلب لإشهار إفلاسها في محاولة لحل “مشكلة السيولة”.

وأبلغت مجموعة “جي كي إن العالمية” (JKN Global Group) بورصة تايلاند (SET) بهذا الإعلان بعد شهرين من فوات الموعد النهائي لسداد سندات تبلغ قيمتها نحو 12 مليون دولار.

واشترت الشركة، المملوكة لآن تاكراتوتاتيب (تعرف أيضا باسم تكافونغ تاكراتوتاتيب)، وهي سيدة أعمال تايلندية متحولة جنسيا، المسابقة المملوكة سابقا للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، في عام 2022 مقابل 20 مليون دولار.

وقال بيان مجموعة “جي كي إن العالمية” إن مجلس الإدارة وافق يوم الثلاثاء الماضي على تقديم خطة لإعادة تأهيل الأعمال إلى محكمة الإفلاس في المملكة.

 

وأضاف البيان: “إن تقديم طلب إعادة التأهيل سيحل بشكل فعال مشكلة السيولة لدى الشركة بموجب الآلية القانونية ويوفر حماية عادلة لجميع أصحاب المصلحة”.

وأشار البيان إلى أن العمليات ستستمر بموجب الخطة.

وانخفض سعر سهم “جي كي إن العالمية” بنسبة 80% تقريبا على مدار الـ 12 شهرا الماضية، ليصل إلى 0.77 بات تايلاندي (0.022 دولارا أمريكيا) يوم الخميس.

المصدر: وكالة فرانس برس

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

ملكة جمال تركيا إيديل بيلجن في مرمى الانتقادات.. السر «والدها»

سيل من الانتقادات واجهته الشابة العشرينية إيديل بيلجن بعد فوزها بلقب ملكة جمال تركيا 2024، وكذا اتهامات بحصولها على اللقب بسبب تدخل والدها الذي تدعمه جهات حكومية ساهمت في فوز ابنته، والبعض اتهمها أنها غير مناسبة لهذا اللقب، فمن هي إيديل بيلجن ملكة جمال تركيا؟

ملكة جمال تركيا إيديل بيلجن في مرمى الانتقادات

بعد إعلان نتائج مسابقة ملكة جمال تركيا 2024، أصبحت الشابة العشرينية، إيديل بيلجن، التي اختيرت ملكة جمال البلاد، حديث منصّات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المحلّية التركية، التي اتهمتها بفوزها باللقب بعد تدخل الجهة الحكومية التي يعمل بها والدها، ونستعرض معلومات ملكة جمال تركيا 2024 بحسب موقع «medimagazin» التركي.

- إيديل بيلجن تبلغ من العمر 24 عامًا.

- تخرجت في جامعة كوتش للطب.

- فقدت والدتها بسبب السرطان.

- تعمل في مركز الصحة المجتمعية بمنطقة بينغول يايلادير التركية.

- تجري أبحاثا حول الأورام السرطانية.

- والدها يعمل في جهة حكومية، واتهمها الجمهور بفوزها بدعمه.

أول تعليق لـ ملكة جمال تركيا بعد فوزها

وقالت إيديل بيلجن ملكة جمال تركيا، في أول تعليق لها لصحف تركية إنّها تقدمت بالطلب لأنّها تعتقد أنّها تستطيع تمثيل بلادها بنجاح في هذا المجال: «أريد أن أعرض دراساتي حول السرطان.. قبل أن يتم اختياري كملكة جمال تركيا، حصلت على لقب طبيب، كما شاركت في المسابقة كطبيب، هذا هو لقبي الأول وأستحقه بكل فخر، كما أن الجمع بين لقبي الطب والجمال أمر جميل».

مقالات مشابهة

  • معلومات عن ملكة جمال سويسرا.. من أخبار النجوم إلى صفحات الحوادث
  • وصفوها بـ "الذكر"..ملكة جمال تركيا تتعرض للتنمر
  • بعد طحنها في الخلاط.. رأس ملكة جمال سويسرا في كيس قمامة
  • صممت سفينة "تيتانيك".. هارلاند آند وولف تعلن إفلاسها بعد 163 عامًا من العمل
  • الخارجية الألمانية تعلن تقديم برلين مساعدات إضافية بقيمة 100 مليون يورو لأوكرانيا
  • ملكة جمال تركيا 2024 ترد على منتقديها
  • والد ملكة جمال سويسرا يعثر على رأسها مفصولة داخل "كيس زبالة"
  • سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟
  • رومي القحطاني تحصد لقب ملكة جمال دبي 2024
  • ملكة جمال تركيا إيديل بيلجن في مرمى الانتقادات.. السر «والدها»