أكدت صحيفة (الجمهورية) أن الخروج بموقف عربي موحد وقوي هدف القمة العربية الإسلامية الطارئة بالرياض الأساسي؛ لمواجهة كافة المخططات التي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية، والتأكيد على أن الشعوب العربية تتطلع إلى السلام العادل والشامل وحل الدولتين؛ من أجل تحقيق الأمن والاستقرار للمنطقة.


وكتبت الصحيفة - في افتتاحيتها اليوم /الأحد/ تحت عنوان (قمة الموقف الموحد) - أن القمة العربية الإسلامية الطارئة بالرياض تأتي وسط تحديات جسيمة تمر بها المنطقة العربية بصفة عامة وقطاع غزة والقضية الفلسطينية بصفة خاصة، مشيرة إلى أن التوقيت يشهد محاولات لتصفية القضية الفلسطينية.

. قضية العرب الأولى، والتي طالما حاربوا من أجلها لعقود طويلة للوصول إلى إقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود الرابع من يونيو 67 وعاصمتها القدس الشرقية.


وأشارت إلى أن القمة العربية - الإسلامية في هذا التوقيت الحاسم، تأكيد على وحدة الموقف العربي- الإسلامي ومجابهة المخطط الإسرائيلي الذي يهدف إلى تصفية القضية عبر التهجير القسري للشعب الفلسطيني والإبادة الشاملة التي يتعرض لها أبناء الشعب الفلسطيني بقطاع غزة والضفة الغربية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الشؤون الإسلامية تحقق في ملابسات ازدحام أحد مقرات استقبال المتقدمين للوظائف بالرياض

إشارة إلى ما جرى تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي عما صاحب إجراءات مقابلات اللجان المعنية بالوظائف في أحد مقرات اللجان المعدة من قبل فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة الرياض يوم الأحد 26 ربيع أول، فقد وجّه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ د. عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ بتشكيل لجنة عاجلة للوقوف على ملابسات حصول الازدحام في أحد المقرات المعدة لاستقبال المتقدمين للوظائف بمدينة الرياض.

#بيان_صحفي |
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); إشارة إلى ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي عما صاحب إجراءات مقابلات اللجان المعنية بالوظائف في أحد مقرات اللجان المعدة من قبل فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة الرياض يوم الأحد ٢٦ / ٣ / ١٤٤٦هـ، فقد وجّه معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ... pic.twitter.com/AHlhSrLRnb— وزارة الشؤون الإسلامية(@Saudi_Moia) September 29, 2024
أخبار متعلقة الرياض.. القبض على أشخاص ظهروا في محتوى مرئي إثر مشاجرة بينهمالقيادة توجه بتقديم مساعدات طبية وإغاثية للشعب اللبناني الشقيقودعت الوزارة المتقدمين للوظائف الذين جرى إشعارهم بالقبول المبدئي إلى الالتزام بالمواعيد المبلغة لهم عبر هواتفهم وفق الجدول الزمني متمنية للجميع التوفيق.

مقالات مشابهة

  • القضية الفلسطينية.. بين هوية النضال ومخاطر الانسحاب
  • «الجيل»: الرئيس السيسي تصدى لمخططات تصفية القضية الفلسطينية
  • اجتماع هيئة رئاسة مجلس الوزراء يؤكد على دعم القضية الفلسطينية ومواجهة العدوان الإسرائيلي
  • الإمارات تدعو لإخراج القضية الفلسطينية من الحلقة المفرغة بدولة مستقلة
  • الإمارات تدعو لانتشال القضية الفلسطينية من الحلقة المفرغة بدولة مستقلة
  • صحف خليجية: حل القضية الفلسطينية مفتاح بناء السلام بالمنطقة
  • الشؤون الإسلامية تحقق في ملابسات ازدحام أحد مقرات استقبال المتقدمين للوظائف بالرياض
  • مجلس الوزراء: بسبب الظروف الطارئة المصاحبة للعدوان على أراضي لبنان وتسهيلاً لدخول الوافدين يوقف العمل بقرار مجلس الوزراء رقم 46 م.و لعام 2020 وتعديلاته المتضمن تصريف مبلغ 100 دولار أمريكي أو ما يعادله بإحدى العملات الأجنبية التي يقبل بها مصرف سورية المركز
  • الرئاسة الفلسطينية: لا مستقبل آمن بالمنطقة دون حل القضية الفلسطينية  
  • لشكر: خطاب القضية الفلسطينية يجب أن يكون عقلانيا وكفى من مخاطبة النخاع الشوكي بالحماس وباللاءات التي تسقط!