شهدت ليلة أمس، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، وكان أبرزها ما يأتي:

مظاهرة في تل أبيب للمطالبة بالإفراج عن الأسرى لدى حماس

خرج آلاف المتظاهرين في العاصمة الإسرائيلية تل أبيب، اليوم السبت، للمطالبة بالإفراج عن الأسرى لدى المقاومة في غزة

للتفاصيل.

. اضغط هنا

الأونروا: عدد النازحين إلى مقراتنا بلغ 778 ألف فلسطيني

تحدث كاظم أبو خلف، المتحدث باسم الأونروا، عن الوضع في قطاع غزة، قائلا: "نعمل بكل صعوبة وبشكل محدود وبأقل من نصف الطاقم الخاص بنا".

للتفاصيل.. اضغط هنا

هيئة المعابر الفلسطينية: استئناف العمل بمعبر رفح غدا لمرور حاملي الجوازات الأجنبية

أعلنت الهيئة العامة الفلسطينية للمعابر والحدود، اليوم السبت، أنه سيتم استئناف عمل معبر رفح البري غدا الأحد؛ لسفر كشوفات أصحاب الجوازات الأجنبية والجوازات المصرية.

للتفاصيل.. اضغط هنا

البث الإسرائيلية: مفاوضات الإفراج عن الأسرى دخلت مرحلة متقدمة نسبيا

نقلت هيئة البث الإسرائيلية، اليوم السبت، عن مصادر، أنباء تفيد بأن حماس تطالب بإدخال الوقود وفترات وقف إطلاق نار طويلة والإفراج عن سجناء أمنيين.

للتفاصيل.. اضغط هنا

بعد توقف المولد الكهربائي.. وفاة طفل ثانٍ في مستشفى الشفاء بغزة

أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية في غزة أشرف القدرة، اليوم السبت، وفاة طفل ثاني في حضانة مجمع الشفاء الطبي بعد توقف المولد الكهربائي وخروج المجمع عن الخدمة.

للتفاصيل.. اضغط هنا

اشتباكات عنيفة بين المقاومة وجيش الاحتلال في محيط مستشفى الشفاء بغزة

أفادت وكالة أنباء "شمس نيوز" الفلسطينية، مساء اليوم السبت، بوقوع اشتباكات عنيفة بين عناصر المقاومة وقوات جيش الاحتلال الإسرائيلي في محيط مستشفى الشفاء والسرايا والمجلس التشريعي.

للتفاصيل.. اضغط هنا

"عامل الوقت".. شعبة الدواجن تكشف سبب ارتفاع الأسعار رغم تراجع سعر الذرة

كشف ثروت الزيني، نائب رئيس الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، سبب ارتفاع أسعار الدواجن بالأسواق رغم تراجع سعر الذرة خلال الأيام القليلة الماضية.

للتفاصيل.. اضغط هنا

متحدث الرئاسة: التهجير القصري للفلسطينيين مرفوض من مصر رفضًا قاطعًا

قال السفير أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الأزمة الفلسطينية معقدة وتحتاج إلى تضافر جميع الجهود، والتحدث بصوت واحد ومن خلال مواقف عملية، لإيصال رسائل للقوى الدولية الفاعلة وجميع من لديه القدرة على إيجاد حلول للتهدئة في فلسطين وصولًا إلى وقف فوري لإطلاق النار وإنهاء معاناة الشعب الفلسطيني في غزة.

للتفاصيل.. اضغط هنا

عمرو أديب: العثور على نفق واحد أسفل مستشفى أو مدرسة بغزة تعني انتصار إسرائيل

قال الإعلامي عمرو أديب، إن تمكن إسرائيل من العثور على نفق واحد أسفل مستشفى أو مدرسة بغزة تعني انتصارها في الحرب وغسل يديها أمام العالم من المجازر وجرائم الحرب التي ارتكبتها ضد المستشفيات والمدارس في قطاع غزة.

للتفاصيل.. اضغط هنا

قيادة القوات الأمريكية في أوروبا تعلن سقوط طائرة عسكرية لها شرقي المتوسط

أعلنت قيادة القوات الأمريكية في أوروبا، مساء اليوم السبت، سقوط طائرة عسكرية كانت في مهمة تدريبية شرقي المتوسط أمس الجمعة.

للتفاصيل.. اضغط هنا

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: القمة العربية الإسلامية انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس أمازون سعر الدولار سعر الفائدة معبر رفح فلسطين غزة مصر طوفان الأقصى المزيد الیوم السبت اضغط هنا

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يتابع بدء تطبيق قرار تقليل ساعات العمل ليلا (صور)

تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، ميدانيًا، ومن خلال الاتصال المرئي بمركز السيطرة، مساء الاثنين، بدء تطبيق قرار الحكومة الخاص بالمواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال التجارية على مستوى مراكز المحافظة.

