وجهّت مجموعة "أنونيموس" (المجهولين)، أشهر قراصنة الإنترنت في العالم، رسالة تحذيرية رسمية لرئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في ظل الهجوم الدموي الذي تشنه قواته المسلحة على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

ضمن "الحرب الإلكترونية" التي أطلقتها قراصنة الإنترنت ضد الكيان الصهيوني، نشرت مجموعة "أنونيموس" مقطع فيديو جديد خاطبت فيه رئيس وزراء دولة الاحتلال لمطالبته بالتوقف الفوري عن الأعمال الوحشية التي تمارسها قواته المسلحة ضد أهالي قطاع غزة، مع دعوة الشعب الإسرائيلي للنأي بنفسه عن هذه الأفعال والانضمام إلى صفوف الرافضين لها، وتطالب المجموعة بوقف هذه الانتهاكات وتحقيق العدالة و السلام.

#Anonymous group gave Israeli government until the end of today to stop attacks against #Gaza.

We will join the fight against brutality of Israel, the group declared.@YourAnonCentral pic.twitter.com/86PQKBg72S

— JournoTurk (@journoturk) November 10, 2023

ويبدأ الفيديو بعبارة "تحية طيبة يا مواطني العالم.. نحن Anonymous Global، ولدينا رسالة لبنيامين نتنياهو والحكومة الإسرائيلية”، وجهتها شخصية مجهولة.

وتابعت الشخصية المجهولة: "إن أعيننا اليقظة تراقب الفظائع التي ترتكب ضد الفلسطينيين في غزة تحت قيادتكم. وقد أدى القصف المستمر إلى دمار لا يمكن تصوره، مع فقدان آلاف الأرواح البريئة، بما في ذلك أكثر من 4000 طفل، والعديد من الجرحى والنازحين."

وأردفت تقول: "كمجتمع دولي، نحن غاضبون من هذه التصرفات، إننا ندعوك يا بنيامين نتنياهو وحكومتك إلى وقف هذه الهجمات التي لا نهاية لها على غزة على الفور."

لكن انتقادات إسرائيل لم تنته عند هذا الحد، ومضت مجموعة "أنونيموس" (المجهولين)، في دعوة المواطنين الإسرائيليين إلى الجلوس مكتوفي الأيدي بينما تقتل حكومتهم مدنيين أبرياء.

وقالت: "إلى شعب إسرائيل، نحثكم على المطالبة بالمحاسبة من قادتكم، والتحدث علنًا ضد إراقة الدماء التي لا معنى لها، إن أصواتكم لديها القدرة على إحداث تغيير إيجابي، وإنقاذ حياة عدد لا يحصى من الناس". "لا تقفوا مكتوفين الأيدي بينما ترتكب حكومتكم الفظائع باسمكم. انهضوا وانضموا إلينا في دعوتنا من أجل العدالة والسلام."

واختتمت مجموعة "أنونيموس" (المجهولين) Anonymous Global رسالتها برسالة أمل ودعم لفلسطين، وقالوا: "أخيرًا، للشعب الفلسطيني، اعلموا أنكم لستم وحدكم في هذا الصراع، "إن Anonymous تقف إلى جانبكم، وسنحارب معًا الطغيان والقمع الذي تواجهونه يوميًا".

وخلصوا إلى القول: "ابقوا أقوياء ومرنين، لن نرتاح حتى يتم تحقيق العدالة. نحن مجهولون، نحن فيلق، نحن لا نسامح، نحن لا ننسى، توقعوا منا."

مجموعة "أنونيموس" (المجهولين)

أشهر مجموعات القرصنة في العالم، وهي تتألف من عدد كبير جدًا من القراصنة المنتشرين حول العالم، والتي أصبحت ذات ثقل كبير في ما يسمى "الحرب الإلكترونية"، ونفذت العديد من الهجمات المؤثرة.

شاركت Anonymous في العديد من الأنشطة عبر الإنترنت، بدءًا من الاحتجاجات السياسية والنشاط إلى القرصنة والهجمات الإلكترونية. 

غالبًا ما تكون أفعال هذه المجموعة مدفوعة بالرغبة في تعزيز حرية التعبير، ومحاربة الرقابة، والاحتجاج على الظلم أو الفساد. 

من المهم ملاحظة أنه نظرًا لطبيعتها اللامركزية، يمكن لأي شخص أن يدعي أنه جزء من Anonymous، ولا توجد عضوية رسمية أو هيكل تنظيمي.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

برسالة مؤثرة إلى والدتها.. أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها

أعلنت الفنانة سلمى أبو ضيف عن حملها الأول من زوجها رجل الأعمال إدريس عبد العزيز، بعد إعلان زواجهما في شهر يونيو الماضي، وقصة حب كبيرة جمعتهما وقامت بالاحتفال بزواجها في جو عائلي بسيط اقتصر على المقربين.

أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد حملها

وفي أول تعليق لها على حملها أوضحت الفنانة سلمي أبو ضيف من خلال صور قامت بنشرها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، ظهرت خلالها ببطن كبيرة، وعلقت قائلة: «هذه لأمي مع كل الأوقات الصعبة التي أعطيتها لها.. الأمهات، وأمي خاصة جعلتني أفهم دور المرأة وأهميتها في المجتمع.. أنا أحبها وأحب اهتمامها وقلبها الصافي.. وأتمنى في تربيتي لأولادي أن أكون ولو نصف ما كانت عليه أمي.. فأمي قد ضحت بحياتها بالكامل لتربيتنا ومنحتنا حياة أفضل، والحياة بدونها ليس لها معنى أو طعم أو لون».

View this post on Instagram

A post shared by Salma Abu Deif (@salmaabudeif)

زواج سلمى أبو ضيف من رجل الأعمال إدريس عبد العزيز

وكانت الفنانة سلمي أبو ضيف أعلنت زواجها من رجل الأعمال إدريس عبد العزيز برسالة رومانسية  في حفل هادئ، وحضره عدد كبير من نجوم الفن للاحتفال بها وكان من بينهم الفنانة نيللي كريم، هند صبري، وليلى أحمد زاهر، وآخرين، ووجهت رسالة لزوجها قائلة: «الحمد لله تزوجت من الرجل الذي تمنيته وحلمت به طوال عمري.. أمس كان أهم يوم في حياتي كلها لأنني احتفلت خلالها مع نصفي الآخر وروحي إدريس وسط حبايبنا».

مقالات مشابهة

  • فيروسات تهدد جهازك التنفسي في الشتاء.. احذرها
  • الحوثي: الرد الإيراني شجاع ويجب على الدول العربية التوحد نصرةً لفلسطين ولبنان
  • شراكة بين بنكى الطعام وتنمية الصادرات لبناء مستقبل صحي لأطفال المدارس
  • أغلى أنواع الأرز في العالم.. أسراره وفوائده التي ستدهشك!
  • نفاد تذاكر مباراة النشامى وكوريا الجنوبية
  • أنصار الله: استهداف المنشآت المدنية في الحديدة دليل على تخبط وضعف كيان الاحتلال الإسرائيلي وحالة الوجع التي يعيشها نتنياهو
  • مجلس الشورى: جرائم العدو الصهيوني لن تثني الشعب اليمني عن نصرة فلسطين ولبنان
  • تغور «البوليتزر» من وش نتنياهو!
  • برسالة مؤثرة إلى والدتها.. أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • فيفا يكشف عن ملاعب كأس العالم للأندية 2025 التي ستقام في أمريكا