يترقب عشاق النجم كريم عبد العزيز والنجمة نيللي كريم الانتهاء من أحدث أعمالهما المسرحية الجديدة، والتي تحمل اسم "السندباد"، ومن المقرر ان يتم عرض المسرحية خلال موسم الرياض. 

 

وبدأ كريم عبدالعزيز، بروفات مسرحيته الجديدة 'السندباد' خلال الفترة المقبلة، وستشارك نيللي كريم، كريم عبد العزيز في بطولة المسرحية.

 
 

تعرف على أحداث مسرحية السندباد

 

وتدور أحداث المسرحية، في إطار الاثارة والتشويق ويدور حول هروب عمر أبو الهول من المعلم سنوسي، لكنه وجد نفسه في مقبرة قديمة، وفيها سلسلة سحرية تعود به إلى زمن السندباد انتحل عمر شخصية السندباد، ليعيش حياة المغامرات والبطولات هل سيفضل البقاء في زمن السندباد، أم سيعود إلى حياته السابقة ؟'.

 

كريم عبد العزيز يعيش انتعاشة فنية

 

وعلى صعيد آخر، يخوض كريم عبد العزيز للمنافسة في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل الحشاشين من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي،
 

ويشارك أيضا فيلم لعب عيال مع الفنانة منى زكي، ويعود للتعاون معها من جديد بعد غياب ما يقرب من 14 عام، وهو من تأليف أحمد حسني وإخراج طارق العريان والمقرر طرحه في صيف 2024، إلى جانب تعاونه مع الكاتب أحمد مراد والمخرج مروان حامد في فيلمين، الأول هو فيلم الفيل الأزرق 3، والثاني هو فيلم الفرعون الأخير وهو عن قصة حياة الملك توت عنخ آمون.

 

نيللي كريم تتألق فى الفراولة

 

وفي سياق منفصل، تشارك الفنانة نيللي كريم في دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل "الفراولة "

 

آخر أعمال نيللى كريم

 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة نيللى كريم مسلسل عملة نادرة، والتي حاز على إعجاب الجمهور، وتصدر الترند فور نزوله.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسرحية السندباد كريم عبد العزيز موسم الرياض نيللي كريم مسلسل الحشاشين کریم عبد العزیز نیللی کریم

إقرأ أيضاً:

«10 عروض في 8 أسابيع».. تعرف على جدول مسرحيات مهرجان العلمين 2024

كشفت إدارة مهرجان العلمين في دورته الثانية عن خريطة العروض المسرحية المشاركة في المهرجان، وعددها 10 مسرحيات تُعرض على مدار 50 يوما من الفعاليات، والتي تنطلق في 11 يوليو الجاري وتستمر حتى نهاية أغسطس المقبل.

يبدأ جدول العروض المسرحية في الأسبوع الثاني من فعاليات مهرجان العلمين، بعرض مسرحية «فيلم رومانسي» في الفترة من 18 إلى 21 يوليو الجاري، بينما يشهد الأسبوع الثالث عرض مسرحية «الستات عايزة إيه؟» في الفترة من 25 يوليو إلى 28 يوليو، وفي الأسبوع الرابع من العلمين تعرض مسرحيتي «الشهرة» من 1 إلى 3 أغسطس، و«حدوتة بعد النوم» من 1 إلى 4 أغسطس المقبل.

كريم عبد العزيز وحسن الرداد يشاركان في مهرجان العلمين 

وتعرض مسرحية «التلفزيون» بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، في الأسبوع الخامس من المهرجان في الفترة من 8 إلى 10 أغسطس، ويتزامن عرضها مع عرض مسرحية «بولاق روج» من 8 إلى 11 أغسطس، وفي الأسبوع السادس تعرض مسرحية «عملوها إزاي» بطولة كريم محمود عبد العزيز، من 15 إلى 17 أغسطس.

وتشهد الفترة من 22 إلى 24 أغسطس المقبل، عرض 3 مسرحيات خلال الأسبوع السابع من فعاليات مهرجان العلمين 2024، وتتضمن مسرحية «السندباد» بطولة كريم عبد العزيز، ومسرحية «حدوتة بعد النوم» بالإضافة إلى مسرحية «دكان الأحلام».

«العندليب» يختتم العروض المسرحية لمهرجان العلمين

ويُختتم العرض المسرحي «حبيبتي من تكون» فعاليات الأسبوع الثامن والأخير من مهرجان العلمين، حيث تعرض في الفترة من 29 إلى 31 أغسطس، وهي المسرحية التي تقدم أجزاء من حياة النجم الراحل عبد الحليم حافظ.

مقالات مشابهة

  • «10 عروض في 8 أسابيع».. تعرف على جدول مسرحيات مهرجان العلمين 2024
  • التفاصيل الكاملة لمسرحيات مهرجان العلمين 2024
  • تفاصيل الأعمال المسرحية في الدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • بعد طلاقها.. نيللي كريم ترتدي فستاناً أبيض في باريس
  • قصة مسرحية «السندباد».. يشارك بها كريم عبد العزيز في مهرجان العلمين
  • مهرجان العلمين يعيد كريم عبدالعزيز لأضواء المسرح بعد غياب 25 عاما
  • موعد عرض مسرحية «السندباد» للفنان كريم عبدالعزيز في مهرجان العلمين
  • مكنش عاوزنى.. أسماء جلال تكشف تفاصيل قصة حبها من طرف واحد (فيديو)
  • قبل عرضها في مهرجان العلمين.. التفاصيل كاملة لـ مسرحية السندباد
  • 22 أغسطس.. بداية عرض مسرحية "السندباد" ضمن فعاليات مهرجان العلمين