بوابة الفجر:
2024-06-30@02:46:06 GMT

اليوم.. محاكمة عامل بتهمة سرقة المواطنين والنصب

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

تواصل محكمة جنح عابدين، اليوم الأحد، نظر جلسة محاكمة عامل بتهمة سرقة المواطنين والنصب عليهم، بإيهامهم بتغيير العملات المحلية إلى عملات أجنبية.

وأكدت التحقيقات، قيام أحد الأشخاص بالنصب على المواطنين، وإيهامهم باستبدال عملات محلية بأخرى أجنبية، والاستيلاء على ما بحوزتهم من مبالغ مالية، وتبين أنه مقيم بمحافظة الجيزة، وعُثر بحوزته على مبالغ مالية عملات محلية وأجنبية.

وأفادت التحقيقات إلى أن المتهم اعترف بارتكابه للواقعة، وأقر بارتكابه 6 وقائع نصب، بالإضافة إلى أن المتهم ارشد عن مبلغ مالي ضبط بمسكنه من متحصلات وقائع النصب، وأقر بإنفاقه باقي المبالغ المالية على متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهم واتهموه بالنصب عليهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التحقيقات سرقة النصب العملات المحلية سرقة المواطنين الاستيلاء محاكم

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة قاتل الطفل "حمزة" ومحاولة اغتصابه حتى يوليو القادم

قررت محكمة جنايات الفيوم، اليوم الخميس، تأجيل محاكمة المتهم "حسين ع. ح" 21 عامًا، لشهر يوليو القادم، لمرافعة هيئة الدفاع والنطق بالحكم، وذلك في التهم الموجهة إليه بمحاولة اغتصاب وقتل الطفل "حمزة عشري" 11 عامًا، بقرية كحك بحري بمركز الشواشنة.

وكانت المحكمة قد حددت جلسة اليوم للاستماع لمناقشة الطبيب الشرعي، إلا أنها قررت تأجيلها لِتَنافي مواعيد جلسات المحكمة مع جدول أعمال هيئة الدفاع.

تفاصيل الجريمة

تعود تفاصيل الواقعة إلى الأول من أغسطس من العام الماضي، عندما تلقت مديرية أمن الفيوم بلاغًا بالعثور على جثة طفل مذبوح في أحد الطرق.

وبانتقال الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، تم التعرف على جثة الطفل "حمزة عشري محمود خالد" الذي كان قد أبلغ ذووه عن اختفائه أثناء لعبه في الشارع.

وبعد تشكيل فريق بحث جنائي، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم "حسين عشري" بعد عمليات تحرٍ مكثفة، حيث اعترف بارتكاب الجريمة، مدعيًا محاولة اغتصاب الطفل قبل قتله.

القبض علي المتهم

عقب إلقاء القبض على المتهم، تولت النيابة العامة التحقيق في القضية، واستمعت إلى أقوال المتهم وشاهدين من أقارب المجني عليه، كما أمرت بتشريح الجثة للوقوف على أسباب الوفاة.

وبعد اكتمال التحقيقات، أحالت النيابة العامة القضية إلى محكمة الجنايات، والتي حددت جلسة اليوم لمحاكمة المتهم، قبل أن تقرر تأجيلها لِما ذكر سابقًا.

مطالب أهالي الضحية

طالب أهالي الطفل "حمزة" بإنزال أقصى عقوبة على المتهم، مؤكدين على ضرورة القصاص العادل لِمَا تعرض له ابنهم من جريمة بشعة.

مقالات مشابهة

  • اعترافات عصابة سرقة الهواتف المحمولة بالأميرية: نفذنا 4 جرائم بأسلوب الخطف
  • ضبط المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بأسيوط
  • اليوم.. محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة الفسق والفجور
  • غدًا.. أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة نشر الفسق والفجور
  • بحجة السفر .. قرار جديد في واقعة المتهمين بالنصب على المواطنين بشبرا الخيمة
  • كشف ملابسات فيديو سرقة كبائن الكهرباء في القاهرة
  • تجديد حبس المتهم بالنصب على المواطنين بشهادات جامعية مزيفة 15 يوماً
  • حبس عصابة سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين فى الأميرية 4 أيام
  • تأجيل محاكمة قاتل الطفل "حمزة" ومحاولة اغتصابه حتى يوليو القادم
  • اليوم.. محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب محمود الخطيب