أطلق بنك الخليج عرضاً حصرياً لحاملات بطاقات ماستركارد روز غولد الائتمانية من السيدات، تحصلن من خلاله على 25% نسبة استرداد نقدي لدى كافة المطاعم والمقاهي في الكويت أو على تطبيقات المطاعم عبر الانترنت ، على أن يستمر هذا العرض لغاية 30 نوفمبر الجاري.

يأتي ذلك في إطار حرص بنك الخليج على مكافأة حاملات بطاقة ماستركارد روز غولد الائتمانية، التي تعد أكثر بطاقة ائتمان تكافئ السيدات في الكويت، حيث تغطي جميع فئات الإنفاق المختلفة مثل الموضة واللياقة والمطاعم.

وقالت نائب المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية – إدارة التسويق في بنك الخليج، السيدة/ نجلاء العيسى: ” يحرص بنك الخليج على مكافأة عملاءه من مختلف الشرائح وفي مقدمتهم النساء حاملات بطاقة “روز غولد”.

وأشارت إلى أن الحد الأدنى لقيمة المشتريات للحصول على الاسترداد النقدي طوال فترة العرض هو 100 دينار، في حين يبلغ الحد الأقصى للاسترداد النقدي لكل عميلة 40 دينار، على أن يتم ايداع قيمة الاسترداد النقدي في بطاقة “روز غولد” بحلول 21 ديسمبر المقبل، وإبلاغهن بالإيداع عبر الرسائل النصية القصيرة.

وتوفر بطاقة ماستركارد روز غولد للسيدات، خصومات وعروضاً لدى أكثر من 1,000 محل تجاري تناسب حياة المرأة العصرية وتكافئها مع كل عملية شراء، بالإضافة إلى اشتراكهم في برنامج نقاط الخليج، وهو أسرع برنامج مكافآت في الكويت، الذي يمنح العملاء نقاطًا يمكن استبدالها برحلات طيران وإقامة فندقية وباقات سفر موسمية وحصرية.”

ويكافئ البنك حاملات بطاقات روز غولد الائتمانية بأعلى عدد من نقاط المكافآت وذلك لدى الفئات التالية: تحصل العميلة على 20 نقطة من نقاط الخليج مقابل كل دينار كويتي يتم إنفاقه على كل عملية لدى المنتجعات الصحية/ الصالونات/ النوادي الرياضية. بالإضافة إلى 7 نقاط لدى المطاعم و 5 نقاط عند التسوق عبر الإنترنت مقابل كل دينار كويتي يتم إنفاقه على كل عملية عبر الإنترنت في المواقع العالمية.

وتحصل العميلات على نقطتين من نقاط الخليج على كل دينار يتم إنفاقه محليًا أو دوليًا. وتستطيع حاملات بطاقة ماستركارد روز غولد الائتمانية من خلال هذه النقاط إجراء حجوزات عبر أي شركة طيران وفي أكثر من 300,000 فندق حول العالم، دون تحديد مواعيد أو فترات الحجز.

كما تحصل العميلات اللاتي يحملن بطاقة روز غولد على تجربة تسوق أكثر راحة ومرونة مع خدمة “Easy Pay”، وهي واحدة من الخدمات التي تهدف إلى تسهيل التسوق على العملاء. وتتيح الخدمة للعملاء اختيار فترة السداد من شهرين حتى 12 شهرا عند الدفع بالبطاقة الائتمانية من بنك الخليج.

وتوفر بطاقة روز غولد الائتمانية من بنك الخليج لحاملاتها مجموعة متنوعة من عروض ومزايا السفر الحصرية التي تشمل خصومات على حجوزات الفنادق ورحلات الطيران وتأجير السيارات.

بفضل بطاقة روز غولد الائتمانية من بنك الخليج، يمكن للسيدات الاستمتاع بالدخول المجاني إلى صالات المطارات في خمسة بلدان في الشرق الأوسط. ولتسهيل تخطيط السفر بشكل أكبر، تحصل العميلات على تأمين سفر يمكن استخدامه للحصول على فيزا شنغن لهن ولعائلاتهن.

تتمثل رؤية بنك الخليج أن يكون البنك الرائد في الكويت، من خلال مشاركة موظفيه في العمل ضمن بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء مميزة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام. وبفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة التي يملكها البنك، يمنح عملائه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية سهلة وسريعة.

وفي إطار دعمه لرؤية الكويت 2035 “كويت جديدة”، وحرصه على التعاون مع مختلف الأطراف لتحقيقها، يلتزم بنك الخليج بالعمل على إحداث تطورات قوية في مجال الاستدامة، على كافة المستويات البيئية والاجتماعية والحوكمة، من خلال مبادرات الاستدامة المتنوعة، والمختارة بشكل استراتيجي داخل البنك وخارجه.

