صدى البلد:
2024-10-02@03:19:02 GMT

ذكرى ميلاد هند رستم.. سبب غير متوقع لاعتزالها الفن

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

تحل اليوم ، ذكرى ميلاد النجمة هند رستم، أو مارلين مونرو الشرق كما لُقبت، والتي وُلدت في مثل هذا اليوم عام 1931، ورحلت في 8 أغسطس عام 2011، عن عمر يناهز الـ80 عامًا، تركت لنا العديد من الأعمال الفنية الكبيرة في تاريخ السينما، وفي هذه المناسبة نرصد واقعة غريبة تعرضت لها.

وكانت آخر أعمال الفنانة هند رستم هو فيلم "حياتى عذاب"، والذي عرض في عام ١٩٧٩، لتقرر بعدها اعتزال الفن، حيث جاء القرار حسبما أكد أيمن الحكيم الذي قام بكتابة مذكراتها، بسبب عدم احترام مواعيد التصوير فى أحد الأعمال الفنية التى شاركت فيها.

ومن أبرز أعمال هند رستم كان أفلام "جواهر وبابا أمين وانتصار الإسلام وحب في الظلام وطريق السعادة وبنات حواء وقلوب الناس ورسالة غرام وجريمة حب وأنت حبيبى ونساء في حياتى وابن حميدو ورد قلبى".

محمد كردفاني مؤلف ومخرج فيلم وداع جوليا: لم نتوقع الإقبال الكبير على الفيلم في مصر فداء الشندويلى: شيخ الأزهر تواصل معى من أجل فيلم المنبر

تزوجت هند رستم مرتين، الأولى من المخرج حسن رضا وأنجبت منه ابنتها "بسنت" لكنها انفصلت عنه بعد ذلك، وتزوجت من الدكتور محمد فياض، وبعد زواجها منه اعتزلت الفن وتفرغت للاهتمام به وابنتها بسنت، حتى انها قررت الاعتزال في ذروة نجاحها، من أجل زوجها الذي قدّرها واحتواها ومن أجل التفرغ لرعاية ابنتها.

وكشفت الراحلة هند رستم في حوار صحفي سابق، عن أنّها لا تحب لقب "ملكة الإغراء" ولا تحب أن يصفها أحد به قائلة : "الله يسامحه مفيد فوزي هو اللي أطلق عليّ لقب ملكة الإغراء، أنا بغضب لما بسمعه".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اخر اعمال اعتزال الفن هند رستم

إقرأ أيضاً:

من هي لي لي قاسم؟.. مصرية تنافس على لقب ملكة جمال الشرق الأوسط

تخوض الفنانة المصرية لي لي قاسم، المنافسة على لقب ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2024، بعدما اختارتها إدارة المسابقة، التي تشهد مشاركة واسعة من مختلف أنحاء الوطن العربي، إذ من المقرر أن يقام الحفل الختامي للمسابقة خلال الأيام المقبلة، فمن هي لي لي قاسم؟

من هي لي لي قاسم؟

نستعرض في التقرير التالي، إجابة سؤال: من هي لي لي قاسم؟.. المصرية التي تنافس على لقب ملكة جمال الشرق الأوسط، وفق ما نشرته عبر حسابها الشخصي على «إنستجرام»، وتصريحات تليفزيونية سابقة لها.

- تخرجت لي لي قاسم الفنانة المصرية التي تنافس على لقب ملكة جمال الشرق الأوسط في كلية الإعلام.

- حينما كانت في الفرقة الثالثة، دخلت مجال الفن بالصدفة، بعدما ذهبت برفقة صديقة لها، إلى اختبارات أداء مسلسل «يا ورد مين يشتريك»، حيث فوجئت بالفنانة سميرة أحمد تطلبها لتمثيل مشهد في المسلسل على سبيل التجربة، وبالفعل أعجبها أدائها.

- بعد التخرج عملت كمقدمة برامج في العديد من القنوات.

- منذ عام 2011 عادت لي لي قاسم إلى التمثيل مجددًا.

مصرية تنافس على لقب ملكة جمال الشرق الأوسط 

- تجاوزت أعمالها الفنية، 20 عملا متنوعًا بين التليفزيون والسينما، كان آخرها مسلسل «مملكة الغجر» مع فيفي عبده وحورية فرغلي.

- لديها براند أزياء خاص بها.

- يتابعها ما يقرب من مليون نصف شخص على «إنستجرام».

- لديها ابنة وحيدة.

حفل مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط

يقام الحفل الختامي لمسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024، في شهر ديسمبر من العام الجاري، وسيشهد حضور نخبة من الأسماء اللامعة في عالم الجمال والفن، إلى جانب تقديم عروض فنية وموسيقية فريدة، وتجارب ثقافية ممتعة خلال فترة الاحتفال، بالإضافة إلى إعلان الفائزة بلقب ملكة جمال الشرق الأوسط التي تنافس عليها لي لي قاسم.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. الأقصر تحيي ذكرى نصر أكتوبر باحتفالات عند النصب التذكاري لشهداء الوطن
  • من هي لي لي قاسم؟.. مصرية تنافس على لقب ملكة جمال الشرق الأوسط
  • قمة الشامبيونزليج.. تشكيل هجومى متوقع لسان جيرمان أمام آرسنال
  • أمطار متفاوتة الشدة متوقع هطولها على 10 محافظات يمنية خلال الساعات القادمة
  • «بهجة حياتنا».. مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد ابنه تيام
  • فوز غير متوقع: حزب يميني متطرف يتصدر الانتخابات في النمسا للمرة الأولى منذ الحرب العالمية الثانية
  • الاحتفال بعيد ميلاد شهيد في غزة
  • سموحة يحتفل بعيد ميلاد أحمد سامى
  • محلل: رد إسرائيل على الحوثيين كان متوقعًا.. وتل أبيب تريد توسيع الحرب
  • اليوم.. ذكرى حكم "العدل الدولية" بأحقية مصر في "طابا"