رأي اليوم:
2024-07-05@23:46:47 GMT

سان جيرمان يضم المدافع السلوفاكي سكرينيار

تاريخ النشر: 6th, July 2023 GMT

سان جيرمان يضم المدافع السلوفاكي سكرينيار

باريس _ (د ب أ)- أعلن نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم اليوم الخميس تعاقده مع المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار في صفقة انتقال حر قادما من إنتر ميلان الإيطالي. ووقع سكرينيار عقدا يمتد لخمسة أعوام حتى 2028 مع سان جيرمان، بعد أن قضى ستة أعوام في صفوف إنتر ميلان قبل انتهاء عقده الأسبوع الماضي.

وقال سكرينيار صاحب الـ60 مباراة دولية مع منتخب سلوفاكيا في بيان للنادي الفرنسي “سعيد للغاية بأن أصبحت جزءا من هذا النادي الرائع، باريس سان جيرمان واحد من أفضل أندية العالم، يضم لاعبين من طراز عالمي ويمتلك جماهير رائعة”. وجاء التعاقد مع المدافع السلوفاكي بعد يوم واحد من تعيين لويس إنريكي المدرب السابق لمنتخب إسبانيا ونادي برشلونة في منصب المدير الفني لسان جيرمان خلفا لكريستوف جالتييه. وكان سان جيرمان يبحث عن مدافعين جدد لتعويض رحيل الإسباني سيرخيو راموس بعد عامين قضاهما مع الفريق، كما اقترب الفريق أيضا من ضم لوكاس هيرنانديز مدافع بايرن ميونخ الألماني.

المصدر: رأي اليوم

كلمات دلالية: سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

بالصورة.. فريق فرنسي يعلن تعاقده مع عميد المنتخب المغربي للشبان

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أعلن نادي "رين" الفرنسي، قبل قليل، تعاقده بشكل رسمي مع "عبد الحميد آيت بودلال"، لاعب أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، مشيرا إلى أن قطب دفاع وعميد المنتخب الوطني للشبان، سيمتد إلى متم موسم 2028.

وجاء تعاقد "رين" الفرنسي مع اللاعب المغربي "آيت بدولال"، عقب تألقه اللافت خلال منافسات عدة، لعل أبرزها حضوره المميز رفقة أشبال الأطلس، سواء ضمن بطولة أمم إفريقيا أو حتى كأس العالم للشباب الأخيرة التي احتضنتها أندونيسيا، معلنا بذلك ظفره بهذه الصفقة التي تنافست عليها أندية أوروبية عديدة.

في ذات السياق، نشر الفريق الفرنسي تدوينة عبر صفحته الخاص على الفيسبوك، جاء فيها: "المدافع المغربي الموهوب ذي 18 سنة، اختار نادي رين لمتابعة مشواره الواعد"، مشيرا إلى أن "آيت بودلال" يسعى للسير على منوال عدد من خريجي أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، قبل أن يؤكد أن عقد المدافع المغربي سيمتد إلى غاية سنة 2028.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل
  • الاتحاد يواجه إنتر ميلان الإيطالي ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 
  • اتحاد جدة يستعد للموسم الجديد بودية أمام إنتر ميلان
  • الاتحاد يسعى للتعاقد مع دي فراي مدافع إنتر ميلان
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • جانلويجي لونجاري : الاتحاد يفاوض المدافع البلجيكي أرثر ثيت
  • الاتحاد السعودي يتفق مع المدافع البلجيكي ارثر ثيات
  • إصابة بوكانان تربك حسابات إنتر ميلان قبل انطلاق تحضيرات الموسم الجديد
  • بالصورة.. فريق فرنسي يعلن تعاقده مع عميد المنتخب المغربي للشبان