المصدر بيان صحفي الوسومبنك الخليج خصومات

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: بنك الخليج خصومات بنک الخلیج فی الکویت

إقرأ أيضاً:

“الإحصاء”: ارتفاع حركة الحاويات الصادرة والواردة بموانئ المملكة بنسبة 14.6% عام 2023

كشفت اليوم نشرة إحصاءات النقل البحري في المملكة العربية السعودية لعام 2023م عن ارتفاع حركة الحاويات الصادرة والواردة لموانئ المملكة بنسبة 14.6 % مقارنة بعام 2022م، كما بلغ إجمالي حركة الحاويات الصادرة والواردة في الموانئ السعودية أكثر من 5 ملايين حاوية قياسية، فيما بلغت حركة الحاويات الواردة 3.4 مليون حاوية قياسية، في حين بلغت حركة الحاويات الصادرة 2.2 مليون حاوية قياسية، وذلك وفقًا لما أعلنته الهيئة العامة للإحصاء.
وأظهرت نتائج النشرة ارتفاعًا في حركة السفن لموانئ المملكة لعام 2023م بنسبة 33.8 % مقارنة بعام 2022م؛ إذ بلغ إجمالي حركة السفن في الموانئ السعودية 19,082 سفينة، وكان ميناء الملك فهد الصناعي في ينبع أعلى الموانئ في حركة السفن؛ إذ بلغت 6,538 سفينة، يليه ميناء جدة الإسلامي الذي بلغت حركة السفن فيه 4,411 سفينة، ثم ميناء الملك عبدالعزيز في الدمام؛ إذ بلغت حركة السفن فيه 2,516 سفينة.
وأوضحت نتائج النشرة ارتفاع عدد الركاب في موانئ المملكة لعام 2023م بنسبة 11.5 % مقارنة بعام 2022م؛ إذ بلغ مجموع عدد الركاب القادمين والمغادرين أكثر من مليون راكب، وكان ميناء جازان الأعلى من حيث مجموع عدد الركاب القادمين والمغادرين، فقد بلغ عددهم 484,598 راكبًا.
وأفادت بأن كمية الشحن الصادرة من الموانئ بلغت 203.5 مليون طن لعام 2023م، كما بلغت كمية الشحن الواردة إلى الموانئ 105.1 مليون طن، وكان ميناء الملك فهد الصناعي في ينبع الأعلى من حيث الصادرات التي بلغت 89.8 مليون طن، بينما كان ميناء جدة الإسلامي الأعلى من حيث الواردات التي بلغت 38.9 مليون طن، في حين بلغت كمية البضائع التي تم تفريغها وتحميلها في موانئ المملكة 334 مليون طن لعام 2023، وكانت كمية البضائع المفرغة 121.3 مليون طن، والبضائع المحملة 213 مليون طن، وكان ميناء جدة الإسلامي الأعلى من حيث البضائع المفرغة بكمية بلغت 38.9 مليون طن، فيما كان ميناء الملك فهد الصناعي في ينبع الأعلى من حيث البضائع المحملة بكمية بلغت 89.8 مليون طن.
وبينت أن عدد الرافعات في موانئ المملكة لعام 2023 بلغ 989 رافعة؛ إذ بلغ عدد الرافعات التي قدرتها “10 أطنان أو أقل” 463 رافعة، وعدد الرافعات التي قدرتها “أكبر من 10 أطنان حتى 20 طنًا” 95 رافعة، والتي قدرتها “أكبر من 20 طنًا حتى 40 طنًا” 357 رافعة، وعدد الرافعات التي قدرتها “أكبر من 40 طنًا” 74 رافعة.
يذكر أن نشرة إحصاءات النقل البحري هي نشرة سنوية، توفر قاعدة عريضة من الإحصاءات التي تعد أساسًا موثوقًا يستخدم لإجراء الدراسات والبحوث في مجال النقل البحري، والتعرف على حركة الركاب القادمين والمغادرين عبر الموانئ السعودية، ومعرفة حجم البضائع التي تم تفريغها وتحميلها في موانئ المملكة، وحركة السفن عبر هذه الموانئ.

مقالات مشابهة

  • ما هي حقيقة زيادة معاشات متقاعدي الصندوق المغربي بنسبة 5%؟.. “وزارة المالية” توضح
  • بعد قرار «الفيدرالي».. ارتفاع مؤشرات دول الخليج وانخفاض مؤشر دبي العام
  • حارس جيرونا يرتكب خطأ “كارثيا” ويتسبب في خسارة فريقه أمام سان جيرمان
  • “مطارات دبي” تشارك بمنتدى الرؤساء التنفيذيين لمطارات دول الخليج العربية بمسقط
  • “أبوظبي العالمي” يمنح “ستونبيك” ترخيص تقديم الخدمات المالية
  • شركة “غولد أبولو” تصدر بيانا وتشير إلى مكان صنع أجهزة البيجر المتفجرة في لبنان
  • “الإحصاء”: ارتفاع حركة الحاويات الصادرة والواردة بموانئ المملكة بنسبة 14.6% عام 2023
  • الهلال يفوز على مضيفه الريان في “أبطال آسيا للنخبة”
  • 20% استردادا نقديا في محطات "نفط عمان" لحاملي البطاقات الائتمانية من البنك الأهلي
  • التكاليف الاقتصادية للحرب على غزة: “نتنياهو” يكابر في وجه مؤشرات التضخم والغلاء