موقع 24:
2024-10-06@05:46:40 GMT

أنشيلوتي: هذه أفضل مباراة في الموسم

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

أنشيلوتي: هذه أفضل مباراة في الموسم

قال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عقب فوز فريقه ريال مدريد الإسباني على فالنسيا في الدوري بخمسة أهداف لواحد إن هذه أفضل مباراة للاعبين منذ بداية الموسم.

وقال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عقب فوز فريقه ريال مدريد الإسباني على فالنسيا في الدوري بخمسة أهداف لواحد إن هذه أفضل مباراة للاعبين منذ بداية الموسم.

مدرب #فالنسيا: الخسارة ممكنة لكن ليس بهذه الطريقة#24Sport

https://t.co/JMKaevbB0q

— 24.ae | رياضة (@20foursport) November 12, 2023


وقال أنشيلوتي: "كانت أفضل مباراة، فالنسيا لم يقدم أفضل مستوياته لأننا لعبنا مباراة جيدة جداً، كان بإمكاننا أن ندافع أفضل بقليل في أول ربع الساعة لكن المباراة لاحقاً صارت مثالية".
وأضاف المدرب: "لعبنا جيداً جداً في آخر ثلاث مباريات، افتقرنا إلى الدقة أمام رايو لكن في المباراتين اللاحقتين كنا فريقاً كاملاً وصلباً ومضحياً وملتزماً".
وأثنى أنشيلوتي على لاعبيه البرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريغو جويس، إذ سجل كل منهما ثنائية.
وقال المدرب: "قدما أفضل مستوياتهما، كانا في حاجة إلى الوقت لإظهار أفضل ما لديهما ولعبا فعلاً في آخر مباراتين بجودة استثنائية، يمكن أن نقول فعلاً إنهما قد عادا".
وبخصوص جود بيلينغهام المصاب قال: "سيذهب مع إنجلترا لكنه سيعود سريعاً، لديه تمارين معينة لتقوية الكتف وسينتظم على أدائها الأسبوع المقبل وبعد توقف المنتخبات سيعود".
وأثنى أنشيلوتي كذلك على أداء كامافينغا كمحور ارتكاز بديلًا لأوريلين تشواميني.
وقال: "يلعب كامافينغا جيداً في أي مركز تضعه فيه، إنه معتاد أكثر على اللعب كمحور وفي هاتين المباراتين حين غاب تشواميني أظهر أفضل مستوياته".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة كارلو أنشيلوتي أنشيلوتي ريال مدريد أفضل مباراة

إقرأ أيضاً:

إيبرل: البايرن يحتاج إلى التعلم

برلين (د ب أ)

أخبار ذات صلة إنجلترا تكتسح «أبطال أوروبا» بـ «الحلة الجديدة» إيمري يكيل «فاصل الغزل»!


أكد ماكس إيبرل، عضو مجلس إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني للشؤون الرياضية، أن الفريق الأول لكرة القدم يجب عليه أن «يتعلم» من خسارته أمام أستون فيلا، في دوري أبطال أوروبا، حيث كانت هذه الخسارة هي أول خسارة للفريق في الدور الأول بالبطولة منذ عام 2017.
وقال إيبرل عقب المباراة: «يجب أن نتعلم من هذه الخسارة أنه لا يمكننا أن نفوز بهذا المستوى إذا بذلنا أقل من مئة بالمئة من مستوانا، لم نتمكن من الاستفادة من الفرص القليلة التي أتيحت لنا، كنا نعرف أن المخاطر ستكون مرتفعة هنا»، ولم يخسر البايرن في 41 مباراة بمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي تم تجديدها هذا الموسم لتصبح مرحلة الدوري.
وكانت آخر خسارة تعرض لها البايرن في دور المجموعات أمام باريس سان جيرمان عندما خسر بثلاثية في سبتمبر 2017، حيث كان إيمري تشان، مدرب أستون فيلا الحالي، مدرباً لفريق سان جيرمان.
وكانت الخسارة التي تلقاها بايرن بهدف، هي تكرار لنتيجة آخر مباراة جمعت بين الفريقين في 1982، عندما تغلب أستون فيلا على بايرن في نهائي كأس أوروبا للأندية.
قال هاري كين، مهاجم بايرن ميونيخ: «كنا نعرف أن المباراة ستكون صعبة، لفترة طويلة من المباراة لعبنا بطريقتنا، إنها إحدى الليالي التي تفشل فيها في تسجيل الأهداف، كما قدم حارس مرمى أستون فيلا مباراة قوية».
وكانت هذه هي أول خسارة لبايرن هذا الموسم، وهي ثاني مباراة على التوالي هذا الموسم يفشل فيها الفريق في تحقيق الفوز.
وسيخوض بايرن ميونيخ، يوم الأحد المقبل، مباراة على قمة جدول الترتيب، حينما يحل ضيفاً على آينتراخت فرانكفورت على ملعب دوتش بانك بارك، حيث خسر بايرن 1 - 5 في العام الماضي.
ولكن يرغب الفريق في التطلع للأمام وأن يظل على الطريق الصحيح، حيث يسعى بايرن للتعافي من الموسم الماضي، الذي فشل فيه الفريق في التتويج بأي لقب لأول مرة منذ عقد من الزمن.
وقال يان كريستيان دريسين، الرئيس التنفيذي لبايرن: «لم نخسر دوري الأبطال اليوم. ومع ذلك، كلنا سعداء بالطريقة التي نلعب بها كرة القدم مرة أخرى»، وخلال خطاب في فندق إقامة الفريق، قال دريسين للمدرب فينسنت كومباني: «متأكدون من أن أسلوب اللعب الذي تعتمد عليه، ونهجك، وطريقة تفاعلك مع اللاعبين، منحنا الكثير من الفرح في المباريات الأخيرة، وفوق كل هذا، سيمنحنا الفرح مرة أخرى».

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة فياريال في الدوري الإسباني
  • أنشيلوتي يحسم قراره بشأن مشاركة جولر أمام فياريال
  • نجوم سيلتكس وناجتس: أبوظبي.. تجربة فريدة وثقافة غنية
  • قلق أهلاوي قبل الكلاسيكو بسبب يايسله 
  • أنشيلوتي: الريال يفتقر إلى القوة والسرعة والشدة!
  • ألونسو يخشى من "الأخطاء الساذجة" أمام هولشتاين
  • أنشيلوتي يطالب لاعبي ريال مدريد بالعودة لطريق الانتصارات أمام فياريال
  • بعد 258 يوماً.. أنشيلوتي يعترف: الهزيمة تعيدك إلى الواقع
  • موعد مباراة فالنسيا أمام ليجانيس اليوم في الدوري الاسباني والقناة الناقلة
  • إيبرل: البايرن يحتاج إلى التعلم