بوابة الفجر:
2024-07-04@14:34:33 GMT

عاجل.. أسم مفاجئ يتدخل للصلح بين شيكابالا وفتوح

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

 

تحاول إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في عودة الاستقرار من جديد داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بعد الأزمة الأخيرة، والتي كان أبطالها ثلاثي الفريق أحمد فتوح وعمرو السيسي، ومحمد صبحي.

وكانت إدارة الزمالك قد قررت فتح التحقيق مع الثلاث لاعبين، وعرضهم للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير المقبل.


- تطورات أزمة فتوح وشيكابالا

وصرح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90":" توجد في الفترة الحالية اتجاه ومحاولات كبيرة من جانب عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري السابق، لتصفية الأجواء بين أحمد فتوح ومحمود شيكابالا ثنائي الزمالك بالفترة المقبلة.

توخيل يسخر من موعد مباراة بايرن ميونخ المقبلة مهاجم شتوتجارت يشعل صدارة البوندسليجا ويتحدى هاري كين

وقال هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الجنايني تدخل في الوقت الأخير ويحاول إنهاء الأزمة بين الطرفين وإدارة الزمالك أيضًا، والعمل على تجديد عقد فتوح واستمراره مع الفريق".

وكان فتوح قد رفض تعليمات قائد الفريق بغد خروجه رفقة زملاءه من المعسكر المغلق، قبل مواجهة نادي زد في الدوري المصري الممتاز.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك فتوح شيكابالا نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا

إقرأ أيضاً:

ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق

نواف السالم

اتفقت إدارة نادي الاتفاق مع عبد الإله المالكي لاعب وسط نادي الهلال ، لتمثيل الفريق الأول خلال الموسم القادم ، وذلك بنظام الإعارة لمدة موسم واحد .

ووفقاً لصحيفة «الشرق الأوسط» ، فإن إدارة فارس الدهناء اتفقت أيضاً مع مدافع الاتحاد مد الله العليان لأربعة مواسم بنظام الانتقال الكامل ، لكنها تنتظر إتمام إجراءات التعاقد حال الحصول على موافقة لجنة الاستدامة المالية .

ويعمل الاتفاق على إنهاء عدة صفقات محلية وأجنبية ، لتعزيز صفوف الفريق ، خاصة بعد عودته للمشاركة في بطولة دوري أندية الخليج ، والذي توقفت لعدة سنوات طويلة .

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتفاق تلق عرضاً شفهياً من النادي الأهلي لشراء عقد لاعب الارتكاز علي هزازي واشترطت لمغادرته دفع 35 مليون ريال ، خاصة وأن اللاعب يحظى باهتمام كبير من قبل باقِ أندية روشن.

ويسعى الاتفاق إلى تحقيق فارق في المستويات خلال الموسم الكروي الجديد ، لا سيما أنه حقق تقدماً في الأداء نهاية الموسم الماضي، إذ حل في المركز السادس في ترتيب روشن بعد أن جمع 48 نقطة بفارق 6 نقاط عن الاتحاد الذي جاء في المركز الخامس .

مقالات مشابهة

  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • أحمد سالم: مجلس الزمالك ينجح في حل أزمة خالد بوطيب
  • ناقد رياضي: الزمالك لعب مباراة سيراميكا بسبب غياب الثبات في قرارات المجلس والجماهير كشفتهم
  • ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق
  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا
  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبتين بسبب الكونفدرالية.. اعرف التفاصيل
  • شيكابالا والجزيري على رأس غيابات الزمالك أمام فاركو بالدوري
  • أبرزهم شيكابالا وفتوح والجزيري.. غيابات الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • مقترح داخل الزمالك بالحصول على قرض دولاري لسد غرامة خالد بوطيب
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والجزيري وفتوح والونش