صدى البلد:
2024-09-28@05:07:37 GMT

وفاة شقيقين الرضيع في حريق منزل بسوهاج

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

توفيت طفلة في بداية العقد الأول من العُمر، وشقيقها الرضيع، متأثرين بإصابتهما بحروق نارية في حريق غرفة بمنزل أسرتهما، بناحية البياضية دائرة مركز شرطة المنشاة جنوب محافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشاة، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود بلاغًا من الأهالي عبر خط النجدة، يفيد بنشوب حريق بمنزل بناحية البياضية دائرة المركز، ووقوع جثتين.

وبالإنتقال والفحص تبين نشوب الحريق بغرفة نوم بالطابق الأرضي بمنزل مكون من طابقين مُشيد بالطوب المُسلح والأسمنت ملك المدعو (حماده م هـ ع- 27 سنة- عامل- ويقيم بذات الناحية)؛ نتج عن ذلك وفاة نجلي مالك المنزل: "الطفلة حبيبه ح م هـ- 3 سنوات، والطفل رحيم ح م هـ- 8 أشهر"، متأثرين بإصابتهما بحروق متفرقة بالجسم.

وكيل صحة سوهاج: اتباع أساليب الحماية والأمان بمحارق النفايات الطبية الخطرة رئيس جامعة سوهاج يشيد بكلمة الرئيس السيسي بالقمة العربية الإسلامية

وعلى الفور تم الدفع بسيارة إطفاء للسيطرة على نيران الحريق، وبالفعل قد سيطرت على الحريق وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى المنشاة المركزي.

وتم حصر تلفيات الحريق في إحتراق  محتويات غرفة النوم، وبسؤال والد زوجة مالك المنزل المدعو (محمود ع م -56 سنة- عامل زراعي- ويقيم دائرة مركز سوهاج)، قرر بمضمون ما تقدم، مُضيفًا أن بسبب الحريق ماس كهربائي، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، ونفي الشبهة الجنائية.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج المنشاة حريق

إقرأ أيضاً:

"استصلاح الأراضي" يتابع تطوير الجمعيات التابعه له وينفذ ندوة إرشادية بسوهاج

واصل قطاع استصلاح الاراضي، بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، متابعة أعمال تطوير وتحديث الجمعيات التابعة له، تنفيذا تكليفات وتوجيهات علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الاراضي، بالعمل على تطوير الجمعيات الزراعية، وتحديثها، بشكل يليق بالمزارعين والمتعاملين معها.

تفاصيل مبادرة «الزراعة» لطرح بيض المائدة.. الطبق بـ150 جنيهًا

تطوير الجمعيات

وقال الدكتور طارق صلاح رئيس قطاع استصلاح الأراضي، أن عدد الجمعيات المزمع العمل على تطويرها كمرحلة أولى يبلغ حوالي 57 جمعية،  تم الانتهاء من تطوير عدد 46 جمعية  منها، بنسبة تجاوزت ٨٠٪، وأنه من المقرر الانتهاء من تطوير باقي جمعيات هذه المرحلة خلال أسبوع على الأكثر.

وأضاف صلاح، أنه القطاع أيضا يواصل تقديم الخدمات الارشادية، المنتفعين بالتراضي المستصلحة، حيث تم تنظيم  ندوة ارشاديه حول محصول القمح وانسب المعاملات، وذلك بقرية صديق المنشاوى بمركز دار السلام سوهاج بمراقبة سوهاج.

الزراعة تواصل طرح السلع والمنتجات الغذائية لسكان العاصمة بأسعار مخفضة


وفي سياق متصل يستكمل قطاع استصلاح الأراضي أيضا تنفيذ خطط وأعمال تطهير المساقي الخصوصية لدى المنتفعين، للتيسير عليهم، وفي ضوء الدعم الذي تقدمه الوزارة لهم، حيث تم الانتهاء من  اعمال التطهير لمساقى بجمعيه الإمام مالك بمراقبة الانطلاق وكذلك مصرف بجمعية الشيماء بمنطقة الزهراء مراقبة كفر الشيخ.

مقالات مشابهة

  • اندلاع حريق في منزل بالقليوبية دون خسائر بشرية - صور
  • اندلاع حريق في منزل بالقليوبية دون خسائر بشرية.. صور
  • السيطرة علي حريق بمنزل في طوخ
  • ندوة توعوية عن الصناعة المحلية بسوهاج
  • حريق يلتهم محتويات شقة سكنية بسوهاج
  • التصريح بدفن جثة طفلة لقيت مصرعها غرقًا بدار السلام بسوهاج
  • إصابة 5 من أسرة واحدة عقب إصابتهم بحالة تسمم غذائى بسوهاج
  • "استصلاح الأراضي" يتابع تطوير الجمعيات التابعة له وينفذ ندوة إرشادية بسوهاج
  • "استصلاح الأراضي" يتابع تطوير الجمعيات التابعه له وينفذ ندوة إرشادية بسوهاج
  • السيطرة على حريق نشب بجوار مصنع لتعبئة طفايات الحريق بالبحيرة (صور)