قال الحاجي كامارا نجم منتخب سيراليون والمحترف بصفوف فريق راندرس الدنماركي إن منتخب مصر احد افضل المنتخبات في إفريقيا.

 مضيفا : "مصر اسم كبير حول العالم كدولة لكن هناك منتخبات أخرى قوية معنا في نفس المجموعة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

 

وقال كامارا خلال مداخلة عبر زووم مع كريم رمزي في برنامج "رقم ١٠" المذاع على شاشة القناة الأولى بالتليفزيون المصري : "نفكر في مواجهة اثيوبيا في الجولة الأولى بالتصفيات ثم نركز على مواجهة مصر ونحن نتطلع لتقديم أداء جيد في تصفيات كأس العالم".

 

وتابع لاعب سيراليون: "في كرة القدم كل شئ يمكن أن يحدث، سنركز في كل مباراة على حدة ، وسنرغب في حصد الثلاث نقاط في أول مباراة وكل شئ وارد في مواجهة مصر ".. مشيرا: " فريقنا استعد جيدا قبل انطلاق مشوارنا في تصفيات المونديال، وسيراليون لم تكن سيئة في تصفيات امم افريقيا لكن كافة منتخبات افريقيا تطورت ".

 

كما ألمح: " نريد ان نقدم افضل ما لدينا في مباريات المجموعة".. موضحا: "مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي هو مهاجم رائع واحد افضل لاعبي منتخب مصر بعد محمد صلاح ، وكل لاعبي منتخب مصر جيدين".

 

واختتم الحاجي كامارا تصريحاته بالقول: "عصام الحضري اسطورة حراسة المرمى في أفريقيا ولعبت معه حينما كنت محترفا مع نادي التعاون السعودي ، كما لعبت أيضا في مواجهة مصطفى محمد حينما كان لاعبا في جالطة سراي التركى".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

منتخب الكويت يستغني عن بينتو قبل تصفيات المونديال.. اسم كبير قادم

استغنى الاتحاد الكويتي لكرة القدم عن مدرب المنتخب الأول، البرتغالي روي بينتو الإثنين، وفقاً لبيانٍ بثّه على حسابه في منصة "إكس".

ولم يكشف الاتحاد في بيانه عن هوية المدرب البديل، رغم أن ثمة أنباء تحدثت عن إمكانية تولّي اسم كبير لقيادة المنتخب، مع احتمالية أن يتم الاتفاق مع البرتغالي كارلوس كيروش أو الأرجنتيني هكتور كوبر المهمة.

وتولى بينتو (52 عاماً) مهمة تدريب "الأزرق" في آب/أغسطس 2022 خلفاً لمواطنه إيميليو بيكس، وذكرت تقارير إعلامية بأن الاتحاد قام بتسوية عقده بعد الوصول إلى اتفاق ودّي بين الطرفين يقضي برحيله.

وقاد بينتو المنتخب الكويتي في "خليجي 25" التي أقيمت في البصرة، وودّع منافساتها من الدور الأول، قبل أن ينجح في الوصول بالفريق إلى نهائيات كأس آسيا 2027 في السعودية والدور الأخير من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 المقررة في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

وجاء منتخب الكويت في المجموعة الثانية من التصفيات إلى جانب كوريا الجنوبية والعراق والأردن وعمان وفلسطين.

ويبدأ "الأزرق" حملته في التصفيات في 5 أيلول/سبتمبر المقبل بمواجهة "النشامى" في العاصمة الأردنية عمّان.

كل الشكر والتقدير للمدرب البرتغالي روي بينتو على الفترة التي أشرف خلالها على تدريب منتخبنا الوطني الاول ونتمنى لك التوفيق في مسيرتك المقبلة.#أزرقنا_بيرقنا #KuwaitFA pic.twitter.com/UjSyEu7u18

— KuwaitFA (@KuwaitFA) July 1, 2024

مقالات مشابهة

  • منتخب الكويت يستغني عن بينتو قبل تصفيات المونديال.. اسم كبير قادم
  • الأحمر يطير إلى إسبانيا تحضيرا للمرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم
  • باقي على الحلم خطوة.. 9 أبطال مصريين في تصفيات بطولة العالم للتايكوندو
  • بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم
  • وزير الرياضة يهنئ لاعبي منتخب ألعاب القوى بعد التأهل لأوليمبياد باريس
  • هاري كين: هدف بيلينجهام الأفضل في تاريخ إنجلترا
  • بشرة خير لمنتخب انجلترا قبل مواجهة سويسرا في ربع نهائي يورو 2024
  • منتخب السلة يصل اليونان لخوض تصفيات الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • “هذه حقيقتي”.. مي عمر تطلّ بهذه الصور من إجازتها في لندن
  • ساوثجيت : مستعدون لكل الاحتمالات امام سلوفاكيا