 

وقام محافظ بني سويف، بجولة مسائية، بعدد من الشوارع  لمتابعة بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال التجارية "المحلات والمطاعم والمولات التجارية" وذلك طبقا لما أعلنته وزارة التنمية المحلية، بناءً على ما انتهت إليه اللجنة العليا للتراخيص، وذلك في إطار خطة الحكومة والإجراءات الاستثنائية التي تهدف إلى ترشيد استخدام الكهرباء، رافقه خلالها: الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ، وبلال حبش نائب المحافظ، واللواء حازم عزت السكرتير العام، وهاني الجويلي رئيس مركز ومدينة بني سويف.

 

وحرص محافظ بني سويف على متابعة تطبيق المواعيد على مستوى المركز والمدن  السبعة، وذلك من خلال مركز السيطرة بديوان عام المحافظة التابع للشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة، حيث تم التأكد من التزام أصحاب المنشآت والمحال التجارية بالقرارات الحكومية فيما يخص تنظيم مواعيد فتح وغلق المحال التجارية، الذي بدأ تنفيذه رسميًا مساء اليوم الاثنين "الأول من يوليو 2024" ويستمر حتى 26 سبتمبر المقبل على مستوى الجمهورية.

 

وخلال تواصل المحافظ مع ورؤساء المدن تابع رؤساء الوحدات المحلية السبع، الذين  أكدوا تنفيذ كل الإجراءات اللازمة لتطبيق المواعيد الجديدة، بداية من مساء اليوم، والتي بموجبها تبدأ المحال التجارية نشاطها في الـ7 صباحا والغلق 10 مساء، عدا أيام الخميس والجمعة والعطلات الرسمية فتمتد الفترة إلى الـ 11 مساءًا، في حين تبدأ الورش داخل الكتل السكنية 8 صباحا وتنتهي 7 مساء صيفًا، باستثناء الورش على الطرق السريعة ومحطات الوقود، وفيما يتعلق بالمطاعم والكافيهات ستعمل من 5 صباحا حتى 12منتصف الليل، وتمتد لـ 1 صباحًا أيام الخميس والجمعة والعطلات الرسمية، ويستثنى من القرار المخابز والبقالة والسوبر ماركت.

 

وشدد المحافظ على ضرورة استمرار التنسيق مع كافة الجهات التنفيذية المعنية لضمان الالتزام بتطبيق مواعيد غلق المحلات، موجها تعليماته  لرؤساء المراكز والمدن والمديريات الخدمية المعنية بتكثيف عمل لجان المتابعة الميدانية من الإدارات المعنية بالديوان العام والوحدات المحلية والمجالس القروية،لتكثيف الحملات على كافة المحال التجارية لتطبيق مواعيد الغلق الجديدة بكل حسم واتخاذ ما يلزم من إجراءات حيال المخالفين وعدم الملتزمين بالمواعيد الجديدة.

 

كما أكد المحافظ على أهمية هذه القرارات ضمن الجهود الحكومية لمواصلة تقديم الخدمات بالشكل المطلوب في ظل مواجهة التحديات المناخية والاقتصادية، وأن الدولة تبذل قصارى الجهد لتحسين مستوى وجودة كافة الخدمات والمرافق.

 

وناشد المحافظ أصحاب المحال والأنشطة التجارية، بضرورة الالتزام بمواعيد فتح وغلق المحال التجارية الواردة بالقرار الجديد، والذي يأتي تنفيذًا لتوجيهات رئاسة مجلس الوزراء  باتخاذ عدد من الإجراءات التي تسهم في ترشيد استهلاك الكهرباء، مشددًا على أن من يخالف تنفيذ القرار سيعرض نفسه للمساءلة القانونية.

 

محافظ بني سويف يتابع تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال التجارية 

 

محافظ بني سويف يتابع تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال التجارية محافظ بني سويف يتابع تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال التجارية محافظ بني سويف يتابع تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال التجارية محافظ بني سويف يتابع تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال التجارية 

 

مقالات مشابهة

  • نشرة التوك شو.. وعود وزراء الحكومة الجديدة والمصريون مستبشرون
  • إعلام فلسطيني: مروحية تابعة للاحتلال الإسرائيلي تطلق النار صوب الأحياء الجنوبية بغزة
  • رسائل ولقاءات... ماذا فعل الوزراء الراحلون عن الحكومة قبل مغادرة مكاتبهم؟
  • مسؤول طبي فلسطيني: إخلاء مستشفى غزة الأوروبي ينهي عمل المستشفيات الحكومية بغزة
  • وزير الداخلية التونسي: ملتزمون ببنود الاتفاق الأمني مع ليبيا ومستعدون لتسيير العمل بمعبر رأس جدير
  • الاحتلال يكثف قصف خان يونس وتقارير إسرائيلية عن حدث صعب بغزة
  • محافظ بني سويف يتابع بدء تطبيق قرار تقليل ساعات العمل ليلا (صور)
  • حدث ليلا| إجراءات جديدة لتسهيل التصالح بمخالفات البناء.. وتطبيق قرار غلق المحلات التجارية
  • حدث في 8 ساعات| بدء تطبيق أكبر موازنة في تاريخ مصر.. وحقيقة إلغاء التوقيت الصيفي الجمعة المقبل
  • المقاومة الفلسطينية تواصل التصدي لقوات العدو الصهيوني بغزة