تحدث الفنان محمود العسيلي، عن تعاونه مع الفنان كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، في أغنية «سمع هُس»، وذلك خلال أحداث فيلم«بيت الروبي».

أخبار متعلقة

طارق الشناوي عن بيت الروبي: يحسب لـ كريم عبد العزيز مشاركته إلى جانب وجوه لها طلة واعدة (فيديو)

كريم عبد العزيز : «بيت الروبي» يناقش قضايا السوشيال ميديا بالإيجاب والسلب

كريم عبد العزيز: مسلسل الحشاشين من أضخم الأعمال الإنتاجية في تاريخ الدراما العربية

وقال عسيلي خلال لقائه ببرنامج «رؤيا مصر» قائلا: «كريم عبدالعزيز رقم 1 في مصر، وهو بني أدم لطيف جدا، وأيضا طبيعي وسلس جدا.

أضاف: «كريم عمل قبل كده هو وأحمد عز فيلم كيرة والجن، وكان رقم 1 في الإيرادات في مصر، وبعد كده كل الأفلام التانية كريم عبدالعزيز هو رقم 1 في الإيرادات بعدها، وعشان كده هو رقم 1».

ليرد كريم عبدالعزيز أيضا في لقائه مع «رؤيا مصر» قائلا: «انا مبحبش فكرة نمبر 1 ونمبر 2 دي، احنا كلنا زملاء في الآخر، في النهاية انت بتكون رقم 1 في موسم، وزميلك رقم 2، بتجتهد وألف حمد وألف شكر، تمام انت عامل أعلى إيرادات في تاريخ الصناعة، بتكون داخل محمل بيه وربنا مايوريك المسؤولية .

View this post on Instagram

A post shared by Roya Egypt- رؤيا مصر (@royaegy)

فيلم «بيت الروبي» لـ كريم عبدالعزيز

يعرض حاليا للفنان كريم عبدالعزيز، فيلم بيت الروبي ، ضمن أفلام موسم عيد الأضحى 2023، وحقق الفيلم أعلى الإيرادات في السينما المصرية خلال الأيام القليلة الماضية.

أبطال فيلم «بيت الروبي»


فيلم «بيت الروبى» بطولة كريم عبدالعزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبدالعزيز، تارا عماد، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، وضيوف الشرف محمد عبدالرحمن توتا، منى الشاذلى، مصطفى أبوسريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى، وتدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة.

كريم عبد العزيز العسيلي محمود العسيلي الفنان كريم عبدالعزيز فيلم بيت الروبي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: كريم عبد العزيز بیت الروبی

إقرأ أيضاً:

حزب الإصلاح والنهضة: هذه الملفات تمثل أهم أولويات الحكومة الجديدة (فيديو)

أكد هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، أن أهم أولويات الحكومة الجديدة تتمثل في 3 ملفات مهمة، وهي بناء الإنسان، وجذب الاستثمارات، بالإضافة إلى تخفيف الأعباء عن المواطنين.

حزب الاتحاد: الملف الاقتصادي التحدي الأكبر أمام الحكومة الجديدة (فيديو) عاجل| مصدر حكومي: الحكومة الجديدة ستتقدم بحزمة تشريعية للنواب لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني

وأضاف "عبد العزيز"، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الإثنين، أن الحكومة الجديدة أمام مسئولية تاريخية ومهمة صعبة في ظل التوتر المسيطر على المنطقة.

وأكد رئيس حزب الإصلاح والنهضة، أن التغيير ضروري لتحسين أداء الوزارات، خاصة في المجالات الخدمية والاقتصادية، وعلى الرغم من وجود وزراء أدوا وظائفهم بكفاءة، وهناك آخرون لم يرتقوا للمستوى المطلوب، لذا، يجب أن يكون هناك معيار واضح يضمن استمرار المجتهدين واستبدال المقصرين، مشددًا على أن مصر تزخر بالكفاءات في جميع المجالات.

مقالات مشابهة

  • بدء تصوير فيلم "الفيل الأزرق 3" في هذا الموعد
  • حزب الإصلاح والنهضة: هذه الملفات تمثل أهم أولويات الحكومة الجديدة (فيديو)
  • في هذا الموعد.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»
  • كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3» في شهر أغسطس
  • تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجآت جديد مع أحمد عز وكريم عبد العزيز «تفاصيل»
  • تركي آل شيخ يعلن عن مفاجآت قادمة مع النجم كريم عبد العزيز وأحمد حلمي
  • على رأسهم كهربا.. المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس
  • تشكيل مباراة الاتحاد السكندري والداخلية في الدوري المصري
  • مباراة ملاكمة بين كريم عبدالعزيز وأحمد عز: تفاصيل وتعليقات