بوابة الفجر:
2024-07-08@04:30:58 GMT

"السنباد" يجمع كريم عبد العزيز ونيللي كريم مجددا

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

يعود النجمان كريم عبد العزيز ونيللي كريم للتعاون مرة أخرى منذ آخر تعاون لهما في فيلم “الفيل الأزرق”، لكن هذه المرة ستكون على خشبة المسرح ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

 

ويستعد الثنائي لاستئناف التحضيرات لمسرحيتهما الجديدة "السندباد"، التي ستروج خلال الفترة المقبلة، وفقًا لتقرير "ET بالعربي".

 

أحداث المسرحية

 

تدور أحداث المسرحية حول هروب عمر أبو الهول من معلمه سنوسي، حيث يجد نفسه في مقبرة قديمة تحمل سلسلة سحرية تعيده إلى زمن السندباد، يتنكر عمر بشخصية السندباد، معيشًا حياة مليئة بالمغامرات والبطولات. هل سيختار البقاء في زمن السندباد أم العودة إلى حياته السابقة؟


مسلسل "الحشاشين" رمضان 2024

 

من ناحية أخرى، يتجه كريم عبد العزيز مع فريق مسلسله الجديد "الحشاشين" إلى مالطا في بداية نوفمبر لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية، كما يُذكر أنهم سافروا إلى كازاخستان في أغسطس الماضي للتصوير هناك لمدة 10 أيام.

 

وصرح كريم عبد العزيز، مسبقًا بإنه سيقدم شخصية "حسن الصباح"، الذي أسس طائفة الصباح، التي انفصلت عن الفاطميين في أواخر القرن الخامس الهجري، وبدأت تدعو إلى إمامة نزار المصطفى لدين الله ونسله.


يشارك في بطولة "الحشاشين" فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، وياسر علي ماهر، بالإضافة إلى وجود ضيوف شرف سيتم الكشف عنهم في الفترة المقبلة.

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النجم كريم عبد العزيز نيللي كريم موسم الرياض السعودية مسرحية کریم عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

مسلسل الحشاشين| مواعيد العرض والقنوات الناقلة

طرحت قناة الحياة عن بدء العرض الثانى لـ مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، على شاشتها بدءا من اليوم في تمام الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 1.30 صباحاً  والساعة 11 صباحاً والساعة 2 مساء.

 

مسلسل الحشاشينأبطال مسلسل الحشاشين 

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

 

أحداث مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين مسلسل تاريخى تدور أحداثه في القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ"الفدائيين".. رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

وحصل مسلسل الحشاشين على جائزة أفضل مسلسل عربي من جوائز الدانة للدراما الخليجية، كما فاز كذلك بجائزة أفضل مسلسل درامي طويل بتصويت لجنة التحكيم.

مي كساب تساند شيرين في أزمتها وتوجه لها رسالة تحفيزية: ما حدش هينقذك "فوقي" موعد حفل وائل جسار في بيروت بمشاركة اللبناني نادر الأتات لبلبة تكشف كواليس مشهد شربها للسجائر في "عصابة الماكس"| وتوجه رسالة للمدخنين سعد الصغير يودع أحمد رفعت بكلمات مؤثرة: ربنا يجعل شبابك في الجنة أحمد فهمي ينعى اللاعب أحمد رفعت هاني سلامة ينعى أحمد رفعت: رحم الله لاعب منتخب مصر نبيل الحلفاوي يثير الجدل بتعليق صادم على وفاة أحمد رفعت (تفاصيل) فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات أمس إيرادات فيلم Despicable Me 4 تقترب من 27 مليون دولار بالسينمات الفلسطينية إيمان منصور تطرح أغنيتها الجديدة "إبعد" باللهجة المصرية

مقالات مشابهة

  • قبل عرضها في مهرجان العلمين.. قصة وأبطال مسرحية السندباد
  • بقيادة مخرج عالمي.. تفاصيل فيلم «الأخوات» بطولة كريم عبد العزيز وأحمد حلمي
  • قبل عرضها.. قصة وأبطال مسرحية «عملوها إزاي»
  • مسلسل الحشاشين| مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • قبل عرضها في مهرجان العلمين.. تفاصيل مسرحية «عملوها إزاي»
  • كريم عبد العزيز «سندباد» في مهرجان العلمين.. ما قصة الشخصية الأسطورية؟
  • التفاصيل الكاملة لمسرحيات مهرجان العلمين 2024
  • قصة مسرحية «السندباد».. يشارك بها كريم عبد العزيز في مهرجان العلمين
  • مهرجان العلمين يعيد كريم عبدالعزيز لأضواء المسرح بعد غياب 25 عاما
  • موعد عرض مسرحية «السندباد» للفنان كريم عبدالعزيز في مهرجان العلمين