نشر الإعلامي مجدي عبد الغني تصريحات  علاء عبد العال المدير الفني لنادي الجونة عن  مستوي موديست مع الأهلي  عبر حسابه بموقع فيسبوك.

و قال علاء عبد العال:  السيرة الذاتية لموديست  مهارات عالية  جدا ،انما الواقع في الملعب بعيد خالص، يفتقد مرونة ورشاقة و سرعات، محمد شريف احسن منه ، وكنا لا زم نسال اخر سنه و ستين كان عامل إزاي.

وسقط السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي في فخ التعادل أمام الجونة، في مباراة أقيمت مساء اليوم على ملعب خالد بشارة، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة تصدر الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة بعدما لعب 5 مباريات حقق الفوز في 4 وتعادل فى مباراة وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه 4 أهداف ومازال لديه مباراة مؤجلة.

ويستعد الأهلي لملاقاة فريق ميدياما الغاني، في مباراة الجولة الأولى من منافسات مباريات المجموعة الرابعة من منافسات دوري أبطال أفريقيا، وذلك يوم 25 نوفمبر الجاري.


مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

وتضم المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا والتي تضم الأهلي كلًا من ميدياما الغاني ويانج إبريكانز التنزاني هذا بجانب شباب بلوزداد الجزائري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أرقام موديست الأهلي علاءعبد العال

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة بنفيكا وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

يلتقي فريق الكرة الاول بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني مع نظيره فريق بنفيكا البرتغالي مساء اليوم، فى المباراة التى تجمع بين الفريقين على ملعب "النور" في العاصمة البرتغالية لشبونة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة بنفيكا وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

ويتقابل فريقا بنفيكا وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

وتذاع مباراة  بنفيكا وأتلتيكو مدريد  في دوري الأبطال على شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري والوحيد للبطولة في الشرق الأوسط.

ويدخل بنفيكا المباراة بعدما حقق فوزًا مهمًا في الجولة الأولى خارج ملعبه على فريق سرفينا زفيزدا الصربي بنتيجة 2-1، مما منحه أول 3 نقاط في النسخة الجديدة من البطولة.

فيما يسعى الفريق البرتغالي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي ووضع قدم قوية نحو التأهل إلى دور الـ16.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة بنفيكا وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا
  • مشاهدة مباراة العين والغرافة بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • موعد مباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا
  • الأهلي يسقط الوصل بثنائية في دوري أبطال آسيا للنخبة «فيديو»
  • مانشستر سيتي يواجه سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق
  • الهلال السعودي يسعى لفوز جديد أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • موعد مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • اعرف الآن.. موعد مباراة الأهلي والوصل والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا والمعلق