موقع 24:
2024-09-19@01:17:35 GMT

حصاد الجولة 13: انفعال رونالدو و"هاتريك" بنزيما

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

حصاد الجولة 13: انفعال رونالدو و'هاتريك' بنزيما

حقق النصر فوزاً كبيراً أمام الوحدة لكن ذلك لم يمنع كريستيانو رونالدو من الانفعال بعد صافرة النهاية اعتراضاً على عدم احتساب الهدف الرابع، وسجل كريم بنزيما "هاتريك" ليعود الاتحاد حامل لقب دوري روشن السعودي لدرب الانتصارات بعد فترة مليئة بالتعثر.

وفيما يلي أبرز مقتطفات الجولة 13 للمسابقة.

3-1 لا تكفي رونالدو

أمطر النصر شباك مضيفه الوحدة بثلاثة أهداف حمل أحدها توقيع رونالدو، هداف الدوري، ليواصل الفريق مطاردة الهلال المتصدر ويحافظ على فارق النقاط الأربع بينهما.

فيديو |

نقاش الأسطورة كرستيانو رونالدو مع حكم اللقاء بعد نهاية مواجهة #النصر_الوحده و الذي ألغى بها هدفين للنصر .. pic.twitter.com/TlHUucfVSX

— علي العنزي (@Ali_alabdallh) November 11, 2023


وبدا أن النصر سجل هدفاً رابعاً عن طريق عبد الرحمن غريب في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع لكنه لم يحتسب بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد ليعترض القائد رونالدو على القرار ويتحدث مع الحكم ومساعديه وينضم له المدرب لويس كاسترو قبل أن يصافح هداف البرتغال طاقم التحكيم ويغادر نحو غرفة خلع الملابس.

بنزيما يتوهج بعد سانتو

عاش الاتحاد حامل اللقب فترة من التعثر ولم يفز في خمس مباريات متتالية في الدوري لينفصل عن مدربه نونو إسبريتو سانتو قبل أن يسجل بنزيما ثلاثية من الأهداف في الفوز 4-2 على أبها.

pic.twitter.com/IPbQFMTOXx

— انسايدر ميديا (@Mediaitti1) November 10, 2023


وجاءت أهداف بنزيما في أول مباراة يخوضها الفريق بعد رحيل المدرب البرتغالي الذي نشبت بينه وبين مهاجم ريال مدريد وفرنسا السابق العديد من الخلافات بحسب وسائل إعلام محلية.
ويبدو أن بنزيما أراد طي صفحة الماضي متطلعاً لبداية جديدة بثلاثية من الأهداف قبل أن يطالب زملاءه بالتركيز على الفترة المقبلة.
وأبلغ الفائز بالكرة الذهبية سابقاً محطة شركة الرياضة السعودية (إس.إس.سي) عقب اللقاء: "المهم بالنسبة لي تسجيل ثلاثية ومساعدة زملائي للعودة للانتصارات، مرحلة سانتو باتت من الماضي ويجب التفكير فيما هو قادم والعمل بجدية خلال الفترة المقبلة خاصة".

روح رياضية من ميتروفيتش

انتظر الهلال المتصدر حتى الدقيقة 81 ليسجل في مرمى التعاون، الذي تراجع للمركز الرابع بعد غيابه عن الفوز في آخر أربع مباريات، عن طريق الهداف ألكسندر ميتروفيتش ليرفع رصيده إلى 35 نقطة.
ورغم أهمية التسجيل للمباراة الرابعة على التوالي في الدوري وارتفاع رصيده من الأهداف إلى عشرة كثاني هدافي المسابقة هذا الموسم بفارق ثلاثة خلف رونالدو، فإنها لم تكن كل ما قدمه اللاعب الصربي خلال اللقاء.
والتحم اللاعب الصربي بوليد الأحمد مدافع التعاون الذي ارتقى عالياً لكنه انزلق من على ظهر ميتروفيتش ليسقط أرضاً من ارتفاع كبير على رقبته وظهره ليخرج من الملعب واضعاً دعامة حول رقبته.
وتوجه ميتروفيتش إلى الأحمد قبل خروجه من الملعب على عربة، وبعدها للمستشفى للخضوع لفحوصات بحسب وسائل إعلام محلية، ليطمئن على حالته ويعتذر بعد التدخل.

ضربتان للأهلي

بدا الأهلي في طريقة لتحقيق فوزه الثاني توالياً في الدوري والوصول للنقطة 28 بعدما تقدم بهدفين من تمريرتين حاسمتين لرياض محرز في الشوط الأول لكنه تلقى هدفاً من نيكولاي ستانشيو في الوقت بدل الضائع للمباراة ليتعادل بشكل مفاجئ 2-2 مع مضيفه ضمك ويصل إلى النقطة 26.
وكانت أمسية حزينة للفريق القادم من جدة بعدما غادر ألان سانت ماكسيميان‭‭‭ ‬‬‬بعد نصف ساعة من اللعب للإصابة ليجلس على مقاعد البدلاء وهو يضع الثلوج على عضلة الفخذ الأمامية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة دوري روشن السعودي للمحترفين دوري روشن السعودي الدوري السعودي كريستيانو رونالدو رونالدو كريم بنزيما بنزيما

إقرأ أيضاً:

رونالدو يودع كاسترو عقب إقالته من تدريب النصر .. صورة

ماجد محمد

حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول بنادي النصر ، على وداع مواطنه لويس كاسترو بعد رحيله عن صفوف الفريق، حيث قررت إدارة النادي إقالته اليوم الثلاثاء لسوء أداء ونتائج الفريق الأول في الفترة الأخيرة .

ونشر النجم البرتغالي عبر حسابه الشخصي بتطبيق “إنستغرام” ، صورة تجمعه بكاسترو وعلق عليها : “شكرًا لك على كل شيء” .

وكان كاسترو فشل في تحقيق أي بطولات محلية الموسم المنصرم رفقة الفريق الأصفر، بالإضافة إلى البداية المخيبة للفريق الأول عقب التعادل أمام الشرطة العراقي بهدف لمثله في أولى جولات دوري أبطال آسيا للنخبة.

وفي سياق متصل ، ذكرت تقارير إعلامية أن النصر يتفاوض في الوقت الحالي مع ستيفانو بيولي مدرب ميلان السابق والذي كان قريبًا من قيادة الاتحاد في الصيف الماضي قبل قدوم الفرنسي بلان .

مقالات مشابهة

  • غويدو: رونالدو لا يتحكم في النصر .. فيديو
  • رونالدو لا يتناول من "طعام النصر".. ويراقب اللاعبين
  • السعودية.. هذا ما فعله رونالدو بعد إعلان رحيل مدرب النصر
  • البكيري: لا يمكن إنكار دور رونالدو في القرار النصراوي.. فيديو
  • رونالدو يودع كاسترو عقب إقالته من تدريب النصر .. صورة
  • رسميًا.. إقالة مدرب رونالدو في النصر السعودي
  • ‎الكشف عن موقف رونالدو من إقالة كاسترو
  • موعد مباراة الهلال والاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • بدون رونالدو.. تشكيل النصر السعودي أمام الشرطة العراقي في أبطال آسيا
  • تعرف على موعد مباراة الشرطة والنصر والقنوات الناقلة